منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد Yasmina

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الخميس 18 أبريل 2024, 7:50 pm


 

 اجمل و احلي كلام للمرأه

اذهب الى الأسفل 
+6
بنت البحيرة
spiderman
ميرو حبي انا
ABU ALY
me_ma_salleh
amr-ma7mmed
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
amr-ma7mmed
مراقب سابق
مراقب سابق
amr-ma7mmed


ذكر
عدد المساهمات : 2029
العمر : 34
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : account
المحافظة : البحيرة
المدينة : damanhour
نقاط : 6631
تاريخ التسجيل : 31/07/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالأحد 31 أغسطس 2008, 7:49 pm

المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها
>العاطفي وحنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها..وكوني امرأة فلي فلسفة خاصة
>بحواء وإن كانت قليلة عن تلك الكتلة المتدفقة بالحب والعطاء..فإليكم بيان خاص
>من حواء
>
>___________
>**إذا كنت تدرك أن المرأة تحب وشئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..
>فقط بادرها بسؤال بسيط((ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ؟؟..ما هو شعوركِ وإحساسكِ
>لفقد حبيبكِ؟..))
>عند تلك النقطة وذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره..ستعرف
>فلسفة الحب وأجمل فلسفة فالمرأة هي بذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التي
>أطلقت لكل محب كلمات الحب فهي الحب بذاته.
>،،،،،،،،،،،،،،،،،
>**إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها.
>
>@@@@@@@@
>
>**الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأة مفتاح
>تفتح به أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..
>
>
>###########
>
>**حواء كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك..
>
> ،،،،،،،،،،،،،،،،
،
>
>**أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها ولم يواليها
>اهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.
>
>***********
>**قال الفنان نبيل شعيل ينشد ويغني((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين يا قلبي
>والله البنات تسحرهم في كلمتين))..
>بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأة..فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء
>مهما كان حجم الهدية..يكفي أن تقدمها لها وبكل حب وحنان.
>
>
>،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
>
>**روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير.
>
>
>------------------
>
>**إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبة "ببنت الرجال"..ومتى تكون المرأة "أنثى عن
>ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباء
>تربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنع سقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماء
>ليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصول
>الحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراء
>كل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء..تعتز بنسبها
>وأهل زوجها..تطيع ربها وتهتم بسعادة زوجها..عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب
>بنت الرجال!؟..
>
>
> ============

>**إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي
>حبتك عليها.
>
>
>+++++++++
>
>**أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها
>أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل..
>
>
>+++++++++++
>
>**رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
>كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لا
>شئ..
============

>**كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها
>
>صفعه بأن حبيبها حب غيرها وأن زوجها تزوج عليها..
>
>+++++++++++++++
>**قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة" فأحذر أن تكرهك
>ثم تأتي لتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..
>
>+++++++++++++++
>**حواء تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي حياتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
me_ma_salleh
عضوة مميزة
عضوة مميزة
me_ma_salleh


انثى
عدد المساهمات : 585
العمر : 34
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثالثة
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 5727
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالسبت 06 سبتمبر 2008, 10:41 pm

شكرا عمرو
انت ذكى جدا
ما شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABU ALY
VIP
VIP
ABU ALY


ذكر
عدد المساهمات : 3206
العمر : 37
العمل/الترفيه : طالب _ حلوانى
المزاج : تمام الحمد لله
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : رشيد
نقاط : 6024
تاريخ التسجيل : 09/04/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالسبت 06 سبتمبر 2008, 11:00 pm

ماشاء الله ثانكس عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr-ma7mmed
مراقب سابق
مراقب سابق
amr-ma7mmed


ذكر
عدد المساهمات : 2029
العمر : 34
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : account
المحافظة : البحيرة
المدينة : damanhour
نقاط : 6631
تاريخ التسجيل : 31/07/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالأحد 07 سبتمبر 2008, 3:32 am

شكرا علي ردك يا ميما و حسن شكرا جدااااااااا بس علي فكره الموضوع ده منقول عشان ميكونش حرام بس الشكر ده كله يكون ليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرو حبي انا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
ميرو حبي انا


انثى
عدد المساهمات : 109
العمر : 34
نقاط : 5653
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالجمعة 07 نوفمبر 2008, 2:36 am

هههههههههههههههههههههههههه

اول مره ياعمرو اشوفك بتقول كلمه حلوه في حقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spiderman
مراقب سابق
مراقب سابق
spiderman


ذكر
عدد المساهمات : 3493
العمر : 34
العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
المزاج : 100%
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : .
نقاط : 7781
تاريخ التسجيل : 13/03/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالإثنين 10 نوفمبر 2008, 11:42 am

ميرسي يا عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www39.ownskin.com/home?u=moda200
amr-ma7mmed
مراقب سابق
مراقب سابق
amr-ma7mmed


ذكر
عدد المساهمات : 2029
العمر : 34
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : account
المحافظة : البحيرة
المدينة : damanhour
نقاط : 6631
تاريخ التسجيل : 31/07/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالجمعة 21 نوفمبر 2008, 9:52 pm

شكرا يا سبيدر مان علي مرورك
و يا ميرو و الله ممكن تكون اخر مره اقول حاجه حلوه في حقكم هههههههه و شكرا يا ميرو علي مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت البحيرة
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
بنت البحيرة


انثى
عدد المساهمات : 422
العمر : 35
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : الثالثة
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : حوش عيسى
نقاط : 5693
تاريخ التسجيل : 17/11/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالسبت 22 نوفمبر 2008, 5:26 am

اول مادخلت المنتدى عرفت انك عدو المراة بعيد نظر تانى تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس الحزين
مشرف سابق
مشرف سابق
الفارس الحزين


ذكر
عدد المساهمات : 441
العمر : 36
العمل/الترفيه : مواطن مصرى
المزاج : ربنا يسترها معانا
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : شبراخيت
نقاط : 5748
تاريخ التسجيل : 16/11/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالسبت 22 نوفمبر 2008, 11:13 am

ههههههههههههههه
تسلم ايدك واحنا اعداء المراه
والى مش عاجبه ينام على جنبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr-ma7mmed
مراقب سابق
مراقب سابق
amr-ma7mmed


ذكر
عدد المساهمات : 2029
العمر : 34
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : account
المحافظة : البحيرة
المدينة : damanhour
نقاط : 6631
تاريخ التسجيل : 31/07/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 3:54 pm

لالالا عيب عليكي يا بنت البحيره انا عدو المراه؟ ده انا لو طولت رشاش حقتل كل البنات بس مش عدو يعني هههههههههههههههههه
و شكرا فارس علي مرورك و اكيد فارس معايا هههههههه
فرقه السفاحين المنتديه هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
police_alshbh
عضو مميز
عضو مميز
police_alshbh


ذكر
عدد المساهمات : 1060
العمر : 36
المزاج : مبسوط عايز اضحك
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه
المدينة : دمنهور
نقاط : 6098
تاريخ التسجيل : 09/08/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 4:54 pm

الف شكر علي الموضوع
بس انته اكتر واحد صاحبت فينا يا عمور
وانته ادري وادينا بنتعلم منك
(لازم نعامل البنت كويس ونجاملها علشان البنات بيحبو كده) ده كلامك صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
ملكة الاحزان


انثى
عدد المساهمات : 12667
العمر : 35
العمل/الترفيه : مدرسـة
المزاج : اللهم لك الحمد
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : عامة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 19605
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالأربعاء 05 يناير 2011, 9:33 pm

ههههههههههههه

شكراااااااااااا عندها حق بنت البحيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malket-elahzan.yoo7.com
قمرقلبى
مشرفة قسم خمسة لصحتك
مشرفة قسم خمسة لصحتك
قمرقلبى


انثى
عدد المساهمات : 12211
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلب
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثالثة
الشعبة : ادارة اعمال


المحافظة : البحيرة
المدينة : فوق القمر
نقاط : 16366
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
اجمل و احلي كلام للمرأه 800341355

اجمل و احلي كلام للمرأه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل و احلي كلام للمرأه   اجمل و احلي كلام للمرأه Emptyالأربعاء 05 يناير 2011, 9:36 pm

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل و احلي كلام للمرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا لو فتح الباب للمرأه ؟؟؟؟؟
» هذا التوبيك مناصره للمرأه وعذرا للرجال
» للصمت كلام اجمل.........
» اسهل حاجة كلام لكن مستحيل نجد فعل كلام
» اناقتك احلي مع باربي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-ركن الأسـرة-۩۞۩» :: ركن حواء-
انتقل الى: