منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد خالدمسعود خالد

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الأحد 15 ديسمبر 2019, 5:29 pm


شاطر
 

 فــــنون الحـــياة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان

انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 18019
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
فــــنون الحـــياة  800341355

فــــنون الحـــياة  Empty
مُساهمةموضوع: فــــنون الحـــياة    فــــنون الحـــياة  Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 10:13 pm














<blockquote class="postcontent restore ">
فــــنون الحـــياة
الفن الأول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فــــــــن الضــــحك
واجه تحديات الحياة بفن الضحك 0000خذ معلومات سرية من ويلروجرز الذي يلاحظ الناس بابتسامة في عينيه وحب في قلبه معلنا ً( لم أقابل أبداإنسانا ً لم أحبه )تعلم الضحك من الأطفال الصغار من خلال التفكير بأفكارهم ،أن حلم أحلامهم ، أن تلعب ألعابهم 0000 طور موقفا ً مازحاً تجاه المشكلات ، اقذف بهاوقلبها من حولك ،عالجها بلمسات خفيفة 0

استخدم الضحك صمام أمان لتبقى مسترخيا وسليم العقل إن إدراك ماهو الضحكوالهزل هو رابط متجانس مع الآخرين وتعهد سلامةالعقل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يجب علينا أن نتعلم منالضحك 0000
كما نتعلم منالدموع 000
ضعفي اعتبارك قوة الضحك لتثقب بالونات التظاهر والإدعاء ، ولتفرغ القمصان المحشوة 00احقن الضحك فيالمواقف المتوترة لإنقاذ الموقف، الضحك يهدئ من مزاجك ويلطفمن الأعصاب المشحونة استخدم الضحك لتفعيل الذبذبات المعالجة والشافية لتملأ الغرفةبأشعة الشمس المبهجة احم نفسك ضد المستقبل المظلم من خلال استدعاء كلمة هنريالحكيمةالإنساندون المرح كما العربة دون ماصات اصطدام ، إنه يرتج وينتفض بطريقة سيئة مع كل حصاةفي الطريق )احك قصةمضحكة عن نفسك حتى تكون النكتة عليك ، ودائما ً اضحك مع الآخرين وليس عليهم انظرإلى الجانب المضحك لصعوباتك ، إن التأمل غير الشخصي هو سر الضحكومنظورهعلى كل حالتعلم أن تضحك على نفسك واستقبل كل يوم بمزاجمضحك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الضحك أفضل علاج لحياة سعيدة طويلة إنه من يضحك أكثر يعش أفضل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ومضة
ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...
لمن أورثته الهموم والأعباء
ولكني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ܔ҉ܔعَــــلـــى وَرَقِ الــــوَرْدܔ҉ܔ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إلَى كـُل يَـــائِــــــسْ
ضَاعَ مِنْكَ الأَمَل وَ تَمَزَّقَ مِنْكَ الحُلْمْ ؟
وَ غَرِقَتْ الأَمَانِي فِي مُحِيطَاتِ المُسْتَحِيلْ؟
لَنْ تَعُودَ إِلَيْكَ البَسْمَة
إلاَّ بَعْدَ أَنْ تَكُونَ كَالشَّمْسِ تُشْرِقُ كُلَّ يَوْمٍبِأَمَلٍ جَدِيدْ ..
تَرْحَل وَ لَكِنَّهَا تَعُودُ بِأَمْرِ رَبِّهَا ..
وَ لَيْسَ كَالشَّمْعَةِ التِّي إذَا ذَابَت لَنْتَعُودْ ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إلَى كُل فَقِيـــــــــرْ ◦˚
لَسْتَ فَقِيرًا إِذا أَدْرَكْتَ جَيِّدًا أَنَّ أَكْبَرَالأَغْنِيَاءِ
يَحْسُدُكَ علَى سَعَادَةٍ لاَ يَلْتَمِسُهَا بَيْنَ النُّقُودِ وَإِبْتِسَامَة
لاَيَدْرِي أَيْنَ يَجِدُهَا فِي زَحْمَةِ الحَيَاةْ ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إلَى كُــل غَائِـــــــــبْ
نَنْتَظِرُكَ فَلاَ تُطِلْغِيَابَكْ
وَ رُغْمَ غِيَابَكَ فَأَنْتَ لاَتَغِيبْ
فَكَيْفَ تَغِيبُ وَ أَنْتَ فِي قُلُوبِنَا؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إلَى كُل حَقُــــــــــودْ ◦˚
أَنْتَ لاَتَحْقِدُ إلاَّ علَى نَفْسِكَ لأَنَّكَتُؤْذِيهَا
وَ تَقْتُلَ قَلْبَكَ دُونَ أَنْتَشْعُر
إِنَّهُ قَلْبَكَ فَلاَ تَكُنْ سَبَبًا فِي مَوْتِه ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

˚إلَى كُل مُحِــــــــبْ ◦˚
المَحَبَّه هِيَ التِّي تَبْعَثُ الأَلْوَانللزُّهُور
وَ تَغْمُرُ الكَوْنَ رَوْعَةً وَ عَطَاء إذَا كَانَتمَحَبّةً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
◦˚إِلَيْـــــــــكُم أَحِبَّــــــــتِي◦˚
هَذِهِ الأَحْرُفُ مَعَانٍ أَرَدْتُ زَرْعَهَا فِيقُلُوبِكُم
اِفْرَحُوا فَالحَيَاةُ أَقْصَرُ مِنْْ أَنْ نَعِيشَهَا فِيالآهَاتْ
وَ لاَ تَأْخُذُكُمْ الهُمُوم إلَى حَيْثُ تَضِيعالفَرْحَة
وَ تَسْلُبَ البَسْمَةَ وَ تَجْلِبَ الآآآهَاتْ ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إبنك ورقة أنتتكتبها
يحكي أحد الآباءفيقول:
عندنا بلغ أحمد الخامسة من عمره ذهبنا معًاللتسوق ليلة العيد, وكانت ساحة انتظار السيارات مكتظة جدًا, فطفنا بسيارتنا لبعضالوقت باحثين عن مكان لنوقف فيه سيارتنا, ومن صفاتي أنني صبور في مثل هذه المواقف, وفي النهاية لاحظت سيارة تخرج من مكانها فقمت بتشغيل إشارتي للدخول في هذا المكانالذي سيفرغ، وإذا بسيارة تتسلل وتحتل هذا المكان, وحينها تملكني الغضب الشديد ففتحتشباك سيارتي وصرخت بألفاظ نابية في وجه السائق, وتبادلنا نظرات تنم عن غضب ثم واصلتبحثي عن مكان آخر، لأوقف فيه سيارتي.
وبعد حوالي عشرين دقيقة, كنا داخل المركز التجاري وقد ذهب غضبي, وكنا نناقشبعضنا البعض عن الهدايا التي نريد شرائها، وفجأة نظر إليَّ أحمد متسائلًا: بالمناسبة يا أبي ماذا تعني الكلمات التي تلفظت بها فيالخارج؟؟
وحينها انتابني شعور وكأني ضُرِبت على رأسي بحجر، ويالها من صدمة غير متوقعةفقد سمع أحمد بوضوح ما استخدمته من ألفاظ نابية في حديثي مع السائق، وقد تذكرتمامًا كل ألفاظي وحينها تملكني الارتباكالشديد!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

التربية بالقدوة:
(تعتبر التربية بالقدوة من أهم الطرق وأجداها في ترسيخ المبادئ والأخلاق،فمشاهدة الطفل للراشدين من حوله يمارسون نفس السلوك المطلوب منه، تبعد عن ذهنه،فكرة "الاستعباد" أو استغلال الكبير للصغير واستعمال صلاحية الأمر والنهي ضده،ناهيك عن مرحلة التقليد التي يمر منها الطفل ابتداء من شهره التاسع والتي يحاولخلالها إعادة تمثيل كل ما يشاهده، خصوصًا من طرف والديه، وعموًما من كل من حوله منالبالغين، دون الاكتراث للسبب ودون إدراكللمقصد.
لكن للأسف، لا يلقي الراشدون بالًا للموضوع،وإن اهتموا سقطت فئة ليست بالضئيلة في التصنع (إن لم نسمه النفاق) فيحاولون ألايظهروا أمام الصغار بشكل غير لائق.
وهذا يعتبر حل بديل، فيانتظار إصلاح تلك الخصلة، لكنه بالتأكيد سيضع صاحبه في مواقف محرجة، لأنه لابد وأنينسى تصنعه ويتعامل بعفوية فيخطئ أمام الصغير الذي لم يتلق بعد حقنة مضادة لإحراجالآخر فيجد الأسئلة تتهاطل، من قبيل: لماذا قلت ألا أفعل أنا كذا وها أنت قمت به؟وغيرها إلى أن يتمنى أن تنشق الأرض وتبتلعه) [نقلًا عن مجلة القراء بتصرفيسير].
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من الآباء أولًا:
عزيزي المربي إنك أنت ولاشك المصدر الأوللثقافة طفلك، فهو يراك ويقلدك من حيث لا تشعر، فلا تظن أنه يُفوِّت تصرف من تصرفاتكأو سلوك من سلوكياتك، إنه يرصدك، ويراقبك، ثم بعد ذلك يشف منك ويقلدك، إنه يعتبركأيها الوالد المثل الأعلى الذي يقتدي به في كل شيء، وحينما ينظر في المرآة يتمنى لويراك أنت قبل أن يرى نفسه.
(وعلينا أن نعلم، أنالأطفال يتعلمون عن طريق التقليد، فقدرتهم على الملاحظة والتقليد من الصفات الرائعةفي هذه المرحلة والعلماء يشيرون إلى ذلك بأنها عملية تشكيل وفقًا لنموذج يحتذى بهالطفل، والأطفال يتعلمون الكلام عن طريق التقليد والاستماع والملاحظة، ويكتسبونميولهم أيضًا في الحياة ويتعلمون القيم وحق الاختيار وكذلك عاداتهم عن طريقالمحاكاة، وبما أن الأطفال يقلدون سلوك من هم حولهم، فلابد وأن يكون لك الأثرالأكبر على تعليمهم، ففكر مليًا بسلوكك، ما الذي تقوله وتفعله ويكون له أثره علىطريقة تفكيرهم وسلوكهم، فأنت بالنسبة لهم بمثابة القدوة) [كيف تكون قدوة حسنةلأبنائك، سال سيفير، ص(23)، بتصرف]. اعتقادخاطئ!

يعتقد كثير من الآباء أن أطفالهم هم المسئولونعن تصرفاتهم، وأن العنيد منهم هو عنيد لأن هذه صفة شخصيته فيه، والغضوب منهم كذلك،فهو غضوب لأن صفة الغضب في شخصيته، والهادئ أو المؤدب منهم إنما هو كذلك؛ لأنشخصيته هادئة.
والحقيقة التي لابد أن تتعلمها وتستبدلها بهذاالاعتقاد الخاطئ، هي أن الأطفال ليسوا مسئولون عن تصرفاتهم بل نحن المسؤلون عنهابالمقام الأول، وإنك إن تأملت حديث النبي صلى الله عليه وسلم: (ما من مولود إلايولد على الفطرة، فأبواه يهودانه أو ينصرانه أو يمجسانه) [متفق عليه]، وقول اللهتعالى: {فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا}[الروم: 30].
فحينها نعلم أن الطفل كالورقة الشفافة، غيرأنها تشف ما تحتها ولا يظهر عليها إلا ماهو تحتها، فالطفل أشبه ما يكون بالورقةالبيضاء النقية وأنت من تكتبها بيديك وكذلك المجتمع والبيئة المحيطة بالطفليساعدانك في ذلك، فإن كنت قدوة أخلاقية وسلوكية له فسيكتسب ذلك، وإن كانت أخلاقةوسلوكياتك سيئة، فلا تلومن إلا نفسك، وكما يقول المثل: (يداك أوكتا وفوكنفخ).
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كن قدوةلأبنائك:
(الطفل بطبعه ينظر للوالد على أنه يعرف كل شيءويقدر على كل شيء، ومسئول عن كل شيء، وإن كان في نفس الوقت يطلب من أمه كل ما يطلبويرغب فيه، وعادة توجيهات الوالد تؤخذ من الطفل باهتمام أكثر من الاهتمام الذي يعطىلتوجيهات الأم، لأن الطفل يدرك بفكرته من صوت الأم وتعبيراتها نفحة الحنو والتدليل،وأنه سرعان ما تعود الأم لحالتها الطبيعية مع الطفل، أما صورة الوالد الأب عندالطفل وبرغم الحب المتبادل، فهي صورة الصلابة والحزم والمؤاخذة والتعزير) [العشرةالطيبة، محمد حسين، ص (250-251)].
والطفل يشعر بأن الوالدهو الأقوى، ومن ثم يسعى في تقليده، ومن ثم تقع المسئولية كبيرة على الوالد، فإما أنيدرس أفعاله وسلوكياته جيدًا، وأما أن يترك العنان لنفسه بلا قيد فيحمل منه طفلهالغث والثمين.
ولا نقول أنك لن تخطئ فكلنا بشر ومعرضونللخطأ، لكن أن تكون قدوة لأبنائك بنسبة 95% على الأقل، و5% تكون للخطأ البشريالوارد والمتوقع، فهذا جيد مع العلم أن نسبة الخمسة بالمائة إنما يمكنك أن تكونقدوة فيها كذلك، إن أحسنت الاستفادة من الخطأ، فتقدم على الاعتذار أمام أبنائكبطريقة مناسبة، فيتعلم الأبناء أدب الاعتذار والشجاعة في الإقدام عليه إذا ماأخطأوا.
إذًا فالقاعدة هي أن الأطفال يتعلمون منك كلشيء، فقدم لهم شيئًا ينفعهم.
·فإنك إن كذبت للتخلص منالسعر الزائد عند دفع ثمن تذكرة للطفل في مكان ما، فأنت تعلم ابنك أن الكذب لا بأسبه ومقبول.
0وإذا كذبت الزوجة في مكالمة تليفونية، وقالتأن زوجها غير موجود في المنزل، وهو متواجد فهي أيضًا تعلم الطفل أن الكذبمقبول.
·وإن شاهدت التلفاز طوال اليوم، فأنت تعلمالطفل أن هذا الأمر مقبول.
·وإذا أخرت الصلاة عنوقتها لتشاهد المباراة، فأنت تعلم طفلك أن تأخير الصلاةمقبول.
·وإن استخدمت الصياح والمناقشة الحادة أومناداة أشخاص بأسمائهم بغلظة، فهو يتعلم هذا الأسلوب في الكلاممنك.
·وإذا تلفظت بألفاظ نابية في وجه شخص ما، قدأخذ مكان سيارتك فأنت تعلمهم استخدام هذه اللغةالنابية.
وعلىالعكس.
·عندما تتكلم بصوت هادئ بدلًا من الصوتالغاضب، فأنت تعلمهم الثبات والهدوء.
·وعند اعتذارك بسببألفاظك النابية، فهم يتعلمون كيف يتحملون مسئوليةأخطاءئهم.
·وعند استخدامك للغة مؤدبة في حديثك يتعلمونالمشاركة مع غيرهم.
·وعندما تكون لطيفًاودودًا مع الآخرين، فأنت تكسبهم اللطف معالآخرين.
·وعندما تتفانى في عمل ما فهم يتعلمون أنيكونوا جادين في عملهم, وعندما يرونك تقرأ كتابًا فأنت تكسبهم ميولًا خاصةبالقراءة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من الممكن أنتخطئ:
(من ملامح انحراف بعض من المربين، أنهم يدعونالعصمة لأنفسهم ويربطون الحق بأشخاصهم الفانية غير مكترثين بما يحكم الشرع لهم أوعليهم، ظنًا منهم أنهم وصلوا المرتبة التي تنزههم عن الخطأ والمقام الذي يجنبهمالوقوع في الزلل) [تربية الأولاد في الإسلام، عبدالله ناصح علوان، (1/292-293)،بتصرف)]، إذًا فهذا أسلوب منحرف.
ومن ثم فإن التصور الذهنيالصحيح أنك من الممكن أن تخطئ، فهذا وارد، وليس هذا عيبًا إذا اعترفت بخطئك وسعيتلإصلاحه، إنما العيب أن تكابر ولا تعترف بخطئك، فهناك بعض الآباء عندما يواجههمالأبناء بأخطائهم ويستفسرون عنها وعن سببها، يكون جوابهم على هذا النحو منالارتباك:
ارتباكالبعض:
·لا دخل لك بهذاالأمر.
·هذا الموضوع لايخصك.
0 انتبهلنفسك.
ويهرب الآباء من الإجابة وينفرون بل وربمايعنفون الأبناء وينهرونهم.
والحقيقة أن هذا الأسلوبلا يزيد الطين إلا بلة، فهذا الأسلوب يقلل من الترابط بين الآباء والأبناء ويعطيللطفل مفهومًا بأنه لا يستطيع التحدث بما هو مباح للأب التحدث به، كما أن الطفل فيهذه الحالة يتعلم أن يسلك نفس سلوك الأب في عدم الاعتراف بالخطأ، إذا واجهه به أحدبل وربما يلجأ إلى الكذب والمماطلة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولكنالسلوك الصحيح:
*أن يستغل الأب هذا الموقف في التعليم، وأن يحول الخطأ إلى فرصةقيمة للاستفادة؛ فيقول الأب: أعترف أني أخطأت هذا الخطأ عندما كنت غاضبًا، ولكنيقدمت اعتذارًا عن هذا الخطأ، وهذا هو سلوك الصادقين أن يعترفوا بأخطائهم ويتوبونمنها أولًا أمام الله ثم بعد ذلك مع الناس، ولذلك قال (كل بنيآدم خطاء وخير الخطائين التوابون)
*ولكن هذا لا يعني أنيكون خطأ الأب أمرًا مطردًا، بحجة هذا الحديث وإنما يكون هذا الرد
في حالات الخطأالنادرة.
</blockquote>







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا إلهيً لا تحرمنيْ مطلبي !
فـَ أنتّ وحدك من يعلم , كيف أنسجُ أحلامًي كل ليلة
و أنامُ على أملِ تحقيقها في الصباح !
أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين y]الحلم والواقع]
وبين ]السماء والأرض] مجرد .. "دعاء"•[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
YouniS HamdY
نائب المدير
نائب المدير
YouniS HamdY

ذكر
عدد المساهمات : 28954
العمر : 28
العمل/الترفيه : بدور والله
المزاج : زفت زفت زفت
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه وافتخر
المحافظة : البحيرة
المدينة : شيراخيت
نقاط : 32454
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
فــــنون الحـــياة  800341355



فــــنون الحـــياة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فــــنون الحـــياة    فــــنون الحـــياة  Emptyالأحد 11 ديسمبر 2011, 10:53 am

الله بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://damcommerce.yoo7.com
nido
مشرف رابطة مشجعى الاهلى
مشرف رابطة مشجعى الاهلى
nido

ذكر
عدد المساهمات : 3264
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب فى مدرسه الحياه
المزاج : والله ساعات وساعات
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثانية
الشعبة : لسه موش عارف
المحافظة : البحيرة
المدينة : ابو حمص
نقاط : 7654
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
فــــنون الحـــياة  800341355

فــــنون الحـــياة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فــــنون الحـــياة    فــــنون الحـــياة  Emptyالأحد 11 ديسمبر 2011, 2:01 pm

توبيك جامد جدا

واحسن حاجه فيه الصور








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أخويا نازل ماسك علمه !... رايح الماتش وكان مبسوط !
فجأه اتقلب الحال لسكوت..! قريت أخبار ده فيه ناس بتموت؟؟!!
قلت أكيد قنوات اشاعات...! فتحت موبايلى لقيت رنات !!
كلمته مره ...! كلمته التانية !! انسان غريب رد عليا !!!
أقوله ميـــن !!...يقولى الفاتحة...!! أخوك مــات !!!!!!!
... بتقول ايه !!! بلاش تهريج .. ادينى أخويا أبوس ايديك !
أصوات كتيـــر ! زعيق و صريــخ !!! أخويا راح .. والله بــريــئ!!
مصرى ده !!! ولا احنا يهود!!!
أخويا نزل !!... و رجع فى تابــــوت!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 39795
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
فــــنون الحـــياة  800341355

فــــنون الحـــياة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فــــنون الحـــياة    فــــنون الحـــياة  Emptyالجمعة 16 ديسمبر 2011, 3:36 pm



موضوع جميل اوى اوى








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

I live a new life
with the birth of a new love

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مراقبة
مراقبة
بسمة أمل

انثى
عدد المساهمات : 21839
العمر : 29
العمل/الترفيه : القراءه والنت
المزاج : عاااااادي
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : اجتماع
المحافظة : البحيرة
المدينة : edkou
نقاط : 25374
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
فــــنون الحـــياة  800341355
فــــنون الحـــياة  555225114


فــــنون الحـــياة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فــــنون الحـــياة    فــــنون الحـــياة  Emptyالجمعة 16 ديسمبر 2011, 7:44 pm

إلَى كـُل يَـــائِــــــسْ
ضَاعَ مِنْكَ الأَمَل وَ تَمَزَّقَ مِنْكَ الحُلْمْ ؟
وَ غَرِقَتْ الأَمَانِي فِي مُحِيطَاتِ المُسْتَحِيلْ؟
لَنْ تَعُودَ إِلَيْكَ البَسْمَة
إلاَّ بَعْدَ أَنْ تَكُونَ كَالشَّمْسِ تُشْرِقُ كُلَّ يَوْمٍبِأَمَلٍ جَدِيدْ ..
تَرْحَل وَ لَكِنَّهَا تَعُودُ بِأَمْرِ رَبِّهَا ..
وَ لَيْسَ كَالشَّمْعَةِ التِّي إذَا ذَابَت لَنْتَعُودْ ..



جميل اوووي اوووي ملكه

تسلمي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثقّ بأن : كُل شيء تفقده , تكسب شيئاً آخر مكانه !
فعلاً , ليس شيئاً آخر فقط بل أجمل و أجمل بكثير مما فقدته

:
:


! :
قلوَبنآ . . لم يعّذبهاَ أحد هيّ عَذبت : نفسُهاِ عندمّآ تحِب / مْن ليَس لهُآ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عيناك بصري * همسة عتاب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــــنون الحـــياة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-ركن المنتديات العامة-۩۞۩» :: قسم التنميه البشريه وتطوير الذات-
انتقل الى: