منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد خالدمسعود خالد

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : السبت 07 ديسمبر 2019, 12:01 pm


شاطر
 

 كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:10 pm

اخواني واخواتي أعضاء منتدى كلية التجاره بدمنهور


كما تعلمون يقول المثل الشهير ((الجواب باين من عنوانه )) وهذا

المثل ينطبق

ايضاً في المنتديات فيقال المنتدى باين من اعضائه ونحن في هذا

المنتدى نسعد

عندما نرى عضو جديد متميز


وهذا يعتبر دافعاً لنا لتقديم الافضل


اخواني واخواتي هناك بعض النقاط المهمه والمساعده على التميز

وانا سوف

اذكرها لكم لأهميتها لانها تعتبر من الركائز الاساسيه لطريقة

كتابة المواضيع في

المنتديات وارجوا ان تقرئوها بتركيز:



1- إذا كنت عضو جديد على المنتدى فمن الافضل ان تذهب الى

هنا فى قسم الترحيب بالاعضاء الجدد وتعرف بنفسك حتى يعرف الاعضاء انه

قدم اليهم ضيف جديد يريد الترحيب به .

2- اخي العضو اذا انضم الى المنتدى عضو جديد فمن الافضل

ان ترحب به انت

على طريقتك الخاصه او الموضوع وهذا يدل على ذوقك الرفيع واخلاقك

العاليه .
ولا يأخد منك اكثر من دقيقة.

3- اخي العضو اذا نزل احد الاعضاء موضوع جديد فمن

الافضل ان تعقب عليه

اذا كان عندك تعقيب او ملاحظه واذا لم يكن لديك تعقيب فمن

الذوق ان

تشكر زميلك على جهوده حتى يكون لدى العضو صاحب

المشاركه دافع

لتقديم ما لديه من ابداعات مستقبلاً .


4- اخي العضو اذا شاركت بموضوع جديد ولم يعقب عليه احد

من الاعضاء فلا

تجعل اليأس يتسلل اليك فيمكن ان زملائك لم ينتبهوا لهذه المشاركه

وربما

لديهم ارتباطات منعتهم من التفاعل مع مشاركتك .

5- اخي العضو اذا شاركت بموضوع جديد وعقب عليه زملائك

فمن الافضل ان

ترد على مداخلاتهم واستفساراتهم او تشكرهم على مرورهم

وتفاعلهم مع

مشاركتك .

6- اخي العضو اذا طرح زميلك مشاركه جديده لموضوع جاد

فمن الافضل ان يكون

تعقيبك وردك جاد وموازي لمستوى الموضوع المطروح لتتحقق

الفائده المرجوه

من هذه المشاركه .

7- اخي العضو اذا شارك زميلك بموضوع جديد فلا تقلل من

اهمية موضوعه

او الاستهزاء به بل حاول ان تتفاعل مع مشاركته وشجعه على

جهوده .

8- اخي العضو لاتحاول ان تجرح مشاعر احد من زملائك

الاعضاء سواءاً كان

هذا بالاستهزاء به او بمشاركاته او ان يكون مزحك معه ثقيل

بعض الشيء

لان الناس ليسوا سواسيه فمنهم من يتقبل المزح بصدر رحب

ومنهم من لديه

حساسيه وتحفظ بعض الشيء وانت سوف تعرف اسلوب كل

عضو اذا كنت

متابع لما يحدث في المنتدى.

9- اخي العضو حاول ان تكون عضواً فعال ومتميز في المنتدى

بسبب تفاعلك

مع المواضيع المطروحه او بإختيارك الموفق للمواضيع التي

سوف تطرحها في

المنتدى وشارك بمواضيع جديده بعد كل فتره حتى لاتكون عضواً

هامشياً .


أرجوا أن تعم الفائده






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YouniS HamdY
نائب المدير
نائب المدير
YouniS HamdY

ذكر
عدد المساهمات : 28954
العمر : 28
العمل/الترفيه : بدور والله
المزاج : زفت زفت زفت
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه وافتخر
المحافظة : البحيرة
المدينة : شيراخيت
نقاط : 32446
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355



كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2009, 11:01 pm

موضوع مهم فعلا ياعبدالله

يسلم مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://damcommerce.yoo7.com
spiderman
مراقب سابق
مراقب سابق
spiderman

ذكر
عدد المساهمات : 3493
العمر : 29
العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
المزاج : 100%
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : .
نقاط : 6187
تاريخ التسجيل : 13/03/2008
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالخميس 12 نوفمبر 2009, 3:59 am

موضوع جامد يا عبد الله
وربنا يوفقنا من اجل رقي المنتدي وتطوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www39.ownskin.com/home?u=moda200
BaBiToOo
مشرف سابق
مشرف سابق
BaBiToOo

ذكر
عدد المساهمات : 3970
العمر : 27
العمل/الترفيه : ماشي الحال
المزاج : معكنن
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثالثة
الشعبة : محاسبه وامري لله
المحافظة : البحيرة
المدينة : مدينه النجوم
نقاط : 8262
تاريخ التسجيل : 09/03/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالخميس 12 نوفمبر 2009, 6:10 pm

موضوع جامد يا عبد الله
شكرااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/BaBiToOo
العيون الساحره
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
العيون الساحره

انثى
عدد المساهمات : 7468
العمر : 30
العمل/الترفيه : الرسم
الجامعة : جامعة طنطا
الكلية : كلية التربية النوعية
الفرقة : الثانية
الشعبة : تكنولوجيا التعليم
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 11557
تاريخ التسجيل : 01/05/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالجمعة 13 نوفمبر 2009, 8:45 am

موضوع جميل ياعبد الله
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد عبدالرحمن
مراقب سابق
مراقب سابق
أحمد عبدالرحمن

ذكر
عدد المساهمات : 3735
العمر : 30
المزاج : الحمدلله والشكر لله كويس
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور- مساكن الامام محمد عبدة
نقاط : 6840
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 1:41 am

يابودى يا جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ELKEBER AWY
مراقب سابق
مراقب سابق
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1885
العمر : 33
العمل/الترفيه : اعمال حره
المزاج : الحمد لله
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 6300
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 2:49 pm

خلاص يا جماعه بودى اتغير قى من اصحاب الاقلام الجريئه وبقا بيقول كلام جامد جدا ايه ياض الحلاوة اللى انت فيها دى كلام جامد وتوبيك جامد من كاتب جامد تقبل فائق احترامى وتقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 2:53 pm

younis كتب:
موضوع مهم فعلا ياعبدالله

يسلم مجهودك


شكرا يونس لمرورك الجميل

نورتنى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 2:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع جامد يا عبد الله
وربنا يوفقنا من اجل رقي المنتدي وتطوره


شكرا محمود لمرورك الجميل

نورتنى بجد

وربنا يوفقنا يارب






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 2:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع جامد يا عبد الله
شكرااااااااااااااااا


انا اللى اشكرك يا احمد على حضورك الرائع ده

بجد نورتنى

تسلم ياغالى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 2:57 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع جميل ياعبد الله
تقبل مرورى


لا اجمل من مرورك عيون

نورتينى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 3:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يابودى يا جامد


انت اللى جامد

شكرا لمرورك ياض






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالسبت 14 نوفمبر 2009, 3:03 pm

neset ansak كتب:
خلاص يا جماعه بودى اتغير قى من اصحاب الاقلام الجريئه وبقا بيقول كلام جامد جدا ايه ياض الحلاوة اللى انت فيها دى كلام جامد وتوبيك جامد من كاتب جامد تقبل فائق احترامى وتقديرى


شكرا يا احمد لمرورك الجميل ده

بجد نورتنى

وكمان بلاش قلم جرئ ده

متحسسنيش انى بخبط فى الحكومه

ههههههههههههههههههههههه






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مراقبة
مراقبة
بسمة أمل

انثى
عدد المساهمات : 21839
العمر : 29
العمل/الترفيه : القراءه والنت
المزاج : عاااااادي
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : اجتماع
المحافظة : البحيرة
المدينة : edkou
نقاط : 25366
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 555225114


كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالأحد 15 نوفمبر 2009, 8:52 pm

موضوع متميز بجد







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثقّ بأن : كُل شيء تفقده , تكسب شيئاً آخر مكانه !
فعلاً , ليس شيئاً آخر فقط بل أجمل و أجمل بكثير مما فقدته

:
:


! :
قلوَبنآ . . لم يعّذبهاَ أحد هيّ عَذبت : نفسُهاِ عندمّآ تحِب / مْن ليَس لهُآ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عيناك بصري * همسة عتاب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadlovestory2000
مشرف سابق
مشرف سابق
sadlovestory2000

ذكر
عدد المساهمات : 2525
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الجامعة : جامعة أخرى
الكلية : كليات أخرى
الفرقة : الرابعة
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : مدينة النجوم
نقاط : 6985
تاريخ التسجيل : 28/03/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالإثنين 16 نوفمبر 2009, 1:41 am

متميز جدا يا عبدالله
بجد مشكور جدا على مجهودك المتواصل والمتميز
وياريت كلنا نستفيد
لكم منى خالص ودى وتقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
somy
عضوة مميزة
عضوة مميزة
somy

انثى
عدد المساهمات : 725
العمر : 28
العمل/الترفيه : Reading & Playing Rackets
المزاج : Not bad
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثانية
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : .......
نقاط : 4654
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالإثنين 16 نوفمبر 2009, 1:25 pm

شكرا ياعبدالله علي اهتمامك الدائم بالأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 39787
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالإثنين 16 نوفمبر 2009, 3:10 pm

جامد يا عبد الله التوبيك

فعلا والمفروض نعمل بيه






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

I live a new life
with the birth of a new love

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 2:45 am

NERO كتب:
موضوع متميز بجد

شكرا نيرو لمرورك الجميل

نورتينى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 2:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
متميز جدا يا عبدالله
بجد مشكور جدا على مجهودك المتواصل والمتميز
وياريت كلنا نستفيد
لكم منى خالص ودى وتقديرى


مشكور هيما لتعليقك وردك الجميل

نورت التوبك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 2:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شكرا ياعبدالله علي اهتمامك الدائم بالأعضاء


شكرا سومى لمروك وتعليقك الجميل

نورتينى بجد







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 2:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
جامد يا عبد الله التوبيك

فعلا والمفروض نعمل بيه


شكرا محمود للمتابعه المتميزه

نورتنى







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الصمت
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
عاشقة الصمت

انثى
عدد المساهمات : 3966
العمر : 32
العمل/الترفيه : االنت
المزاج : تمام وزي الفل الحمد لله
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
اخيراااا اتخرجت
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 8446
تاريخ التسجيل : 24/03/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 3:05 am

تسلم ايدك ياعبدالله
من تميز الي تميز
ونحن جميعا نسعي الي رقي منتدانا

دمت لنا بكل خير

تقبل مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://damcommerce.yoo7.com/profile.forum
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 4:48 pm

هنوده كتب:
تسلم ايدك ياعبدالله
من تميز الي تميز
ونحن جميعا نسعي الي رقي منتدانا

دمت لنا بكل خير

تقبل مرووري


هند

يسعدنى طلتك بكلماتك الرائعه حقا

لا عدمنا مرورك الرائع

دمتى بكل خير







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان

انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 18011
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالأربعاء 18 نوفمبر 2009, 10:58 pm

رائع جداااا موضوع فى غاية الاهمية
شكرااااا على النصائح الروعة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا إلهيً لا تحرمنيْ مطلبي !
فـَ أنتّ وحدك من يعلم , كيف أنسجُ أحلامًي كل ليلة
و أنامُ على أملِ تحقيقها في الصباح !
أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين y]الحلم والواقع]
وبين ]السماء والأرض] مجرد .. "دعاء"•[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى

ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 32
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 24307
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور 800341355

كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور   كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور Emptyالخميس 19 نوفمبر 2009, 9:57 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
رائع جداااا موضوع فى غاية الاهمية
شكرااااا على النصائح الروعة


شكرا ملكه لمرورك الرائع

لا عدمناه

دمتى بكل خير







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ليه يا دنيا بتاخدى منّا أعز الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تبدأ رحلتك فى منتدى كلية التجاره بدمنهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-ركن أعضاء المنتدى-۩۞۩» :: قسم المناسبات :: الترحيب بالأعضاء الجدد-
انتقل الى: