منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد خالدمسعود خالد

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الإثنين 20 يناير 2020, 2:43 pm


شاطر
 

 خمسه سياحه في السنغال يلا بينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان

انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 18055
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالخميس 17 ديسمبر 2009, 6:50 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الدوله :
السنغال


العاصمه : دكار


والان مع نبذه تاريخيه عن السنغال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جمهورية السنغال



دولة إفريقية تقع في الجزء الغربي من قارة إفريقيا، على ساحل المحيط الأطلنطي عرفت قديماً بسينجامبيا – اتحاد مالي، تعرضت للاستعمار الفرنسي إلا أنها نالت استقلالها عام 1960.

تتمتع السنغال بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وتتوافد عليها الطيور الأوربية المهاجرة خلال فصل الشتاء لتنعم بالدفء، وتضم عدد من المصادر الطبيعية الهامة مثل الأسماك والفوسفات والحديد، ويتركز 70% من سكانها في المناطق الريفية.

وقد دخل الإسلام إلى البلاد في أوائل القرن الحادي عشر الميلادي.احتلت قوات أوربية أجزاءا من شاطئها في القرن الخامس عشر ثم احتلت فرنسا البلاد كلها بعد حروب عديدة. في عام 1902 أصبحت مدينة داكار عاصمة أفريقيا الغربية الفرنسية كلها.
مر على التاريخ السنغالي العديد من الأحداث حيث دخلها الإسلام خلال القرن الحادي عشر الميلادي مع قبيلة صنهاجة الأمازيغية، وتعاقب عليها العديد من الإمارات والدول التي أقامها الشعب السنغالي منها إمبراطورية الوولف بمناطق والو وكايور وباول وذلك خلال القرن الرابع عشر الميلادي، وفي الشمال الشرقي دولة تكرور ودينيانكي البولارية.

بدأ الاستعمار الأوروبي يتسلل إلى السنغال تدريجياً فأولاً خلال القرن الخامس عشر قامت عدد من الدول الأوروبية باحتلال أجزاء من الشاطئ مثل البرتغال وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، وذلك من اجل فرض السيطرة على جزيرة سانت لويس وغيرها من المناطق الإستراتيجية الأخرى والتي تعد من أهم مصادر تجارة الرقيق، ثم جاءت فرنسا لتحتل البلاد بعد عدد من الحروب، وفي عام 1902 أصبحت مدينة داكار عاصمة لأفريقيا الغربية الفرنسية كلها.

في بداية عام 1959 جاء اتحاد السنغال مع ما كان يسمى السودان الفرنسي تحت اسم اتحاد مالي، واستقل اتحاد مالي من فرنسا في 20 يونيو 1960، وبعد عدد من المشاكل السياسية أصبحت دولتين في 20 أغسطس 1960، السنغال ومالي.

في عام 1982 تم إعلان عن اتحاد رسمي بين كل من السنغال وجامبيا تحت اسم سنجامبيا، ولكن ما لبثت أن تفرقت الدولتان عام 1989.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نبذه جغرافيه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تقع السنغال في أقصى غرب القارة الإفريقية، تمتد سواحلها الغربية على المحيط الأطلنطي، وتقع بين جمهورية موريتانيا الإسلامية شمالاً وغينيا وغينيا بيساو جنوباً، بينما تحدها مالي شرقاً، وتحيط السنغال من جميع الجهات بجامبيا، وتقع جزر الرأس الأخضر على بعد 560 كيلومتر من السواحل السنغالية.





بعض المعلومات الاخري



لمساحة: 196.190كم2.

عدد السكان: 13.711.597 نسمة.

العاصمة: داكار

اللغة: اللغة الرسمية بالدولة هي الفرنسية، بالإضافة لعدد من اللغات الأخرى الوولوف، والبولار، والجولا، الماندينكا.

العملة: الفرنك الإفريقي

الديانة: الإسلام 94%، المسيحية5% معظمهم رومان كاثوليك، بالإضافة للمعتقدات المحلية.





مظاهر السطح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ينخفض سطح السنغال بشكل عام، ويتموج، وتمتد السهول الساحلية الواسعة في وسط البلاد وعلى الساحل الغربي على المحيط الأطلنطي، ويكثر في سواحلها الشواطئ الرملية، وتتواجد الجبال في الوسط والجنوب الشرقي والشرق، وترتفع جبال فوتا جالدون بجنوب شرق البلاد عند الحدود مع غينيا، وتجري بالأراضي السنغالية ثلاثة انهار رئيسية هي نهر السنغال في الشمال والذي يفصل الحدود بين السنغال وموريتانيا، ونهر جامبيا في الجنوب، ونهر كازامانس في الجنوب الغربي، وتقع أفضل الشواطئ الإفريقية في كاسامانسي بالمنطقة الجنوبية الغربية والتي تغطيها الغابات.

وتقع أعلى قمة جبلية بالدولة على سفوح جبال نيبن دياكا والتي ترتفع حتى 581 متر فوق مستوى سطح البحر.





المناخ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسود السنغال مناخ مداري حار رطب، وتهب عليها في الفصل المطير والذي يمتد في الفترة من مايو إلى نوفمبر رياح جنوبية شرقية شديدة، بينما يتمتع موسم الجفاف والذي يمتد من ديسمبر إلى إبريل بارتفاع درجات الحرارة، والجفاف، وهبوب الرياح الموسمية العاتية، وتميل درجات الحرارة إلى الاعتدال كلما اتجهنا إلى الساحل، ويزيد سقوط الأمطار كلما اتجهنا جنوباً.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نظام الحكم



نظام الحكم بالسنغال جمهوري وتتمثل الهيئة التنفيذية في الدولة في رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والحكومة والتي تتمثل في مجلس الوزراء، والذي يقوم بتعيين أعضاؤه رئيس الوزراء بالتشاور مع رئيس الجمهورية.

يتم انتخاب رئيس الجمهورية بالاقتراع الشعبي المباشر وذلك لفترة رئاسية مدتها خمس سنوات، وهو الذي يقوم بتعيين رئيس الوزراء.

تتمثل الهيئة التشريعية في السنغال في مجلسين "المجلس الوطني" ويضم 150 عضو، منهم 90 عضو يتم انتخابهم بالاقتراع الشعبي المباشر، أما باقي الأعضاء فيتم انتخابهم بالتمثيل النسبي في قائمة الأحزاب، ومدة العضوية به خمس سنوات، أما "مجلس النواب" فيضم 100 عضو ينتخب 35 منهم بالانتخاب غير المباشر، والباقي يعينهم رئيس الجمهورية.

أما الهيئة القضائية فتتمثل في المحكمة الدستورية، مجلس الدولة، محكمة النقض، محكمة الاستئناف، وتأخذ السنغال بنظام الأحزاب السياسية ومن الأحزاب الموجودة بها الحزب الإفريقي للاستقلال، الحزب الإفريقي من أجل الديمقراطية والاشتراكية، تحالف القوات للتقدم وغيرها من الأحزاب الأخرى.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اهم المدن السياحيه



(( دكـــــــــــــار ))


يقول البعض أن دكار العاصمه لا تمثل أفريقيا (الحقيقية) ، ولكنهم مخطئون في ذلك، فتلك المدينة من أكبر المدن الافريقية، ازدحاما بالسكان، وتعتبر وجهاً مثيراً للقارة السمراء، وبها العديد من المتاحف، منها متحف (إيفان) الذي يضم مجموعة رائعة من الأقنعة الخشبية الإفريقية والتماثيل والآلات الموسيقية للسكان الأصليين، إضافة إلى العديد من المجموعات الفنية من جميع دول غرب إفريقيا, كما يوجد في العاصمة (قصر الاستقلال) الذي يعود إلى عام 1906 ومحاط بالحدائق الوارفة، وإلى جواره القصر الرئاسي الذي يبعد عنه خمسة مبانٍ فقط.


(( كاب سكايرينج ))

وتعد شواطئ منطقة كاب سكايرينج من أفضل الشواطئ الإفريقية على الإطلاق، والتي تطل على المحيط الأطلنطي في السواحل الغربية للبلاد، وتضم المنطقة أفخم الفنادق الموجودة في السنغال وأعلى نسبة من الأجانب في غرب إفريقيا بصفة عامة، ويمكن للسائحين التمتع بالشمس والمياه، وهناك خليج (جيم) في الشمال على بعد 9 كيلومترات حيث المياه الفيروزية والهدوء.


(( كولاك ))

كما تعد مدينة كولاك عاصمة للإقليم ويسكنها مائتي ألف نسمة، وتقع في مركز صناعة الفول السوداني في السنغال، وتقع في منتصف الطريق ما بين دكار وتامباكوندا ودولة جامبيا، ويعتبرها الكثيرون على أنها ممر تجاري أكثر من مجرد مدينة، ولكنها تمتلئ حيوية وتعد مكاناً يستحق الزيارة. ونقطة الجذب الرئيسية في المدينة هو مساجدها الكبيرة الرائعة، والتي تم زخرفتها على النمط المغربي، وبها سوق مغطى يعد ثاني أكبر سوق في إفريقيا بعد سوق مراكش المغربي، والسوق مبني على الطراز السوداني بممراته وأقبيته، والمدينة هادئة وتعد مثالية لتذوق طعم الحياة الإفريقية.


(( سانت لويس ))

إذا كنت تريد أن تلقي نظرة على ماضي السنغال وشكلها في أيام الاحتلال فيجب عليك التوجه إلى سانت لويس، وهي أول مستعمرة فرنسية في أفريقيا، ويرجع تاريخها إلى عام 1659 م.
وتقع سانت لويس على جزيرة على فوهة منابع نهر السنغال وتمتد إلى داخل الأراضي السنغالية إلى شبه الجزيرة المقابلة عن طريق اثنين من الجسور الصغيرة، واليوم تعد المدينة مركزاً للصيد في البلاد. وعلى الجزيرة يمكن للزائر أن يرى العديد من المنازل التاريخية الضخمة بشرفاتها الخشبية، وهناك على الجزيرة سوف يجد الزائر مرشدين محليين يقودونه إلى أعلى الجزيرة حيث يمكن مشاهدتها في منظرها الخلاب، وإلى الجوار ستجد قلعة قديمة ترجع إلى القرن الثامن عشر كانت تستخدم منزلاً للحاكم في بعض العصور، وتم تحويلها إلى مبنى حكومي وأصبحت أحد علامات المدينة، وإلى الجنوب سيجد الزائر مقابر الصيادين المسلمين الذين تم دفنهم في المكان، وفوق قبور كل منهم شبكته التي كان يصطاد بها.
وإذا ذهبت 20 كيلومتراً إلى الجنوب في شبه الجزيرة سوف تجد العديد من الشواطئ الخلابة، وهناك العديد من الطيور المائية التي تهاجر من أوروبا، مثل طائر الفلامنجو الوردي، والبجع الأبيض، وطائر البلشوي والكثير من البط الإفريقي.


(( ثايس ))

وتقع مدينة ثايس على بعد 70 كيلومتراً شرق دكار، وهي ثاني أكبر مدينة في السنغال، وبها العديد من الأشجار الاستوائية وارفة الظلال، كما تتمتع بوجود العديد من المقاهي الرخيصة، كما يوجد بالمدينة أشهر مصانع الأكسية الجدارية المزخرفة في العالم، والتي قام بتصميمها أشهر الفنانين السنغاليين، ويصل ثمنها إلى عدة آلاف من الدولارات، ويمكن السماح للزائرين بدخول قاعات العرض، كما يمكن مشاهدة كيفية نسج الأكسية الجدارية.


(( زيجنشر ))

أما زيجنشر فهي مدينة صغيرة بها ما يقرب من 100 ألف نسمة، ويمكن للزائر تغطية المنطقة الوسطى في المدينة سيراً على الأقدام لصغر حجمها، وتعد من أرخص المدن في السنغال، وبها سوق للمنتجات الافريقية، من المنقوشات الخشبية إلى المنسوجات الإفريقية الملونة والمنتجات الفضية والمعدنية.


(( حديقة / نيو كولو))

تعد حديقة نيوكولو كوباالحديقة الوطنية من أشهر الحدائق وأكبرها في السنغال، وتحتل مساحة كبيرة من الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد، وتتمتع بجمال خلاب بأشجارها الاستوائية المورقة الجميلة، وبها أكثر من 80 نوعاً من الثدييات، بما في ذلك الأفيال والأسود والفهود والظباء، إضافة إلى التماسيح والبقر الوحشي وقرود البابون والجاموس الوحشي والقرود الخضراء والخنزير الوحشي الإفريقي ذو العاجين والظباء الحمراء.


والان مع الجوله السياحيه


يتبـــع






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا إلهيً لا تحرمنيْ مطلبي !
فـَ أنتّ وحدك من يعلم , كيف أنسجُ أحلامًي كل ليلة
و أنامُ على أملِ تحقيقها في الصباح !
أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين y]الحلم والواقع]
وبين ]السماء والأرض] مجرد .. "دعاء"•[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان

انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 18055
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالخميس 17 ديسمبر 2009, 6:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الاقـــــــــــــامـــــــــــــــه



اولا في البحيرة الوردية قرب العاصمة داكار :



الإقامة ل 4 ليالي في فندق و منتجع فاخر يقع في منطقة طبيعية خلابة و مطل مباشرة على البحيرة الوردية بمياهها الوردية الساحرة و يتمتع الفندق بمكان طبيعي هادئ و ساحر حيث يمكن الاستمتاع بجمال الطبيعة و في الفندق يمكن الاستمتاع أيضا بنشاطات ترفيهية متعددة منها جولات على الدراجات الرباعية أو الخيل لاكتشاف البحيرة و طبيعتها الساحرة ممارسة السباحة في المسبح الفاخر في الفندق , التنس الكرة الطائرة الغولف و غيرها من النشاطات المميزة.

صور من منتجع نجوم البحيرة
داكار - السنغال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مسبح المنتجع الواقع ضمن وسط طبيعي خلاب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشقق الفاخرة للمنتجع للعائلات و الافراد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مطعم المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مطعم المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة المطعم من الخارج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مطعم المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشقق الفندقية في المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة من داخل إحدى الشقق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مكتب الاستقبال و حديقة المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جانب من الحديقة







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا إلهيً لا تحرمنيْ مطلبي !
فـَ أنتّ وحدك من يعلم , كيف أنسجُ أحلامًي كل ليلة
و أنامُ على أملِ تحقيقها في الصباح !
أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين y]الحلم والواقع]
وبين ]السماء والأرض] مجرد .. "دعاء"•[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان

انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 18055
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالخميس 17 ديسمبر 2009, 6:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ثانيا في منطقة نيانيغ الساحلية :



الإقامة ل 3 ليالي في فندق ومنتجع خلاب يعتبر من أفضل الأماكن في السنغال حيث يمتد على مساحة 130 آلف هكتار مطلة على المحيط الأطلسي و به شقق فندقية تتمتع بالخصوصية في مكان طبيعي مميز و به غرف و مطاعم على أعلى مستوى و أقسام للرياضة والترفيه و العلاج الطبيعي و قسم خاص للأطفال و يمكن الاستمتاع فيه بعد نشاطات مميزة منها مسبحين فاخر و مسبح للأطفال و عشرات الرياضات من الكرة الطائرة و التنس و الغولف و الشطرنج الضخم على الحجم الكبير و جولات على الخيول و الدراجات الرباعية و الدراجات الهوائية و غيرها من المميزات

صور من منتجع نيانينغ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
‎‎‎
صورة للمنتجع من الجو و إطلالته على المحيط الأطلسي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شاطئ المحيط المقابل للمنتجع و هو مجهز بكافة وسائل الراحة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احد المسابح المتوفرة في المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة لإحدى غرف النوم من الداخل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صالون جلوس و مكتبة داخل المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الملاعب الرياضية وسط الطبيعة داخل المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممارسة رياضة الألواح الشراعية على الشاطئ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة جوية للمنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة جوية لجانب من المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة من غرف النوم من الداخل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صوره لاحدي الغرف من الخارج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احد المطاعم المتوفرة في المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مكتب الاستقبال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احد المسابح المتوفرة في المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صوره من بوفيه المطعم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مسبح خاص بالاطفال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خدمات المطعم موجودة في المسابح و كل مناطق المنتجع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا إلهيً لا تحرمنيْ مطلبي !
فـَ أنتّ وحدك من يعلم , كيف أنسجُ أحلامًي كل ليلة
و أنامُ على أملِ تحقيقها في الصباح !
أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين y]الحلم والواقع]
وبين ]السماء والأرض] مجرد .. "دعاء"•[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان

انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 18055
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالخميس 17 ديسمبر 2009, 6:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الملاعب والترفيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملاعب تنس الطاولة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الألواح الشراعية متوفرة في المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملاعب كرة السلة داخل المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قسم الأطفال يحوى ورشة لتعلم الرسم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جولة على الألواح الشراعية للأطفال مع المدرب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حديقة المنتجع تحوى عشرات الطيور النادرة الجميلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترفيه و تدريب للأطفال في المسبح الخاص بهم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الطيور في حديقة المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منظر من الأشجار المتوفرة في المنتجع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحوى حديقة المنتجع أيضا عشرات الزهور الخلابة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منظر من الزهور

Smile)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


__________________






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا إلهيً لا تحرمنيْ مطلبي !
فـَ أنتّ وحدك من يعلم , كيف أنسجُ أحلامًي كل ليلة
و أنامُ على أملِ تحقيقها في الصباح !
أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين y]الحلم والواقع]
وبين ]السماء والأرض] مجرد .. "دعاء"•[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24351
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالجمعة 18 ديسمبر 2009, 1:46 am

بتودينا السنغال يا ملكه


هههههههههههههههههههههه


بقى هى دى اخرتها


السنغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال


ماشى يا ملكه ماشى


لا بصراحه موضوع جميل جدا يا ملكه

تسلم الايادى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 39831
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالجمعة 18 ديسمبر 2009, 2:14 am

جامد ياملكة

ورحله جامده
هههههههههههههههههههههههه

السنغال






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

I live a new life
with the birth of a new love

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nido
مشرف رابطة مشجعى الاهلى
مشرف رابطة مشجعى الاهلى
nido

ذكر
عدد المساهمات : 3264
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب فى مدرسه الحياه
المزاج : والله ساعات وساعات
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثانية
الشعبة : لسه موش عارف
المحافظة : البحيرة
المدينة : ابو حمص
نقاط : 7690
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355

خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالجمعة 18 ديسمبر 2009, 10:32 am

اى نعم دى السنغال بس دى الملكه اعملى اللى انتى عايزه بصراحه انا استفدت كتير اوى من الموضوع ده
شكرا على تميزك المشهود له من الجميع اتمنى لكى رجوع مبكر من السنغال
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YouniS HamdY
نائب المدير
نائب المدير
YouniS HamdY

ذكر
عدد المساهمات : 28954
العمر : 28
العمل/الترفيه : بدور والله
المزاج : زفت زفت زفت
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه وافتخر
المحافظة : البحيرة
المدينة : شيراخيت
نقاط : 32490
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا 800341355



خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسه سياحه في السنغال يلا بينا   خمسه سياحه في السنغال يلا بينا Emptyالسبت 19 ديسمبر 2009, 6:37 am

وروحنا السينغااااااااااااااااااااااال
وجينا من السينغاااااااااااااااال

رائع جدا موضوعك ملكه ومعلومااااااااااااات رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://damcommerce.yoo7.com
 
خمسه سياحه في السنغال يلا بينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-ركن المنتديات العامة-۩۞۩» :: قسم خمسة سياحة-
انتقل الى: