منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد Mahmoud Dawood

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الإثنين 28 سبتمبر 2020, 6:03 pm


 

 سبحان الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رغدة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
رغدة

انثى
عدد المساهمات : 282
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : اجتماع
المدينة : دمنهور
نقاط : 4487
تاريخ التسجيل : 01/04/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالأربعاء 16 أبريل 2008, 6:31 am

سبحان الله

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله
عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:


ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


ملك على الجبين :

للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين :

ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.


ملكين على العينين :

وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.


و أخيرا ملك على البلعوم :

لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب





رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون






قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل


لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر


توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء

داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه


اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني


اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت






والله يضاعف لمن يشاء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DAMcommerce
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
DAMcommerce

ذكر
عدد المساهمات : 3005
العمر : 32
العمل/الترفيه : مؤسس المنتدى
المزاج : الحمد لله على كل شيء
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : إيتاي البارود
نقاط : 166713
تاريخ التسجيل : 11/03/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالأربعاء 16 أبريل 2008, 3:31 pm

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مرسي جدا يا رغدة على الموضوع الجامد ده






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAMO
VIP
VIP
SAMO

ذكر
عدد المساهمات : 4096
العمر : 33
العمل/الترفيه : Accountant
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 4815
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالخميس 17 أبريل 2008, 1:03 am

شكراً علي الموضوع الهايل دة يا رغدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zamlkwy2010
VIP
VIP
zamlkwy2010

ذكر
عدد المساهمات : 1253
العمر : 31
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 4898
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالخميس 17 أبريل 2008, 5:08 am

ربنا يجعله في ميزان حسناتك يارغده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalekfans.com
marmar m
عضوة مميزة
عضوة مميزة
marmar m

انثى
عدد المساهمات : 569
العمر : 31
الفرقة : الثانية
المدينة : damanhour
نقاط : 4521
تاريخ التسجيل : 11/04/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالخميس 17 أبريل 2008, 9:13 pm

ميرسى يا رغدة بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spiderman
مراقب سابق
مراقب سابق
spiderman

ذكر
عدد المساهمات : 3493
العمر : 30
العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
المزاج : 100%
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : .
نقاط : 6483
تاريخ التسجيل : 13/03/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالخميس 17 أبريل 2008, 9:43 pm

الله ينور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www39.ownskin.com/home?u=moda200
رغدة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
رغدة

انثى
عدد المساهمات : 282
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : اجتماع
المدينة : دمنهور
نقاط : 4487
تاريخ التسجيل : 01/04/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالجمعة 18 أبريل 2008, 5:04 pm

damcommerce mahmoud esam marmar m zamlkwy2010 SAMO
merciiiiiiiiii ليكم ياجماعة وع المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABU ALY
VIP
VIP
ABU ALY

ذكر
عدد المساهمات : 3206
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب _ حلوانى
المزاج : تمام الحمد لله
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : رشيد
نقاط : 4726
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالجمعة 25 أبريل 2008, 3:15 pm

ميرسى اوى يارغده
وربنا يزيدك يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغدة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
رغدة

انثى
عدد المساهمات : 282
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : اجتماع
المدينة : دمنهور
نقاط : 4487
تاريخ التسجيل : 01/04/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالإثنين 05 مايو 2008, 1:56 am

العفو حسونه وشكرااااا ع مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shh2m
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
shh2m

انثى
عدد المساهمات : 698
العمر : 35
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مليئ بالأفكار
الجامعة : جامعة بنها
الكلية : كلية التربية
الفرقة : خريج
الشعبة : فلسفه
المحافظة : القليوبية
المدينة : شبرا الخيمه
نقاط : 4517
تاريخ التسجيل : 10/07/2008
سبحان  الله 800341355

سبحان  الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله   سبحان  الله Emptyالأحد 13 يوليو 2008, 8:02 pm

سبحان الله
جزاكي الله خيرا
شكرا ليكي يارغده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://damcommerce.yoo7.com
 
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-الركن الديني-۩۞۩» :: القسم الديني-
انتقل الى: