منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد Yasmina

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتLatest imagesالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الأربعاء 07 ديسمبر 2022, 7:48 am


 

 كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
almistro
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
almistro


ذكر
عدد المساهمات : 197
العمر : 32
المزاج : رايق
الجامعة : جامعة حلوان
الكلية : كلية الهندسة
الفرقة : الثانية
الشعبة : إلكترونيات
المحافظة : الغربية
المدينة : طنطا
نقاط : 5247
تاريخ التسجيل : 26/07/2008
كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر 800341355

كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Empty
مُساهمةموضوع: كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر   كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Emptyالإثنين 11 أغسطس 2008, 9:45 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كثيرا ما انتقدنا ادارة النادي الاهلي وقتما كان النقد ضرورة لاصلاح المسار في بعض الاحيان القليلة والتي شهدت من وجهة نظرنا كعاشقون للأهلي بوادر انحراف ولو ضئيل عن المسار الثابت والقوي للأهلي كمنظومة كاملة متكاملة وليس مجرد كفريق ناجح في كرة القدم.

وبقدر ما رفعنا دوما شعار الأهلي فوق الجميع وطبقناه بحذافيره ولم نعتبر ابدا ان هناك من هو فوق النقد في القلعة الحمراء .. بقدر ما يجب ان نقف جميعا الآن بنفس القوة مع مجلس ادارة النادي الأهلي في مواجهة الحملة المسعورة التي يتعرض لها منذ فترة والهادفة بشكل واضح وصريح الي تدمير الاهلي بطريقة مدروسة كما أشار الدكتور علاء صادق في حواره البارحة مع "جول اف ام".

ولأن الكثيرين من الزملاء الافاضل في مواقع الاهلي وبعض المواقع المحايدة والتي تغطي الكرة المصرية بشكل عام قد اسهبوا في اليومين الماضيين في توضيح الكثير من الحقائق و في نقد اصحاب الحملة المسعورة .. فكرنا في اختصار كل ما قيل وتوضيحه بنقاط سريعة كافية للرد علي كل اعضاء حزب "الضد" سواء كانوا يعلمون أو لا يعلمون.

الحكاية:

أولا: أعلن النادي الاهلي منذ اكثر من ثلاث سنوات وقبل انطلاقة قنوات مثل مودرن سبورت ودريم سبورت والحياة وغيرها عن عزمه اطلاق قناة فضائية خاصة بالنادي بالاشتراك مع شبكة راديو وتلفزيون العرب علي ان تكون الحصة الأكبر للنادي الأهلي ليكون صاحب الحرية في ادارة القناة من وجهة نظره كنادي مصري تشجعه وتدعمه الاغلبية من ابناء هذا الوطن.



ثانيا: اعلن النادي الأهلي منذ ذلك الحين عزمه تشفير قناته الفضائية التي ستبث مباريات النادي وتم تحديد الاشتراك منذ ثلاثة أعوام تقريبا بمبلغ 15 جنيها مصريا في الشهر علي ان تقوم شبكة راديو وتلفزيون العرب بامداد المشتركين بالبطاقة الذكية المطلوبة من اجل فتح القناة علي اجهزة الديكودر او أن تقوم الأيي ار تي باضافة مفاتيح القناة علي البطاقة التي يملكها المشتركون في باقات الاوائل بأنواعها.



ثالثا: ابرم الأهلي الموسم الماضي عقدا مع اتحاد الكرة المصري يمنحه الحق في الانسحاب من اتفاقية الاتحاد مع القنوات الفضائية التي اشترت حقوق البث للدوري المصري في حالة اطلاقه لقناته الفضائية الخاصة (لماذا وافق الاتحاد علي هذا البند اذا كان الاهلي لا يملك حق بث مبارياته اذا)؟



رابعا: بعد صراع طويل مع الجهات المختصة .. نجح الاهلي في اطلاق قناته الفضائية مؤخرا واعلن عزمه بث مبارياته بشكل حصري (غير مشفر) علي قناته الفضائية مع ترك البث الأرضي لاتحاد الاذاعة والتلفزيون.





خامسا: صدر اتحاد الكرة المصري الامر الي اتحاد الاذاعة والتلفزيون بحجة كونه المسئول الاوحد عن عملية البث التلفزيوني والفضائي وأعلن اتحاد الكرة بوضوح انه "ليس طرفا في القضية".



سادسا: توصل الأهلي الي اتفاق مع اتحاد الاذاعة والتلفزيون ووزير الاعلام المصري يقضي بحصوله علي حقوق بث مبارياته علي قناة الأهلي الفضائية بالاضافة الي القناة الفضائية المصرية والتي يصل بثها الي اغلب مناطق العالم بالاضافة الي البث علي القناة الثانية الارضية وقناة النيل للرياضة ارضيا علي ان لا يسمح باقامة استوديوهات تحليلية للمباريات سوي علي قناة الأهلي (وعليه فتنتفي الحجة التي يعول عليها المنافقون في ان الاهلي سيحرم جماهيره الغفيرة من متعتهم الوحيدة في الدنيا بمشاهدة مبارياته اذ ان الجماهير ستشاهد المباراة ارضيا وفضائيا مجانا).



سابعا: تراجع اتحاد الكرة المصري عن موقفه السابق (لسنا طرفا في القضية) ليعلن اعتراضه ورفضه التام لاتفاق الاهلي مع التلفزيون.



ثامنا: اعاد اتحاد الكرة المصري تفسير بند احقية اي نادي في الانسحاب من اتفاقية البث الموقعة مع المحطات الفضائية الي أن هذا الانسحاب لا يسمح لذاك النادي باذاعة مبارياته حصريا علي قناته الخاصة. (ولماذا ينسحب اي نادي من اتفاقية البث اذا انشأ قناة فضائية اذا لم يكن ذلك يعني احقيته في ذات الوقت في اذاعة مبارياته علي قناته الخاصة حصريا .. ناهيك عن ان اذاعة المباريات ارضيا وعلي الفضائية المصرية ينفي صبغة "الحصرية" عن اذاعة قناة الأهلي لمباريات فريقها).



تاسعا: اقيمت حفلات صاخبة علي شرف ذبح الأهلي في أغلب الفضائيات وعلي رأسها قناتي "مودرن سبورت" و "دريم الأولي" بقيادة نجمي الجماهير "مدحت شلبي .. و .. خالد الغندور" .. وتم في تلك الحفلات المقززة اهانة النادي الاهلي كمؤسسة واهانة ادارة النادي الاهلي ورئيسها الحالي الكابتن حسن حمدي عن طريق ترديد العديد من الجمل المخزية لعل ابرزها كان " ان صالح سليم كان اخر رئيس محترم للنادي الأهلي" .. وهو ما يعني بالتبعية ان من خلف صالح ليس "محترما".



عاشرا: تجرأ شلبي بتهجمه علي النادي الاهلي بشكل فج ردا علي البيان الذي نشر علي الموقع الرسمي للقلعة الحمراء وقال شلبي ان الأهلي هو من يضلل الجماهير وهو من ضللهم سابقا في ازمة عبد الربه والتي خسرها الاهلي كما اكد سيادته سابقا ان اللاعب من حق الاسماعيلي (علما بأن الأهلي هو من تنازل في النهاية عن حقه الذي اكده اتحاد الكرة المصري في اللاعب) .. كما اتهم الأهلي بالتضليل في قضية هاني سعيد وبالتضليل والتخبط في قضية عصام الحضري وقال بصراحة " لو كان الاهلي يملك ادارة محترمة .. اقصد محترفة" لما كان قد خسر الحضري بلا مقابل.



حادي عشر: تحدي شلبي الجميع بتأكيده ان مباراة الاهلي والاوليمبي ستذاع علي قناة مودرن "غصب عن اي حد" وتفنن سيادته في الحديث عن انحراف النادي الأهلي عن دوره و خيانته للوطنية وزعم انه يفعل كل ذلك دفاعا عن جماهير النادي الاهلي التي ستحرم من مشاهدة مباريات فريقها (وهو محض افتراء بالطبع).



ثاني عشر: اذاع المدعو خالد الغندور فيلما تسجيليا ملئ بالمغالطات والاخطاء في حق النادي الأهلي وادارته الحالية الأمر الذي اجبر ضيفه في البرنامج الكابتن "مصطفي يونس" علي التصدي له بقوة واحراجه بشكل علني واعلانه رفض هذا الهجوم الشرس علي النادي الأهلي. (كل الشكر للكابتن مصطفي يونس علي موقفه المحترم).



ثالث عشر: وضح ضعف موقف اتحاد الكرة في القضية بعدما صرح الكابتن ايمن يونس لبرنامج "البيت بيتك" ان الاهلي من حقه اذاعة مبارياته وصرح الكابتن سمير زاهر ان اذاعة المباريات علي كافة الفضائيات المتعاقدة مع الاتحاد سيستمر هذا الموسم لأنه انطلق بالفعل علي ان لا يتم تفعيل اتفاق الأهلي مع التلفزيون قبل الموسم المقبل ووقتها سيجلس الجميع لتحديد الحقوق.



رابع عشر: اصبح لزاما علي النادي الأهلي بعد كل ما تقدم ان يرفض اذاعة مباراته مع الأوليمبي في افتتاحية الدوري العام علي كافة القنوات حتي الارضية منها لايقاف كل المتطاولين عند حدودهم بعد ان بات ما يحدث من اشخاص كنا نحترمهم علي الصعيدين الرياضي والاعلامي مخجلا .. وتقبل الفاهمون من جماهير الأهلي القرار بصدر رحب حرصا علي كرامة ناديهم قبل أي شيئ فيما رفضته شريحة اخري من جماهير الأهلي لأنهم غير ملمين بالصورة الكاملة والحقيقية لما يحدث.
------
انتهت الحكاية .. وبقيت الاشارة الي بعض النقاط الهامة:




1- تحية واجبة لقناة دريم سبورت التي نأت بنفسها عن المشاركة في الحفلة الفضائية علي شرف ذبح الاهلي واعلنت بصراحة علي لسان مديرها ايهاب صالح انها لا تملك الحق في الحكم علي موقف الاهلي او الاتحاد حاليا وانها ستنتظر نهاية الازمة فيما بين اطرافها دون تدخل.



2- تحية واجبة للكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الاهلي علي انسحابه من مودرن سبورت ردا علي الاساءات الممنهجة ضد النادي.



3- تحية واجبة لصوت الحق الدكتور علاء صادق علي تصوره الشامل لكل ما يحدث مؤخرا في الساحة الرياضية المصرية ممثلا اياه بمحاولة واضحة لتدمير النادي الاهلي وهو احد النماذج القليلة جدا والمشرفة لمصر افريقيا وعربيا بل وعالميا مثلما قام سابقا بعض اصحاب النفوس المريضة في الوطن بالعمل علي اسقاط ريادة شركة المقاولون العرب التي كانت صاحبة اسم كبير عربيا وافريقيا في مجال الانشاء والتعمير.



4- اساءنا وبشدة ما قام به مدحت شلبي وضيوفه ابراهيم يوسف وحسن المستكاوي ومحمد سيف بالاساءة الي الزميل "خالد طلعت" الصحفي بموقع "في الجول" والذي كثيرا ما اختلفنا معه وانتقدنا اسلوبه الا ان كل تلك الاختلافات لم تخرج ابدا عن اطار الود والاحترام لاصول العمل الصحفي وروابط الصداقة بين المواقع الرياضية الكبري .. ونشدد من موقعنا هذا علي أن التقليل من قوة اسماء نجحت في فرض نفسها علي الساحة الاعلامية في شبكة الانترنت هو دليل ضعف واضح من البعض الذين تصوروا انهم يملكون الحق في التقليل من الجميع لمجرد ارتدائهم الكرافتات الخضراء او البرتقالية .. وعجبي .. !



5- زعم الكثيرون من الرافضين لاذاعة قناة الاهلي لمباريات فريقها حصريا بأن هذا الأمر لا يحدث في اي بلد بالعالم وطالبوا بتقديم مثال واحد يقوم بهذا الأمر في الدول الكبري مثل ايطاليا او انجلترا او اسبانيا او حتي في جزر الانتيل الهولندية .. وعليهم نرد بالآتي:



· نعم تملك كل اندية العالم حقوق بث مبارياتها.

· لا تلجأ الاندية الكبري في العالم الي هذا الخيار لأنها تحقق ربحا اكبر عن طريق ما تحصل عليه من بيع مباريات البطولة كلها بواسطة الاتحاد المحلي او رابطة اندية الدوري الي احدي الشبكات الفضائية الكبري وهو ما اشار له دكتور علاء صادق قائلا: مانشستر يونايتد يفضل الحصول علي 300 مليون استرليني في خمس مواسم عن طريق مشاركته لباقي اندية الدوري في بيع مبارياته لشبكة سكاي سبورتس بدلا من اذاعة مبارياته حصريا علي قناته الخاصة .. (التفضيل فقط لأن الربح أكثر).

· يملك اي نادي الانسحاب من اتفاقيات البث الجماعي مثلما حدث الموسم الماضي من ريال مدريد الاسباني الذي اوقف بث مبارياته وقدمها فقط بشكل حصري لمحطة معينة حتي تم رفع المقابل المادي الذي يتلقاه من اتفاقية البث الجماعي بشكل ارضاه والامر نفسه اتبعه برشلونة بعد الريال حتي حصل علي نفس المقابل المادي ولم تستطع وقتها الجزيرة الرياضية بث المباريات لأنها كانت قد اشترت حقوق البث من الاتحاد الاسباني في الوقت الذي استمر برشلونة في اذاعة مبارياته علي احدي المحطات الخاصة.



6- الاستاذ الفاضل ابراهيم حجازي/ مشاركتك بشدة في الحملة الشعواء ضد الأهلي ببرنامج مدحت شلبي .. جعلتنا نتساءل .. هل استبعاد ماندو من صفوف الاهلي .. اثر علي أفضل ناقد رياضي في مصر؟



7- الدكتور أحمد نظيف/ الكثيرون من جماهير الأهلي باتوا يتساءلون بصوت عال: هل يتعرض الأهلي لحملة منظمة لاذلاله بمباركة حكومية غير معلنة؟



وأخيرا .. فنحن نتساءل بدورنا ..



الا يخشي أحد علي مصر من فرط الاحتقان الذي يتم بثه بهذا الشكل الممنهج علي أكثر من 70 % من طوائف الشعب المصري المناصر للنادي الأهلي؟



وهل تدرك الحكومة خطورة الصمت علي محاولة كسر شوكة الكيان الوحيد في مصر والذي يعطي للغلابة طعما حقيقا للحياة في ظل كل ما يعانونه من مصاعب البحث عن لقمة العيش؟



هل يعي الجميع خطورة ما يحدث "اذا استمر لفترة أطول" علي الأمن القومي لمصر؟



أرجو ان تكون الرسالة وصلت .. وليحفظ الله هذا الوطن ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alahly.riadah.org/
ميرو المصرى
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
ميرو المصرى


ذكر
عدد المساهمات : 63
العمر : 34
العمل/الترفيه : محامى
الجامعة : جامعة طنطا
الكلية : كلية الحقوق
الفرقة : خريج
الشعبة : كافة التخصصات
المحافظة : البحيرة
المدينة : شبراخيت
نقاط : 5329
تاريخ التسجيل : 29/04/2008
كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر 800341355

كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر   كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Emptyالثلاثاء 12 أغسطس 2008, 12:06 am

مرسي يا مايسترو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAMO
VIP
VIP
SAMO


ذكر
عدد المساهمات : 4096
العمر : 35
العمل/الترفيه : Accountant
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبة
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 5615
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر 800341355

كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر   كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Emptyالثلاثاء 12 أغسطس 2008, 2:17 am

محدش يقدر علي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almistro
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
almistro


ذكر
عدد المساهمات : 197
العمر : 32
المزاج : رايق
الجامعة : جامعة حلوان
الكلية : كلية الهندسة
الفرقة : الثانية
الشعبة : إلكترونيات
المحافظة : الغربية
المدينة : طنطا
نقاط : 5247
تاريخ التسجيل : 26/07/2008
كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر 800341355

كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر   كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر Emptyالثلاثاء 12 أغسطس 2008, 1:38 pm

شكراً ميرو وسامو علي المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alahly.riadah.org/
 
كسر شوكة الأهلي .. والأمن القومي لوطن اسمه مصـر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دفاع الأهلي وحارسه يحولون فوز الأهلي بهدفين الى خسارة كبيرة برباعية أمام باتشوكا المكسيكي
» رسالة الى البدري ابن الأهلي البار: لو بتحب الأهلي .. ارفع الحرج عن الادارة وارحل واصابة جدو بجزع داخلى
» خاص لـ El-Ahly.com: رئيس رابطة أندية البريميرليج يقبل دعوة الأهلي ويحضر للقاهره لمساندة موقف الأهلي في البث
» شوكة الحياة تجرحك ولكن لا تقتلك
»  محمد زيدان ينجب من صديقته الألمانية طفلاً اسمه "آدم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-الركن الرياضي-۩۞۩» :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: