منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد Zenat Elsadny

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الأحد 29 مارس 2020, 2:48 am


 

 ما قيمه ان احب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمرقلبى
مشرفة قسم خمسة لصحتك
مشرفة قسم خمسة لصحتك
قمرقلبى

انثى
عدد المساهمات : 12211
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلب
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثالثة
الشعبة : ادارة اعمال


المحافظة : البحيرة
المدينة : فوق القمر
نقاط : 14885
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
ما قيمه ان احب 800341355

ما قيمه ان احب Empty
مُساهمةموضوع: ما قيمه ان احب   ما قيمه ان احب Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 1:02 am


ما قيمة أن أحب إنساناً لا أجده بجانبي؟! كلما رأيت شيئ جميلا أو أحسست بإحساس جميل.. أجد نفسي أردد كلمات أغنية : آه لو كنت معي..! وهذه الاآه هي التي تشقيني دائما ..

عندما أحب إنساناً أريد أن أتمنى معه أشياء وأشياء.. ومن الظلم أن أعيش العمر وكل ما أتمناه هو أن أراه ..!!

“هل يمكن لك أن تدرك حجم المسافة بين أن تحلم مع انسان وبين أن يكون الحل...
م كله ان تراه.! “

إنه عذاب طويل للنفس أن أحب إنساناً لا أجده بين يدي ..

إن الفراق والألم والوحشة مشاعر ثقيلة على نفسي ومن الظلم أن أعيش حياتي معها حتى ولو كان ذلك بسبب

الحــــــب !!!

ارجوك حاول ان ترى الصورة معي

إنسان تحبه وتجده بجوارك وتعيش معه …

وإنسان آخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه… ويفصل بينك وبينه الآف الأميال !!!!!

والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب …

“إن الحب بدون تواصل شيء من الانتحار”

“إن نظرة بالعين أجمل من ألف رسالة “

وعندما تتصافح الأيدي وتتعانق الأشواق وتذوب الوحشة.. فإن ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم.. !!

إن الخيال إحساس رائع وجميل لكننا لانستطيع أن نعيش عليه.. !!

لــ فاروق جويدة














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ليه يا حبيبتي ما بيننا دايما سفر

ده البعد ذنب كبير لايغتفر

ليه يا حبيبتي ما بيننا دايما بحور

أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر

وعجبي
!!!


.
.
.
.



كلما احتجت الى الحب يا صغيرى تذكر انك فى قلبى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YouniS HamdY
نائب المدير
نائب المدير
YouniS HamdY

ذكر
عدد المساهمات : 28954
العمر : 28
العمل/الترفيه : بدور والله
المزاج : زفت زفت زفت
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه وافتخر
المحافظة : البحيرة
المدينة : شيراخيت
نقاط : 32559
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
ما قيمه ان احب 800341355



ما قيمه ان احب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما قيمه ان احب   ما قيمه ان احب Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 8:50 am

الله عليك يااستاذنا

عمنا فاروق دا جامد طحن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://damcommerce.yoo7.com
بسمة أمل
مراقبة
مراقبة
بسمة أمل

انثى
عدد المساهمات : 21839
العمر : 30
العمل/الترفيه : القراءه والنت
المزاج : عاااااادي
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : اجتماع
المحافظة : البحيرة
المدينة : edkou
نقاط : 25479
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
ما قيمه ان احب 800341355
ما قيمه ان احب 555225114


ما قيمه ان احب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما قيمه ان احب   ما قيمه ان احب Emptyالثلاثاء 31 مايو 2011, 9:54 pm


جميل اوي يا سهير

تسلم ايدك لاختياراتك المميزه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثقّ بأن : كُل شيء تفقده , تكسب شيئاً آخر مكانه !
فعلاً , ليس شيئاً آخر فقط بل أجمل و أجمل بكثير مما فقدته

:
:


! :
قلوَبنآ . . لم يعّذبهاَ أحد هيّ عَذبت : نفسُهاِ عندمّآ تحِب / مْن ليَس لهُآ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عيناك بصري * همسة عتاب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 35
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 39900
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
ما قيمه ان احب 800341355

ما قيمه ان احب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما قيمه ان احب   ما قيمه ان احب Emptyالخميس 02 يونيو 2011, 9:15 pm



حلو اوى اوى

شكرا مجهودك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

I live a new life
with the birth of a new love

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng:mohamed mahmoud
مشرف سابق
مشرف سابق
eng:mohamed mahmoud

ذكر
عدد المساهمات : 3773
العمر : 28
المزاج : أحيانا .. يكون اكرام الحب ..دفنه
الجامعة : جامعات خاصة
الكلية : كلية الهندسة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : كهرباء حاسبات و اتصالات
المحافظة : الاسماعيلية
المدينة : الاسماعيلية
نقاط : 7530
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
ما قيمه ان احب 800341355

ما قيمه ان احب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما قيمه ان احب   ما قيمه ان احب Emptyالخميس 16 يونيو 2011, 12:43 pm

جميل جدا هذا الشاعر
ولكنى اختلف معه فى هذه المقولة

والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب …

فان صدق الحب فعلا فسيستمر للابد ولو وقفت بين الاحبه كل السدود والموانع حتى اصبح من الصعب ان تتلاقى اعينهم


وشكرا لكى على رقى نقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما قيمه ان احب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-ركن أعضاء المنتدى-۩۞۩» :: أحلى كلام حب-
انتقل الى: