منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد Yasmina

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتLatest imagesالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الجمعة 09 ديسمبر 2022, 4:18 am


 

 كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
™¤¦ReNgOoO¦¤™
VIP
VIP
™¤¦ReNgOoO¦¤™


ذكر
عدد المساهمات : 4078
العمر : 33
العمل/الترفيه : كرة القدم وplaystation
المزاج : !!!الحمدلله!!!
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : Accounting
المحافظة : البحيرة
المدينة : DamCommerce
نقاط : 6973
تاريخ التسجيل : 16/07/2008
كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه 800341355

كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه Empty
مُساهمةموضوع: كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه   كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه Emptyالإثنين 17 نوفمبر 2008, 12:25 am

حسن حمدى يهنئ أعضاء الاهلى وجماهيره باللقب الأفريقى
وجه الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الكاميرون التهنئة إلى أعضاء وجماهير الأهلى بمناسبة الفوز بدورى رابطة الأبطال الأفريقى والتأهل من خلاله الى بطولة العالم للأندية باليابان للمرة الثالثة فى إنجاز لم يحققه أى فريق آخر .
البدرى : نجوم الأهلى كانوا عند حسن الظن بهم
أشاد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالمجهود الكبير الذى بذله نجوم الأهلى ليس فقط فى مباراة القطن الكاميرونى الأخيرة بل طوال مباريات البطولة بالشكل الذى منحهم الفوز باللقب الأفريقى والتأهل الى بطولة العالم للاندية باليابان ..

وأكد الكابتن حسام البدرى أن كل اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم ونفذوا المطلوب منهم طوال المباراة وأن التغييرات التى قام بها مانويل جوزيه كان الهدف منها استحواذ الاهلى على الكرة أكبر وقت ممكن .

جوزيه : حققنا الهدف وطموحاتنا كبيرة فى اليابان
عقب مباراة الأهلى والقطن والفوز باللقب الأفريقى أكد مانويل جوزيه المدير الفنى أنه حرص على تهنئة لاعبيه بعد المباراة الكبيرة التى لعبوها فى وقت صعب وظروف مناخية قاسية ودرجة حرارة عالية .. وقال جوزيه إن خبرات اللاعبين الكبيرة ظهرت فى أوقات كثيرة خلال المباراة ومنحتهم السيطرة على مجريات الأمور فى بعض أوقات اللقاء وأن الأهلى كان موفق فى التسجيل وأن القطن خصم عنيد وتمسك بالفرصة حتى النهاية واستطاع العودة الى المباراة بإدارك هدف التعادل مستغلاًُ بعض الأخطاء التى التمس للاعبين العذر فيها نتيجة الظروف الصعبة ..

وقال جوزيه إن الهدف الأول الذى سجله الأهلى قربه من البطولة خاصة وأن المباراة الأولى بالقاهرة انتهت بالفوز 2/صفر .. وأنه فخور لما حققوه من إنجازات تاريخية تحسب لهم ومنها التأهل للمرة الثالثة لبطولة العالم للاندية باليابان وأن خبراتهم الكبيرة تؤهلهم بالظهور بالشكل الذى يرضى طموحات وآمال النادى الأهلى وجماهيره .

الأهلى يحقق إنجازاً تاريخياً ويفوز ببطولة أفريقيا للمرة السادسة
حقق لاعبو الاهلى إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بفوزهم ببطولة دورى رابطة الأبطال الافريقية للمرة السادسة ليعود الفريق للمشاركة فى بطولة العالم للاندية باليايان للمرة الثالثة ليصبح الأهلى هو الفريق الوحيد فى العالم الذى يشارك فى البطولة للمرة الثالثة .. بعد تعادله مع القطن الكاميرونى 2/2 ليفوز الأهلى بمجموع المباراتين 4/2 .. قدم الأهلى مباراة تكتيكية من الطراز الأول ونجح الجهاز الفنى فى إدارة المباراة ببراعة شديدة وتعامل مع مجريات الأمور بواقعية .. وساهمت التغييرات التى أجراها مانويل جوزيه فى إحداث التوازن للفريق مرة أخرى .. وبصفة عامة فإن الاهلى حقق هدفه الأول من المباراة لحصوله على الكأس الغالية ليعود للمشاركة فى كأس العالم للاندية باليابان ويلتقى مع باتشوكا المكسيكى يوم 13 من الشهر المقبل .. وقد أدار الجزائرى جمال حيمودى المباراة ببراعة شديدة أشاد بها الجميع ..

تشكيل المباراة :

لعب الاهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى وشادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعه فى الدفاع وأحمد صديق فى اليمين وجيلبرتو فى اليسار وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات فى الوسط ومحمد أبو تريكه وفلافيو فى الهجوم .. ولعب كل من سيد معوض وأنيس بوجلبان وأحمد فتحى بدلاً من أحمد صديق وأحمد حسن ومحمد أبو تريكه

الشوط الأول :

البداية كانت هجومية من جانب القطن الكاميرونى من خلال انطلاقة من الجانب الأيمن على طريق بوكار ويخرج أمير عبد الحميد فى الوقت المناسب وينقذ الموقف .. بعدها يواصل الفريق الكاميرونى ضغطه على الأهلى من أجل إحراز هدف مبكر فى نفس الوقت الذى سعى خلاله لاعبو الأهلى لامتصاص حماس المنافس ..

واحتسب جمال حيمودى ضربة حرة غير مباشرة على الأهلى امام منطقة المرمى يلعب منها عمر ساند الكرة مباشرة تخرج بجوار القائم الأيسر لمرمى أمير عبد الحميد .. ويبدأ الأهلى فى تنظيم خطوطه من الجبهة اليسرى عن طريق جيلبرتو ولكن دفاع القطن يشتت الكرة ..

اعتمد الأهلى على فلافيو فى الهجوم ويبقى باقى اللاعبون فى وسط ملعبهم .. فيما يبحث لاعبو القطن عن ثغرة لإحراز هدف ويسدد بوكاد قوية فوق مرمى أمير عبد الحميد واعتمد القطن فى هجماته على انطلاقات بوكاد من الناحية اليمنى التى شكلت خطورة على مرمى أمير عبد الحميد ..

وفرض لاعبو الأهلى رقابة لصيقة على مهاجمى القطن كاميلو وساندا واسماعيلابابا .. وبداية من الدقيقة 13 بدأ الأهلى فى الإمساك بالكرة وتناقل لاعبوه الكرة فى وسط الملعب ومحاولة لصنع هجمة ولكن دفاع القطن يحصل على الكرة .. ويسدد موبوتو كرة قوية تخرج بجوار القائم الأيسر لامير عبد الحميد .. وينقذ وائل جمعه كرة خطيرة من أمام مهاجم القطن داخل منطقة المرمى ..

وينظم الاهلى هجمة منظمة فى الدقيقة 20 ولكن كاسالى حارس القطن يمسك الكرة قبل أن تصل الى محمد بركات .. وينقذ أمير عبد الحمد بعده تسديدة قوة من جانب كاميلو .. ويحصل جيلبرتو على كارت أصفر بعد عرقلته لكاميلو وينظم الأهلى صفوفه ويحاول لاعبوه السيطرة على الكرة فى منطقة وسط الملعب .. ويرد الأهلى بهجمة مرتدة عن طريق محمد بركات ولكن الكرة تضيع من جيلبرتو ..

انحصر اللعب فى وسط الملعب لعدة دقائق وتنشط الهجمة اليمنى فى الاهلى عن طريق محمد بركات وأحرز أحمد صديق ويحصل بيير منكا لاعب القطن على كارت أصفر بعد عرقلته لمحمد بركات .. فى الدقيقة 32 يلعب لسانا عبد الكريم عرضية نموذجية يمر اسماعيلابابا من بين المدافعين ليلعب الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى أمير عبد الحميد التألق وينقذ كرة خطيرة من امام مهاجمى القطن ..

وفى الدقيقة 38 كان الأهلى على موعد مع هدفه الأول من خلال تمريرة رائعة من النجم محمد أبو تريكه لتصل الكرة الى أحمد حسن الذى لم يتردد فى إيداعها على يمين كاسالى حارس القطن وسط ذهول زملائه .. ولتتوقع الهتافات فى المدرجات ..

البعثة فى القاهرة الثالثة صباحاً
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى الكاميرون فى الساعة العاشرة مساء اليوم عقب التعادل مع القطن 2 / 2 والفوز بلقب دورى الأبطال الإفريقى .. وتصل بعثة الأهلى القاهرة فى الساعة الثالثة من صباح غداً بإذن الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.DAMCOMMERCE.yoo7.com
SAMO
VIP
VIP
SAMO


ذكر
عدد المساهمات : 4096
العمر : 35
العمل/الترفيه : Accountant
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 5617
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه 800341355

كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه   كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه Emptyالإثنين 17 نوفمبر 2008, 12:29 am

شكراً علاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلفا
عضو نشيط
عضو نشيط
سلفا


انثى
عدد المساهمات : 321
العمر : 37
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية العلوم
الفرقة : خريج
المدينة : رشيد
نقاط : 5242
تاريخ التسجيل : 29/09/2008
كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه 800341355

كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه   كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه Emptyالإثنين 17 نوفمبر 2008, 2:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثانكس رينجوعلى المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل ما يخص المباره وتعليقات ما بعد المباراه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور وتعليقات
» عبدالحفيظ بعد المباره :جوزيه مدرب عبقرى
» تحدى الأهـلاويـة و الـزمـلكـاويـة ..... مين اللى هيكسب المباراه
» للاسف فشل مانول جوزيه لاداره المباره جيداااااااا
» مقهى الاهلويه(ناقش قبل وبعد المباره قلنا تحليلك للماتش)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-الركن الرياضي-۩۞۩» :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: