منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد Yasmina

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتLatest imagesالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : الأربعاء 07 ديسمبر 2022, 5:58 pm


 

 يوميات المونديال (متجدد)

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالثلاثاء 15 يونيو 2010, 11:04 am

ساهمت فلسفة المدرب الفرنسي بول لوجوين في خسارة الكاميرون للقاءها الأول في المجموعة الخامسة امام اليابان بهدف مهاجم سيسكا موسكو كيسوكي هوندا في اللقاء الذي جمع المنتخبين علي ملعب فري ستايت بمدينة بلومفونتين وهو اللقاء الذي شهد أجمل تسديده في البطولة حتي الأن بقدم نجم منتخب الأسود ومارسليا الفرنسي ستيفان مبيا وردتها عارضة مرمي الحارس الياباني ايجي كاواشيما قبل 4 دقائق من نهاية المواجهة التي أدراها البرتغالي مانويل بينكورينكا.

كان اليوم الرابع قد بدء علي ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج بالمواجهة الإفتتاحية للمجموعة الخامسة بين هولندا و الدانمارك وفيه نجح زملاء النجم فان بيرسي في الفوز بهدفين دون رد, حيث أحرز مدافع المنتخب الدانماركي وفريق ليفربول دانيال أجر الهدف الأول في الدقيقة (46) بطريق الخطأ وأضاف نجم هولندا و زميله في "الريدز" ديرك كاوت الهدف الثاني قبل صافرة الدولي الفرنسي ستيفان لانوي بخمس دقائق.

المجموعة السادسة التي تٌختتم الجولة الأولي لها الثلاثاء علي ملعب رويال بافوكينج بمدينة روستنبرج بين سلوفاكيا و نيوزيلندا ,إنطلقت أولي مبارياتها في اليوم الرابع للنهائيات بين إيطاليا و البارجواي علي ملعب جرين بوينت بمدينة كيب تاون و فيه انقذ الهدف الذي أحرزه لاعب وسط فريق العاصمة روما دانييلي دي روسي في الدقيقة 63 ,انقذ حامل اللقب من الخسارة أمام منتخب "البيراخا" الذي تقدم بهدف رأسي لمدافع كلوب بروج البلجيكي أنتولين ألكاراز في الدقيقة 39 بعد أن استغل العرضية الرائعة الذي لعبها زميله أورليانو توريس الذي يدافع عن ألوان فريق سان لورينزو الأرجنتيني.

النهج الدفاعي والحرص الزائد الذي تلعب به المنتخبات المشاركة لقاءها الأول جعل متعة عشاق الساحرة المستديرة المتمثلة في اهتزاز الشباك تقل عن المعدل المطلوب, حيث رفعت الأهداف الـ 5 التي شهدها اليوم الرابع حصيلة الأهداف إلي 18 هدف في 11 مباراة , اليوم الرابع كان الأقل علي صعيد الكروت الملونة حيث رفع الحكام الثلاثة لهذا اليوم 7 كروت صفراء فقط فيما غابت الكروت الحمراء تماماً.

وفيما يلي نقدم الإستعراض اليومي لأهم أرقام و ظواهر و مفارقات اليوم الرابع:

1- ارتفع عدد الأهداف إلي الرقم 18 منها 7 أهداف فقط في النصف الأول للمباريات الـ 11 التي شهدتها المجموعات الست و11 هدف في النصف الثاني لتلك المواجهات.

2- ارتفع عدد البطاقات الصفراء في البطولة حتي الأن للرقم 38 مقابل 5 كروت حمراء.

3- فوز المنتخب الهولندي علي الدانمارك بهدفين دون رد في بداية مباريات المجموعة الخامسة رفع عدد إنتصارات منتخب "الطواحين" للرقم 17 في 37 مباراة خاضها المنتخب البرتقالي خلال مشاركاته التسع في النهائيات, المنتخب الذي أحرز مركز الوصيف في مناسبتين (1974 – 1978) تعادل في 10 مباريات و خسر مثلها, وبهدفي اليوم رفع عدد أهدافه إلي 61 هدفاً مقابل إهتزاز شباكه 38 مرة.

4- المنتخب الدانماركي منافس هولندا في اللقاء الأول لهذا اليوم تعرض لخسارته رقم 5 في النهائيات مقابل فوزه 7 مباريات ومرتين تعادل، أحفاد الفايكينج سجلوا خلال المباريات الـ 14 التي خاضوها 24 هدفاً و اهتزت شباكهم – بهدفي اليوم- 20 مرة.

5- يبدو أن منتخبات القارة الإفريقية فأل حسن علي منتخب اليابان, حيث حقق منتخب "الساموراي" أخر فوز له في النهائيات علي حساب تونس في نسخة 2002 بهدفين دون رد, و خلال مواجهته مع منتخب الكاميرون عاد لنغمة الفوز بعد 4 مواجهات خسر خلالها 3 مرات واحدة في ثمن نهائي كوريا و اليابان 2002 أمام تركيا ثم اثنتين أمام أستراليا والبرازيل وبينهما حقق تعادل وحيد أمام كرواتيا في مشاركته بألمانيا 2006, هذا الفوز هو الثالث لمنتخب اليابان في النهائيات مقابل تعادله مرتين و خسارته في 6 , هدف هوندا رفع رصيد منتخب اليابان للرقم 9 مقابل قبول الفريق لـ 14 هدف.

6- في اللقاء رقم 10 في هذه النسخة انطلقت النيران الصديقة لأول مرة وتقدم بالهدف الأول لمنتخب هولندا في بعد مرور دقيقة واحدة من الشوط الثاني, خطأ أجر لا يمنع الإشادة بزميله مدافع فريق الكمار الهولندي صاحب الـ 25 عاما سيمون بولسين الذي منع شباك بلاده من قبول الهدف الثالث بعد أن أبعد بطريقة رائعة كرة البديل ابراهيم افلاي من دخول مرمي زميله توماس سورينسن قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

7- هولندا خاضت لقاءها رقم 20 علي التوالي بدون خسارة (16 فوز و4 تعادلات) كان منتخب المدرب مارفيك قد خسر لأخر مرة ضد أستراليا في لقاء ودي في 6 سبتمبر 2008 بهدف لهدفين.

8- لا يقلل تعادل منتخب إيطاليا بطل العالم لأربع مرات مع الباراجواي في بداية مباريات المجموعة السادسة من ترشيحات "الأزوري" للمنافسة علي اللقب ولا ينسي عشاق الكرة الإيطالية فوز زملاء باولو روسي بلقبهم الثالث في اسبانيا 1982 رغم تعادلهم في المواجهات الثلاث بالمجموعة الأولي مع بولندا و بيرو و الكاميرون.

9- تعادل المنتخب "الأزرق" في لقاء البارجواي يحمل الرقم 20 له خلال 78 مباراة خاضها في مشاركاته الـ 17 , مقابل تحقيق أول منتخب يحرز لقبين متتاليين في البطولة لـ 45 فوزاً و تعرضه لـ 13 خسارة, المنتخب الإيطالي رفع غلة أهدافه للرقم 124 بهدف روسي و تلقت شباك أصحاب الطريقة الدفاعية الشهيرة بهدف الكاراز لـ 69 هدف.

10- من جانبه حقق منتخب البارجواي التعادل رقم 8 له في النهائيات مقابل فوزه في 6 مواجهات و خسارته في 9 و أرقام الفريق اللاتيني علي صعيد الأهداف تقول أنه سجل 28 هدفاً و تلقي 37 هدفاً.

11- انضم اليوم لاعبون ينشطون في دوريات بلجيكا و روسيا وإيطاليا إلي قائمة الدوريات التي نجح نجومها في التسجيل في البطولة ليرتفع عدد هذه الدوريات للرقم 9 , وبالهدف الذي سجله مهاجم ليفربول و المنتخب الهولندي ديرك كاوت تصدر نجوم أقوي دوري في العالم قائمة الأكثر تسجيلاً حتى الأن برصيد 5 أهداف و بفارق هدف وحيد عن نجوم "البوندزليجا" (هدف أجر العكسي لا يدخل في الحسابات).

12- الثلاثي ويسلي شنايدر الهولندي و كيسوكي هوندا الياباني وأنتولين الكاراز من البارجواي كانوا نجوم مواجهات بلادهم اليوم ضد منتخبات الدانمارك و الكاميرون و إيطاليا علي الترتيب و فاز ثلاثي أنتر ميلان الإيطالي و سيسكا موسكو الروسي وكلوب بروج البلجيكي بجائزة الأفضل في مواجهات اليوم الرابع.

13- ستكون مواجهة سلوفاكيا و نيوزيلندا علي ملعب رويال بافوكينج في ختام مباريات الجولة الأولي للمجموعة السادسة أول ظهور لحكم إفريقي في هذه النسخة, حيث وقع إختيار لجنة الحكام بالإتحاد الدولي علي الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون لإدارة هذا اللقاء غير الهام بين منتخبين يتوقع لهم كل المتابعين الخروج من الباب الصغير!

14- انتهاء مباراة ايطاليا و بارجواي بالتعادل (1-1) هو الثالث في البطولة حتي الأن , الطريف أن المواجهات الثلاث كان أحد طرفيها منتخب ينتمي للأمريكتين, حيث نجح منتخب المكسيك في قلب تأخره أمام جنوب إفريقيا في الإفتتاح إلي تعادل في المجموعة الأولي, و هو ما كررته جارته الولايات المتحدة في لقاءها مع إنجلترا (المجموعة الثالثة), الجديد في لقاء الرابع أن منتخب البارجواي كان البادئ بالتقدم علي أبطال العالم قبل أن يحقق دانييلي جدي روسي التعادل.

15- سبعة إنتصارات و أربعة تعادلات هي حصيلة المواجهات الـ 11 التي شهدتها المجموعات الست حتي الأن , أكثر النتائج تكراراً حتي الأن كان فوز أحد الأطراف بهدف دون رد (4 مرات) في مقابل مرتين فازت خلالهما كوريا الجنوبية علي اليونان و هولندا علي الدانمارك بنتيجة (2-0) و اخري حقق خلالها المنتخب الألماني الفوز الأكبر – حتي الأن- علي أستراليا (4-0) في المجموعة الخامسة, التعادل السلبي الوحيد حتي الأن كان بين فرنسا و أورجواي في المجموعة الأولي.



هدف اليابان



هدفى هولندا





عدل سابقا من قبل hika في السبت 19 يونيو 2010, 12:52 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير بكلمتى
نائب المدير
نائب المدير
أمير بكلمتى


ذكر
عدد المساهمات : 19601
العمر : 35
العمل/الترفيه : ALUMNUS
المزاج : عالى جدا
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : ACCOUNTING
المحافظة : البحيرة
المدينة : DAMANHOUR
نقاط : 25403
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالثلاثاء 15 يونيو 2010, 7:17 pm

مشكووور هيما للتغطيه

تسلم الايادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: اليوم الخامس للمونديال   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 16 يونيو 2010, 11:49 am

قبل بداية البطولة أشفق كل المتابعين علي المنتخب الكوري الشمالي لأن عودته للمشاركة مع الكبار بعد 44 عاماً جعلته مطالباً بمواجهة أسياد كرة القدم في العالم الذين لم يغيبوا ولو لمرة واحدة عن النهائيات, علي ملعب أليس بارك بجوهانسبرج وفي أولي مواجهات المجموعة السابعة صمد مرمي الحارس الكوري الشمالي ري ميونج جوك الذي ظن الجميع أنه سيكون حصالة لأهداف فابيانو وروبينيو وكاكا.

صمد الحارس الكوري طوال الشوط الأول و لم تهتز شباك فريق المدرب كيم يونج هو إلا بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني بهدف مدافع إنترناسيونالي الإيطالي مايكون ثم بأخر بعدها بـ 17 دقيقة بواسطة متوسط ميدان جلطة سراي التركي إيلانو, و لأن ممثلي أكبر قارات العالم أرادوا أن يثبتوا للعالم أن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ أو الأسماء اللامعة فقد تمكنوا من إحراز هدف الشرف قبل النهاية بدقيقة واحدة بواسطة جي يون نام مدافع فريق 25 إبريل (هكذا اسمه) قبل دقيقة واحدة من صافرة الحكم المجري فيكتور كاساي.

كانت مباريات المجموعة السابعة قد بدأت بلقاء البرتغال وكوت ديفوار علي ملعب نيلسون مانديلا باي بمدينة بورت إليزابيث، وفيه نجح زملاء الهداف الكبير ديديه دروجبا-الذي لم يبدأ اللقاء – نجحوا في الخروج بنقطة أمام رفاق كريستيانو رونالدو الذي اكتفي بتسديدة رائعة في الدقيقة 11 ردها القائم الأيمن لحارس لوكيرن البلجيكي أبوبكر باري, ورغم المستوي الكبير والنزعة الهجومية التي أظهرها فريق المدرب السويدي إيريكسون في الشوط الثاني إلا أن صافرة حكم الأورجواي الشهير خورخي لاريوندا أنهت المواجهة الأولي للمجموعة الحديدية بتعادل سلبي هو الثاني في البطولة.

كانت مباريات اليوم الخامس قد انطلقت بلقاء سلوفاكيا ونيوزيلندا علي ملعب رويال بافوكينج بمدينة روستنبرج في ختام الجولة الأولي للمجموعة السادسة وفيه أحرز مدافع ميتلاند الدانماركي الشاب وينستون ريد أغلي أهداف البطولة حتى الآن في مرمي المنتخب السلوفاكي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون وبه رد علي تقدم فريق المدرب فلاديمير فايس بالهدف الذي سجله مهاجم فريق أنقرة جوجو التركي روبرت فيتيك بعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

5 أهداف في اليوم الخامس رفعت حصيلة البطولة حتى الآن إلي 23 هدف في 14 لقاء، و7 بطاقات رفعت عدد الإنذارات إلي الرقم 45 وغياب للكروت الحمراء لليوم الثاني علي التوالي.

وفيما يلي نقدم أهم أرقام و ظواهر ومفارقات اليوم الخامس لمنافسات الجولة الأولي:

1- في أول لقاء لها في النهائيات فرطت سلوفاكيا في تحقيق أول فوز في لقاءها مع نيوزيلندا التي عادت بدورها بعد 28 عاماً من مشاركتها الأولي في إسبانيا لتحقق أول تعادل في تاريخها مقابل تلقيها ثلاث خسائر قاسية أمام إسكتلندا والإتحاد السوفيتي والبرازيل، هدف ريد هو ثالث أهداف نيوزيلندا طوال تاريخها في النهائيات مقابل اهتزاز شباك الفريق 13 مرة.

2- بعد تعادل إيطاليا مع الباراجواي (1-1) صارت المجموعة السادسة الوحيدة من بين المجموعات السبع التي لعبت حتى الآن التي تتساوي فيها المنتخبات الأربعة في رصيد النقاط والأهداف.

3- رغم أن البرتغال خاضت لقاءها رقم 20 أمام كوديفوار إلا أن تعادلها يعتبر الثاني طوال تاريخها بالنهائيات مقابل تحقيق أصحاب المركز الثالث في إنجلترا 1966 لـ10 انتصارات و تلقيهم لـ 8 خسائر, كان التعادل الأول لبرازيل أوروبا سلبياً أيضاً مع إنجلترا في ربع نهائي النسخة الماضية بألمانيا قبل أن يفوزوا بفارق الركلات الترجيحية (3-1).

4- المنتخب الإيفواري حقق بدوره أول تعادل له في النهائيات, حيث تعرض "الأفيال" لخسارتين أمام هولندا والأرجنتين بهدف لهدفين في أول لقاءين لهم في أول مشاركة لهم بنسخة ألمانيا 2006 ثم حققوا الفوز علي صربيا ومنتينجرو (3-2) في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

5- بهدفي مايكون وإيلانو رفع سحرة الأمازون رصيدهم من الأهداف للرقم 203 خلال 93 لقاء خاضه البلد اللاتيني الذي أحرز البطولة في 5 مناسبات,ويعد هدف الكوري الشمالي جي يون نام الهدف رقم 85 الذي يهز شباك الأصفر و الأزرق الذي اهتز بالهدف الأول بواسطة اليوغسلافي أليكسندر تيرناتيس في لقاء المنتخبين ضمن المجموعة الثانية للنسخة الأولي عام 1930, الفوز علي كوريا الشمالية حمل الرقم 65 للمنتخب البرازيلي مقابل تعادلهم في 14 مرة وخسارتهم مثلها.

6 – المنتخب الكوري الشمالي الذي فاجئ الجميع وهزم إيطاليا وبلغ ربع نهائي نسخة 1966 بإنجلترا تعرض لخسارته الثالثة خلال خامس لقاء له مع الكبار مقابل فوزه في لقاء و تعادله في أخر, منتخب البلد النووي سجل هدفه السادس في النهائيات مقابل اهتزاز شباكه 11 مرة.

7- علي صعيد الأهداف المسجلة واصل المدافعون إحراجهم للمهاجمين و شهد اليوم الخامس تسجيل هدفين الأول عدل به النيوزيلندي وينستون ريد لبلاده في مرمي سلوفاكيا والثاني تقدم به البرازيلي مايكون "للسليساو" في مرمي كوريا الشمالية، الهدفين رفعا حصيلة المدافعين من الأهداف للرقم 6 مقابل 6 أهداف للمهاجمين و كان أخرهم السلوفاكي فيتيك , فيما رفع هدفا لاعبا وسط البرازيل إيلانو وكوريا الشمالية جي يون نام أهداف نجوم الوسط للرقم 11.

8- كاد لقاء البرازيل وكوريا الشمالية أن يكون اللقاء الأول في البطولة الذي يخرج بدون أي كروت ملونة، بيد أن لاعب وسط منتخب البرازيل وبنفيكا البرتغالي راميرز سانتوس أبي ذلك و تلقي الكارت الأصفر الوحيد من الحكم المجري فيكتور كاساي بعد أربع دقائق فقط من نزوله كبديل لزميله فيلبي ميلو في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

9- دوريات تركيا والدنمارك وكوريا الشمالية انضمت للدوريات التي نجح نجومها في هز الشباك إلي جانب دوريات إنجلترا وألمانيا إسبانيا وفرنسا وجنوب إفريقيا واليابان وروسيا وبلجيكا, حيث سجل البرازيلي إيلانو (جلطة سراي) وروبرت فيتيك (أنقرة جوجو) هدفين للبرازيل وسلوفاكيا فيما نجح مدافع ميتلاند والمنتخب النيوزيلندي وينستون ريد ومتوسط ميدان فريق 25 ابريل ومنتخب كوريا الشمالية جي يون نام نجحا في تسجيل هدفين آخرين في اليوم الخامس الذي شهد ثاني أهداف "الكالتشيو" الإيطالي بواسطة مدافع الإنتر مايكون.

10- علي صعيد أجمل أهداف اليوم الخامس يتصدر هدف النجم البرازيلي مايكون الأهداف الخمسة بسبب الطريقة الرائعة التي سدد بها النجم صاحب الـ 28 عاماً الكرة من زاوية صعبة, يلي الهدف من حيث الجمال و يسبقه من حيث الأهمية هدف مدافع نيوزيلندا وينستون ريد الذي أحرزه في وقت قاتل و أحرز به أول نقطة بلاده طوال تاريخها, ورغم تساوي هدف النجم البرازيلي إيلانو مع هدف الكوري الشمالي جي يون نام ,إلا أن قيمة هدف الكوري صاحب الـ 33 عاماً في مرمي حاري مميز مثل خوليو سيزار وكونه أكبر لاعب سناً يهز الشباك حتى الآن أعطي له قيمة خاصة, الهدف الذي أحرزه مهاجم سلوفاكيا روبرت فيتيك تم استبعاده من التقييم لأن الإعادة التلفزيونية أثبتت أنه هدف غير شرعي بسبب وجود المهاجم في وضع تسلل.


هدف البرازيل الاول


هدف البرازيل التانى


هدف كوريا الجنوبيه


هدفى سلوفاكيا ونيوزيلندا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 16 يونيو 2010, 11:51 am

نورتنى بمرورك يادفعه

واى خدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 16 يونيو 2010, 9:58 pm



شكرا هيكا لمجهودك


وشكرا للأخبار ديه

منتظرين متابعه الباقى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: اليوم السادس للمونديال   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالخميس 17 يونيو 2010, 12:06 pm

قدم المنتخب التشيلي واحدة من أفضل مباريات المونديال حتى الآن، واكتفى بهدف دون رد في منتخب هوندوراس (الضعيف) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة بالمونديال.

وتألق حارس هوندوراس نوبل فالاداريس بشكل لافت في المباراة ونجح في الذود عن مرماه في أكثر من مناسبة خطيرة للمنتخب التشيلي على مدار شوطي اللقاء.

سجل هدف تشيلي الوحيد المهاجم خوان بوسجور في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

شهدت بداية الشوط الأول مباغتة من الجانب التشيلي بدأت بتسديدة صاروخية من فرنانديز مرت بقليل فوق عارضة الحارس نوبل فالاداريس في الدقيقة 5.

ثم تابع لاعب الوسط فيدال بتسديدة أخرى قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10 أمسكها الحارس الهوندوراسي على مرتين.

وافتتح كارلوس بافون أو هجمات الهوندوراس في الدقيقة 19 بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس التشيلي برافو.

واستفاق المنتخب التشيلي مجددا ومرر سانشيز كرة حريرية لفالديفيا في الدقيقة 24 سددها بالقوة، لكن المدافع فيجيروا أبعدها ركنية قبل ان تصل إلى مرمى فريقه.

ونفذ فالديفيا الضربة الركنية لتصل إلى رأس فيدال الذي فشل في التعامل مع الكرة بشكل جيد لتمر فوق العارضة.

ونجحت تشيلي في ترجمة سيطرتها بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36 بعد تمريرة ذكية من فالديفيا وصلت إلى إيسلا على الناحية اليمنى والذي بدوره عكسها عرضية إلى بوسجور الذي نجح في وضعها بالشباك بعد ان اصطدمت الكرة بمدافع هوندوراس.

واصل المنتخب التشيلي سيطرته على مجريات الأمور بعد تسجيله الهدف، في ظل حالة الاستسلام من جانب هوندوراس، وكاد سانشيز ان يضيف الحارس الثاني لكن الحارس نجح في انقاذ الموقف في الدقيقة 44.

وسدد ايزاجوري مهاجم هوندوراس تسديدة قوية مع نهاية الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس التشيلي برافو ركنية.

واستمر ضغط المنتخب التشيلي الرهيب في الشوط الثاني، وكاد نوبل ان يضيف الهدف الثاني مستغلا بينية فالديفيا لكن تسديدته تمر بجوار القائم الأيمن للحارس فالاداريس في الدقيقة 63.

وتألق حارس هوندوراس وتصدى لكرتين على التوالي عن طريق فالديفيا وميديل في اخطر هجمات المنتخب التشيلي في الشوط الثاني.

واصل الحارس فالاداريس تألقه وأبعد كرة خطيرة من المدافع المتقدم بونسي الذي تلقى تمريرة من فيدال في الدقيقة 66، ثم تصدى لتصويبة اخرى من فيدال في الدقيقة 75.

وسجل المنتخب التشيلي هدف (أبيض) في الدقيقة 76 لم يحتسبه الحكم بداعي لمسة يد من فالديفيا.

وفى مباراه سويسرا واسبانيا قاد الألماني المحنك أوتمار هيتسفيلد مدرب المنتخب السويسري فريقه للفوز على المنتخب الأسباني بهدف نظيف في واحدة من مفاجآت كأس العالم 2010.

وتذيل بطل أوروبا المجموعة الثامنة برصيد خال من النقاط بصحبة منتخب هندوراس الذي خسر بدوره في وقت سابق يوم الأربعاء أمام تشيلي بالنتيجة نفسها. وتصدرت سويسرا وتشيلي المجموعة برصيد 3 نقاط.

ظهر جليا قراءة هتسفيلد لمفاتيح المنتخب الأسباني ونجح في فرض رقابة صارمة على تشابي وانييستا فضلا عن إجبار الفريق الأسباني على إرسال كرات عرضية لم تشكل صعوبة للدفاع السويسري بسبب طول قامته.

استحوذ الماتادور الأسباني على الكرة منذ الدقائق الأولى بفضل خط وسطه "الكتالوني"، وبدوره، تراجع المنتخب السويسري بحذر وسط الضغط الهجومي وحاول استدراك منافسه لشن هجمة مرتدة سريعة.

بدأت المحاولات الأسبانية بقدم ديفيد سيلفا لاعب فالنسيا الذي سدد كرة متقنة لم تخدع الحارس السويسري دييجو بيناليو.

وانطلق سيرخيو راموس الظهير الأيمن وراوغ أحد مدافعي سويسرا قبل أن يسدد بسراه بعيدا عن المرمى مفضلا الحل الفردي بدلا من التمرير لديفيد فيا بعد مرور ربع ساعة من صافرة البداية.

وكاد المدافع "الهداف" جيرارد بيكي - الذي أحرز 4 أهداف في 17 مباراة دولية - أن يفتتح التسجيل لأبطال أوروبا في الدقيقة 24 عندما تسلم تمريرة من زميله في البارسا انييستا قبل أن يراوغ أحد مدافعي سويسرا وينفرد بالحارس إلا أن الأخير تصدى لكرته.

ورد المنتخب السويسري بتسديدة من ريتو زيجلر الذي نفذ ركلة حرة مباشرة بقوة تصدى لها عملاق ريال مدريد ايكر كاسياس على مرتين في الدقيقة 26.

وأهدر ديفيد فيا فرصة جيدة لوضع الأسبان في المقدمة عندما سدد ركلة حرة مباشرة من منطقة مميزة تصدى لها الحائط البشري السويسري بنجاح.

وتعرض المدافع فيليب سانديروس لإصابة ليغادر الملعب في الدقيقة 36 قبل أن يحل زميله فون بيرجن بدلا منه.

وسدد انييستا كرة مرت بعيدة عن المرمى السويسري قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول الذي لم يشهد إحراز أي أهداف.

هفوة كاسياس

وعلى عكس سير اللقاء، صعق المنتخب السويسري نظيره الأسباني بهدف مفاجئ عندما فشل أبطال أوروبا في التعامل مع "ضرية مرمى" سويسرية ليخرج كاسياس برعونة قبل أن تصل الكرة إلى جيلسون فيرنانديز الذي وضع الكرة وسط ذهول الجميع في الدقيقة 52.

ودفع فيسينتي ديل بوسكي مدرب الماتادور الأسباني بالثنائي فرناندو توريس وخيسوس نافاس بدلا من ديفيد سيلفا وسيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 62.

وسدد انييستا كرة رائعة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس السويسري بسنتيمترات ليظل تأخر اسبانيا بهدف وحيد.

نشط الهجوم الأسباني عقب نزول "النينو"، ومرر ديفيد فيا إلى توريس الذي سدد أعلى المرمى في الدقيقة 68. وأطلق لاعب ريال مدريد تشابي الونسو قذيفة منعتها العارضة من تمزيق الشباك السويسرية.

"ميسي سويسرا"

وانطلق المهاجم ايرن درديوك منتحلا شخصية الأرجنتيني ميسي وراوغ ثنائي دفاع اسبانيا بيكي وبويل قبل أن يسدد بوجه القدم لترتطم الكرة في القائم الأيسر للحارس كاسياس وتحرم سويسرا من مضاعفة تقدمها.

ودفع ديل بوسكي بآخر أوراقه الهجومية بإشراك بيدرو رودريجز بدلا من انييستا قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وردت أسبانيا بتسديدة من الجناح الأيمن النشيط خيسوس نافاس إلا أن الكرة أخطأت المرمى "بسنتيمترات" في الدقيقة 80.

وتوالت الهجمات المرتدة السويسرية التي كادت أن تسفر عن هدفين على الأقل إلا أن تسرع المهاجيمن في إنهاء الهجمات حال دون مضاعفة التقدم.

حاول أبطال أسبانيا معادلة النتيجة بكل قوتهم إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك بسبب بسالة الدفاع السويسري الذي يستحق التحية بعد أدائه الراقي.


وفى مباراة اوروجواى وجنوب افريقيا اكتسحت أوروجواي منتخب جنوب أفريقيا مستضيف البطولة بثلاثة اهداف نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الأولي لكأس العالم لتضع قدما في دور الـ16.

ورفعت أوروجواي رصيدها إلي 4 نقاط فيما بقي رصيد جنوب أفريقيا عند نقطة وحيدة فقط في انتظار موقفها الرسمي بعد مباراة فرنسا والمكسيك الخميس.

ويحتاج منتخب أوروجواي لنقطة وحيدة في مباراته الأخيرة أمام المكسيك لكي يضمن رسميا تأهله للدور القادم.

أحرز دييجو فورلان هدفي أوروجواي الأوليين في الدقيقتين 24 و79 ليحتل اللاعب صدارة هدافي المونديال برصيد هدفين، وأكمل الفارو بيريرا الثلاثية في الدقيقة 95.

الشوط الاول

وضع دييجو فورلان منتخب بلاده اوروجواي في المقدمة علي حساب جنوب افريقيا البلد المضيف بعدما أحرز هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 24.

بداية اللقاء شهدت صخبا جماهيريا شديدا بفضل "الفوفوزيلا" ابرز علامات مونديال 2010، ولكن علي الرغم من قوة أصواتها لم تتمكن من شحذ همم منتخب البافانا بافانا لكي يهدد مرمي أوروجواي في أي هجمة مبكرة.

وانتظرت الجماهير حتي الدقيقة 15 لتري منتخب بلادها يبدأ في مهاجمة مرمي الحارس فرناندو موسليرا عندما أطلق تشابالالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق المرمي.

ولكن جاءت الدقيقة 24 لتحمل الصدمة لجماهير جنوب إفريقيا عندما أطلق فورلان تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد مرقت إلي شباك الحارس ايتوميلنج كوني الذي اكتفي بمشاهدتها لتسكت أصوات "الفوفوزيلا" لثواني في امر نادر في هذه البطولة.

وفي الدقيقة 32 كاد لويس سواريز أن يضيف الهدف للمنتخب القادم من أمريكا الجنوبية عندما اخترق الجبهة اليمني وسدد كرة قوية ولكنها مرت إلي الشباك الخارجية.

وسدد كاتليجو مفيلا كرة رأسية في الدقيقة 39 من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت إلي خارج المرمي.

الشوط الثاني

واصل منتخب أوروجواي أداءه المنظمة مع بداية الشوط الثاني حيث استمرت سيطرته علي مجريات اللقاء وكان هو دائما صاحب ممكن الخطورة في المباراة.

فما بين ضربات ركنية وتسديدات من خارج منطقة الجزاء، توقف المنتخب صاحب الملعب والجمهور يكتفي بدور المتفرج أمام ضيوفه اللاتينيين.

أول هجمة خطيرة لجنوب إفريقيا في الشوط الثاني جاءت في الدقيقة 65 عندما انطلق جاكسا من الجهة اليمني ليمرر كرة عرضية إلي مفيلا الذي وضع الكرة برأسه خارج المرمي.

وجاءت الدقيقة 77 لتشهد متغيرات جديدة في اللقاء لصالح أوروجواي أيضا عندما وصلت الكرة إلي لويس سواريز المنفرد بالمرمي الأمر الذي اجبر كوني علي عرقلته ليتم طرد حارس مرمي أصحاب الأرض ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق اللاتيني.

وانبري فورلان لتنفيذ الركلة وتمكن من إحرازها بنجاح في الدقيقة 79 ليضاعف النتيجة ويحتل هو شخصيا صدارة هدافي المونديال برصيد هدفين.

وأضاع كافاني فرصة إحراز الهدف الثالث لأوروجواي في الدقيقة 85 عندما سدد كرة ضعيفة للغاية من موقع متميز علي مشارف منطقة جزاء جنوب إفريقيا.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للقاء، احرز بيريرا هدف المباراة الثالث من ضربة رأسية سهلة بعد تخطي الكرة لحارس جنوب إفريقيا البديل.


هدف تشيلى



هدف سويسرا


اهداف اوروجواى

الاول


الثانى


الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالخميس 17 يونيو 2010, 8:37 pm



ياجامد ياجامد

الله ينور ياهيكا

وياريت تخلى المواضيع كلها فى توبيك واحد مع زياده الردود

وتقبل رأى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالخميس 17 يونيو 2010, 8:57 pm



تم دمج ايام المواضيع


وشكرا هيكا لمجهودك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالجمعة 18 يونيو 2010, 2:26 pm

ياعم حودا انت تعمل اللى انت عايزه

من غير حتى ماتقول

المهم نخلينا مع اليوم السابع


لليوم السابع علي التوالي تواصلت فعاليات كأس العالم لكرة القدم بجنوب
إفريقيا وذلك بإقامة ثلاث مواجهات في المجموعتين الأولي و الثانية شهدت
تسجيل 10 أهداف وضمن علي إثرها راقصو التانجو (الأرجنتين) بلوغ ثمن النهائي
فيما أصبحت نيجيريا علي بعد مباراة واحدة من إنهاء مشاركتها الرابعة في
المونديال.



تعاون الريال و البارسا يثمر عن أول "هاتريك" في البطولة


ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج كان مسرحاً لمواجهة الأرجنتين وكوريا
الجنوبية في بداية الجولة الثانية للمجموعة الثانية وفيه أثمر التعاون
المشترك بين غريمي كرة القدم الأسبانية ريال مدريد و برشلونة ممثلين في
الهداف الواعد جونزالو هيجواين و صانع الألعاب الموهوب ليونيل ميسي أثمر في
إحراز مهاجم الفريق الملكي لثلاثية متتالية في الدقائق 33 و 76 و 80 بعد
أن تقدم أبناء الأسطورة دييجو مارادونا بهدف أول سجله اللاعب الكوري بارك
تشو يونج بعد 17 دقيقة من صافرة الدولي البلجيكي - المعروف جداً في مصر -
فرانك دي بلكير.



زملاء نجم المان يونايتد بارك جي سونج سجلوا هدفا و حيدا في نهاية الشوط
الأول عن طريق لي تشونج يونج لاعب فريق بولتون الإنجليزي و أهدروا فرصة
التعادل في بداية الشوط الثاني قبل أن ينهاروا تماماً بفعل مهارات و تصميم
رفاق خافيير ماسكيرانو.




الفوز رفع غلة أبطال العالم 1978 و 1986 إلي ست نقاط و منحهم صدارة
المجموعة فيما بقي المنتخب الكوري عند نقاطه الثلاث في انتظار مواجهته
الثالثة مع نيجيريا علي ملعب موزيس مابيدا في 22 يونيه.



حماقة ساني كيتا أهدت أبناء ريهاجل فوز تاريخي


في ثاني مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثانية تقدمت نيجيريا علي
اليونان بهدف مهاجم ريال سرقسطة الأسباني كالو أوتشي بعد ربع ساعة من
البداية قبل أن يتركب زميله ساني كيتا لاعب فريق الانيا فالديكافكاز الروسي
جريمة في حق نفسه و منتخب بلاده و ينال ورقة حمراء مباشرة من الحكم
الكولمبي أوسكار رويز بعد تعديه بالضرب علي مدافع اليونان فاسيلوس
نوروسيديس في الدقيقة 33.



بعدها ساهم دفع ريهاجل بمهاجم سيلتيك الإسكوتلندي ساماراس في بعثرة
أوراق المدرب السويدي لارس لاجرباك و تمكن مهاجم فريق باناثينايكوس
ديمتريوس سالبينجيديس من إحراز هدف التعادل قبل النهاية بدقيقة قبل أن
يستثمر مدافع أولمبياكوس فاسيلوس نوروسيديس الكرة المرتدة من المتألق
فينسنت إنتياما و يحولها داخل الشباك النيجيرية في الدقيقة 72 من عمر
اللقاء.



الفوز الأول في تاريخ أحفاد الإغريق وضع أول ثلاث نقاط في رصيدهم و
ارتقي بهم من المركز الأخير للمركز الثاني بفارق الأهداف عن كوريا
الجنوبية، فيما قلصت الخسارة الثامنة في تاريخ نيجيريا بالنهائيات في
حظوظها لبلوغ الدور الثاني لثالث مرة في تاريخها وأصبح زملاء القائد جوزيف
يوبو في انتظار أكثر من معجزة في لقاءهم الأخير مع كوريا الجنوبية حتى
يرافقوا الأرجنتين عن هذه المجموعة.



"شعوذة" دومنيك تقرب الديوك من الخروج


ختام مباريات اليوم السابع للبطولة أقيم علي ملعب بيتر موكابا بمدينة
بولوكواني بين فرنسا وصيف النسخة الماضية و المكسيك أكثر منتخبات أمريكا
الشمالية مشاركة في النهائيات، وفيه أضاف منتخب "الإزتيك" ثلاث نقاط هامة
وذهبية لرصيده بعد فوزه بهدفين دون رد علي فريق المدرب الذي يعتمد في
تشكيلته و اختياراته للنجوم علي نظرية الأبراج!



مهاجم جوادا لاخارا المنتقل لمانشستر يونايتد خافيير هيرنانديز صاحب الـ
22 عاماً تقدم لفريق المدرب خافيير أجيري بعد 19 دقيقة من انطلاق الشوط
الثاني، و أضاف المخضرم بلانكو الهدف الثاني لبلاده قبل النهاية بـ 11
دقيقة من ركلة الجزاء التي منحها الدولي السعودي خليل جلال لمصلحة المكسيك.



الفوز رفع رصيد المكسيك للنقطة الرابعة وهو نفس رصيد أورجواي المتصدرة
بفارق هدف, بينما ظل أبطال العالم عام 1998 علي نقطتهم اليتيمة في المركز
قبل الأخير.



وفيما يلي نقدم استعراضنا اليومي لأهم أرقام و ظواهر و مفارقات
اليوم السابع للبطولة:



1- بعدما انتهت الجولة الأولي التي شهدت حذر من كل المنتخبات بدأت
الجولة الثانية و ارتفع معدل هز الشباك، حيث تم تسجيل 13 هدف في 4 مباريات
في المجموعتين الأولي و الثانية بمعدل زاد عن 3 أهداف في اللقاء الواحد وهو
ما يعد ضعف النسبة التي شهدتها الجولة الأولي (25 هدف في 16 مباراة).



2- تصدر النجم الأرجنتيني هيجواين صدارة هدافي البطولة بعد الثلاثية
التي سجلها في مرمي كوريا الجنوبية، "الهاتريك" الأول في نسخة جنوب إفريقيا
منح مهاجم الفريق الملكي صاحب الـ22 عاماً فقط المركز الأول في قائمة
نجوم الشباك بالبطولة بفارق هدف وحيد عن لاعب منتخب أورجواي دييجو فورلان.



3- لقاء الأرجنتين وكوريا شهد ثاني هدف عكسي في البطولة وسجله مهاجم
فريق موناكو الفرنسي والمنتخب الكوري بارك جو يونج، كان مدافع الدانمارك
وليفربول الإنجليزي دانييال أجر قد أحرز الهدف الأول بالنيران الصديقة
لمصلحة هولندا في لقاء المنتخبين ضمن الجولة الأولي للمجموعة الخامسة.



4- بعد 16 عاماً تمكنت اليونان من رد اعتبارها أمام نيجيريا في كأس
العالم و فازت بهدفين لهدف، اللقاء الأول الذي جمع المنتخبين ضمن المجموعة
الرابعة لنهائيات الولايات المتحدة عام 1994 انتهي لمصلحة فريق المدرب
الهولندي ويسترهوف بهدفي جورج فينيدي و دانيال أموكاشي.
5- الهدف الأول
للمنتخب المكسيكي في مرمي فرنسا و الذي سجله اليافع خافيير هيرنانديز له
قيمة خاصة حيث أنه يحمل الرقم 37 في هذه البطولة و الرقم 2100 منذ انطلاق
النسخة الأولي في أورجواي 1930.



6- بفوز الأرجنتيني جونزالو هيجواين بلقب أفضل لاعب في لقاء بلاده مع
كوريا الجنوبية صار نجم التانجو ثاني لاعب من فريق ريال مدريد ينال هذا
اللقب بعد زميلة البرتغالي كريستيانو رونالدو رجل لقاء برازيل أوربا مع
كوديفوار في لقاء الجولة الأولي للمجموعة السابعة، و بفوز "الأخطبوط"
النيجيري إنياما بلقب رجل مباراة نيجيريا و اليونان صار اللاعب الثاني بعد
مهاجم أورجواي فورلان الذي ينال هذا شرف التتويج برجل المباراة مرتين.



7- المنتخب الأرجنتيني رفع عدد انتصاراته في كأس العالم للرقم 35 في 67
مباراة خاضها خلال 15 مشاركة، و المنتخب الكوري الجنوبي تعرض لخسارته رقم
15 في لقاءه رقم 26 و رفع عدد أهدافه طوال مشاركاته الـ8 في النهائيات
للرقم 25.



8- بعد صمود دام 8 مباريات تعرض منتخب فرنسا للخسارة في لقاءه مع
المكسيك/ كان منتخب الديوك قد لعب 7 لقاءات في نسخة ألمانيا لم يعرف خلالها
طعم الخسارة (3 تعادلات و 4 انتصارات) بالإضافة إلي لقاءه الافتتاحي مع
أورجواي في هذه النسخة.



الجدير بالذكر أن أخر خسارة لفرنسا بنهائيات بكأس العالم كانت أمام
الدانمرك (0-2) في ختام مباريات المجموعة الأولي لنهائيات كوريا و اليابان
في 11 يونيه 2002.



9- لثالث مرة في البطولة يستغل أحد المنتخبات النقص العددي في منافسه
ويحقق الفوز، حيث سبق لسلوفينيا أن فازت علي الجزائر بعد طرد عبد القادر
غزال، وهو ما كررته غانا مع صربيا بعد طرد الكسندر لوكوفيتش، ثم حول
المنتخب اليوناني تأخره أمام نيجيريا بهدف إلي فوز بهدفين بعد طرد ساني
كيتا.



المنتخب الوحيد الذي لم يستغل النقص العددي في صفوف منافسه كان المنتخب
الفرنسي الذي تعادل مع أورجواي سلبياً رغم لعبها منقوصة من نيكولاس لوديرو
في أخر 9 دقائق.



10- يبدو أن ملعب فري ستايت بمدينة مانجوان صار فأل غير حسن علي منتخبات
القارة السمراء، حيث خسر المنتخب الكاميروني لقاءه الافتتاحي أمام اليابان
في المجموعة الخامسة عليه/ وهو ما تكرر مع المنتخب النيجيري الذي خسر علي
الملعب الذي تأسس عام 1952 و يتسع لـ 45 ألف متفرج بهدف لهدفين أمام
اليونان في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثانية.


ملخص مباراة نيجيريا واليونان


ملخص مباراة فرنسا والمكسيك


ملخص مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالجمعة 18 يونيو 2010, 2:57 pm



انت قلبت مذيع رياضى ولا ايه ياهيكا


الله ينور بجد

غلبت ايطاليانو وكوكى والعفريت

هههههههههههههههههه

بس ايطاليانو مقضيها رسايل موبايل

انا بعرف الاخبار منه
ههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالجمعة 18 يونيو 2010, 4:13 pm

ههههههههههههههههههه

ولا يهمك ياحودا

وبعدين عيب يعنى المونديال شغال ومفيش ولا خبر هنا فى المنتدى

وللامانه ياجماعه الاخبار دى بنقلها من موقع رياضى

بس بحاول اظبط الفيديو قبل ما احطه وساعات بجيبهم من اليوتيوب عشان مابيبقوش موجودين

اهو الواحد بيحس انه بيعمل حاجه هنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالسبت 19 يونيو 2010, 1:20 pm

ودلوقتى نيجى مع اليوم الثامن للمونديال


في الثامن عشر من يونيه من العام الماضي حقق منتخب مصر فوزاً تاريخياً
علي حساب منتخب إيطاليا بهدف لمحمد حمص في اللقاء الذي جمع الفريقين في
ثاني جولات المجموعة الثانية لكأس القارات بملعب أليس بارك بجوهانسبرج بعد
هذا التاريخ بعام عاد منتخب عربي أخر هو الجزائر ورفع هامات كل العرب عندما
خرج بتعادل بطعم الفوز من لقاءه مع المنتخب الإنجليزي علي ملعب جرين بوينت
بمدينة كيب تاون ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم
التي انطلقت في بلد مانديلا في الحادي عشر من يونيه الجاري.



اليوم الثامن من المنافسات المشتعلة في جنوب إفريقيا حفل بمفاجآت من
العيار الثقيل حيث حقق المنتخب الصربي فوزاً مفاجئاً علي ألمانيا بهدف دون
رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة
الثالثة علي ملعب نيسلون مانديلا باي بمدينة بورت أليزابيث.



أبناء المدرب رادومير أنتيتش الذين خسروا لقاء الجولة الأولي أمام غانا
بنفس النتيجة استغلوا إبعاد مهاجم ألمانيا الأول ميروسلاف كلوزه بعد 37
دقيقة بعد أن حصل علي البطاقة الصفراء الثانية من الحكم الأسباني البيرتو
أنديانو مالينكو لينجح بعدها بدقيقة واحدة ميلان يوفانوفيتش مهاجم فريق
ستاندرليج البلجيكي من إحراز هدف المباراة الوحيد.



ورغم أن الماكينات عملت بكل طاقتها لإدراك التعادل في الشوط الثاني إلا
أن كل محاولات زملاء القائد فيليب لام ذهبت أدراج الرياح في ظل تألق حارس
فريق ويجان أتلتيك الإنجليزي فلاديمير ستويكوفيتش الذي فاز بلقب رجل
المباراة بعد أن تصدي بنجاح لركلة الجزاء التي احتسبها مالينكو ضد مدافع
المان يونايتد فيديتش وسددها بودولسكي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.



في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الثالثة عاد رفاق النجم الأمريكي
لاندون دونوفان من بعيد وتمكنوا من قلب تأخرهم بهدفين في الشوط الأول أمام
المنتخب السلوفيني - المفاجأة السارة لهذه المجموعة- إلي تعادل ثمين في
اللقاء الذي جمع المنتخبين علي ملعب أليس بارك بمدينة جوهانسبرج وأداره حكم
مالي وإفريقيا الأول كومان كوليبالي.



تقدم المنتخب السلوفيني بالهدف الأول عن طريق تسديدة يسارية رائعة
لمتوسط ميدان أوسير الفرنسي والتر بيرسا (23 سنة)غالط بها الحارس تيم
هاوراد بعد 13 دقيقة فقط من انطلاقة المباراة.



وبينما حاول فريق المدرب بوب برادلي تعديل النتيجة بضغط هجومي متواصل
تمكن مهاجم فريق دومزال الذي يلعب في الدوري المحلي زالاتان ليوبياكيتش (26
سنة) من استغلال هجمة مرتدة و أودع الكرة بمهارة وثقة علي يسار هاوراد قبل
نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.



في الشوط الثاني لم ييأس المنتخب الذي بلغ نهائي كأس القارات العام
الماضي علي نفس الملاعب و نجح قائده لاندون دونوفان- رجل هذه المباراة-
من تقليص النتيجة لهدف واحد بعد أن استغل انفراده من الجانب الأيمن وتقدم
نحو المرمي وسدد بقوة ومهارة في سقف شباك حارس أودينيزي الإيطالي سمير
هاندانوفيتش بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.



المحاولات الأمريكية المتعددة أثمرت عن هدف التعادل عن طريق مايكل
برادلي في الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذي أرتفع بعده رصيد أبناء المدرب
ماتياس كيك للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة و أضاف المنتخب الأمريكي نقطة
أخري رفع بها غلته لنقطتين في مركز الوصيف.



أمام ما يزيد عن 64 ألف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب جرين بوينت بمدينة
بريتوريا قدم المنتخب الجزائري واحداً من أفضل عروضه في السنوات الأخيرة
وفرض نتيجة التعادل السلبي علي نجوم المنتخب الإنجليزي في المواجهة التي
جمعت المنتخبين في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.



أشبال "الشيخ" سعدان دخلوا اللقاء بعزيمة وثقة بالنفس رغم خسارتهم أمام
سلوفينيا في الجولة الأولي بهدف لصفر، وظهر زملاء القائد عنتر يحيي بصورة
أكثر من رائعة علي مدار شوطي اللقاء الذي أداره الدولي الأوزبكي رافشان
أرماتوف.



من جانبه لم يقدم أبناء المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيلو ما يرضي
طموح أنصارهم حتى الآن و عجز واين روني مهاجم مانشستر يونايتد عن هز الشباك
للمباراة الثانية علي التوالي رغم أن الجميع رشحه للفوز بلقب الهداف قبل
بداية البطولة وبات زملاء جيرارد مطالبون ببذل الجهد والعرق في لقاء
سلوفينيا القادم إذا ما أردوا الاستمرار في البطولة.



وفيما يلي نقدم لكم أهم أرقام وظواهر ومفارقات اليوم الثامن للمونديال
الإفريقي الذي شهد إهدار ركلة الجزاء الأولي في هذه النسخة عن طريق مهاجم
كولن الألماني و"المانشفت" لوكاس بودولسكي:



1- بعد تألقه وفوزه بلقب أحسن لاعب في لقاء بلاده مع ألمانيا بات الحارس
الصربي فلاديمير ستويكوفيتش ثالث حارس في البطولة يفوز بهذا اللقب بعد
النيجيري فينسنت إنياما الذي فاز به في مناسبتين و الحارس الأمريكي تيم
هاوارد الذي فاز به مرة واحدة.



2- بنفس طريقة فوز غانا عليه في لقاء الجولة الأولي تمكن منتخب صربيا من
الفوز علي ألمانيا حيث استغل منتخب النجوم السوداء طرد مدافع أودينيزي
أليكسندر لوكوفيتش وحققوا الفوز بهدف أسمواه جيان وهو ما كرره زملاء القائد
ديان ستانكوفيتش في لقاءهم ضد ألمانيا حيث سجل الفريق هدف الفوز في ظل لعب
"المانشافت" منقوصاً من مهاجمه ميروسلاف كلوزه.



3- بات المنتخب الصربي أول فريق في البطولة يحتسب ضده ركلتي جزاء حيث
تسبب المدافع البديل كوزمانوفيتش في احتساب ركلة جزاء ضد بلاده بعد أن لمس
الكرة بيده في لقاء غانا وهو نفس الأمر الذي كرره زميله فيديتش في لقاء
ألمانيا.



4- لا زلنا مع المنتخب النجم لليوم الثامن حيث حقق منتخب صربيا فوزه
الأول طوال تاريخ مشاركاته في البطولة بعد حل يوغسلافيا. كان المنتخب
الصربي الذي لعب تحت مسمي صربيا والجبل الأسود في نهائيات النسخة السابقة
قد خسر مبارياته الثلاثة ضد هولندا والأرجنتين وكوديفوار قبل أن يخسر لقاءه
الأول في هذه النسخة ضد غانا.



5- بعد خسارة المنتخب الألماني أمام صربيا تساوي عدد مرات خسائره مع عدد
مرات تعادله طوال تاريخه بالبطولة في الرقم (19)، أبطال العالم ثلاث مرات
حققوا 56 فوزاً في 94 مباراة خلال 17 مشاركة.



6- التعادل الذي حققه المنتخب الأمريكي أمام سلوفينيا يحمل الرقم 5 في
تاريخه مقابل فوزه 6 مرات وخسارته 16 في 27 مباراة لعبها في مشاركاته
الـتسع.



7- من بين 8 مواجهات ألت نتيجتها للتعادل في 22 لقاء حتى الآن يعتبر
تعادل الولايات المتحدة مع سلوفينيا (2-2) هو الأول في البطولة بهذه
النتيجة حيث انتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل السلبي و4 مباريات بنتيجة
(1-1).



8- بعد غياب دام لمدة 24 عاماً تمكن منتخب عربي هو الجزائر من الخروج
بنتيجة التعادل أمام المنتخب الإنجليزي، المنتخب العربي المغربي كان أول
منتخب عربي ينجح في التعادل مع منتخب الأسود الثلاثة في نهائيات المكسيك
عام 1986 المعروف أن كلا التعادلين كان سلبياً.



9- تعادل "الخضر" مع إنجلترا هو الثاني طوال 8 مباريات لعبوها في ثلاث
نسخ مختلفة مقابل فوزهم مرتين و خسارتهم 4 مرات. الجدير بالذكر أن التعادل
الأول والوحيد للجزائر كان (1-1) مع أيرلندا الشمالية في نسخة المكسيك 1986
التي قاد رابح سعدان "محاربي الصحراء" خلالها.



10- إذا كان المنتخب الأرجنتيني هو الوحيد حتى الآن الذي ضمن مقعده في
ثمن النهائي، فإن كل المنتخبات الـ13 الأخرى التي لعبت مرتين في المجموعات
الأربع الأولي لا زالت تملك الأمل في التأهل بما في ذلك المنتخب النيجيري
الذي خسر لقاءيه ضد "راقصي التانجو" و"أحفاد الإغريق" في المجموعة الثانية.


ملخص مباراة انجلترا والجزائر


ملخص مباراة صربيا والمانيا


ملخص مباراة امريكا وسلوفينيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nido
مشرف رابطة مشجعى الاهلى
مشرف رابطة مشجعى الاهلى
nido


ذكر
عدد المساهمات : 3264
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب فى مدرسه الحياه
المزاج : والله ساعات وساعات
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثانية
الشعبة : لسه موش عارف
المحافظة : البحيرة
المدينة : ابو حمص
نقاط : 8742
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالسبت 19 يونيو 2010, 1:47 pm

انا جيت يا هيكا بجد تغطيه روعه ومتميزه ربنا يوفقك
انا جيت يا حودا كفايه رسايل موبايل كده هشتغلكم مراسل من هنا فى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالسبت 19 يونيو 2010, 2:04 pm

هههههههههههههههههه

نورتنى يابو حميد

اهو الواحد شغال ببلاش يا احمد

هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأحد 20 يونيو 2010, 2:55 am



جامد ياهيكا


الله ينور تغطيه متميزه


ههههههههههههه

ماشى ياحمد براحتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأحد 20 يونيو 2010, 1:09 pm

شكرا ياحودا

ونيجى بقى لليوم التاسع

الكاميرون اول المودعين للمونديال بعد الخساره من الدنمارك

بات المنتخب الكاميروني أول المنتخبات التي تودع مونديال كأس العالم
2010 من الدور الأول بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي أمام نظيره
الدانماركي بهدفين لهدف.



فقد تذيل أسود الكاميرون المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد خال
من النقاط فيما تحتل الدانمارك المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف
عن اليابان صاحبة المركز الثاني.



ويحتل المنتخب الهولندي الصدارة برصيد 6 نقاط بعدما حقق الفوز في وقت
سابق يوم السبت على اليابان ليصبح أول المتأهلين رسميا إلى دور الـ16.



وسيلاقي المنتخب
الكاميروني نظيره الهولندي في الجولة الأخيرة في مباراة "تحصيل حاصل"
فيما يتواجه منتخبا اليابان والدنمارك لتحديد هوية المتأهل.



ويكفي المنتخب الياباني التعادل في الجولة الأخيره لبلوغ دور الـ16 كونه
سيتساوى في النقاط مع الدانمارك إلا أنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتعين
على الأخيرة تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل الثانية.



تقدمت الكاميرون أولا بعد مرور 10 دقائق بتسديدة من صامويل ايتو قبل أن
يعدل نيكلاس بنتنر النتيجة للدانمارك
في الدقيقة 33، فيما سدد دينيس روميدال رصاصة الرحمة على الأسود في
الدقيقة 61.



لم ينتظر المنتخب الكاميروني كثيرا وحاول تهديد مرمى نظيره الدانمراكي
مبكرا، ومرر اللاعب ويبو إلى اسو ايكوتو الذي سدد كرة قوية شتتها دفاع
الفريق المنافس بعد مرور دقيقتين فقط.



ورد المنتخب الأوروبي في الدقيقة السابعة بانطلاقة رائعة من اللاعب
روميدال إلا أن تصويبته علت العارضة.



واستمر المدافعون في مختلف المنتخبات في ارتكاب الأخطاء الساذجة
والفادحة في الوقت نفسه.



ففي الدقيقة العاشرة، مرر المدافع كريستيان بولسون باستهتار على حدود
منطقة جزاء الدنمارك دون أن يلاحظ وجود الأسد ويبو الذي انقض على الكرة
واستخلصها بمهارة قبل أن يمرر إلى قائد الأسود صامويل ايتو الذي أسكن الكرة
في الشباك بمهارة.



حاولت الكاميرون تعزيز هدفها الأول بثان، وكادت أن تنجح في ذلك بتسديدة
من الخطير إيمانا لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات.



لكن المنتخب الكاميروني لم يحافظ على نزعته الهجومية، وتراجع دون مبرر
ليسمح إلى نظيره الدانماركي في الضغط عليه.



وبالفعل نجح مهاجم ارسنال الانجليزي نيكلاس بنتنر في تعديل النتيجة بعد
مرور 33 دقيقة بعدما حول عرضية روميدال بسهولة في مرمى الحارس الكاميروني
سوليمانو حميدو.



وأنقذ الكسندر سونج مرمى فريقه الكاميروني من هدف محقق عندما تصدى
لتسديدة اللاعب جون دال توماسون في الدقيقة 42.



وردت الأسود الكاميرونية بتسديدة متقنة من القائد ايتو إلا أن الحظ منعه
من إحرازه هدفه الثاني بعدما تصدى القائم الأيمن للحارس الدانماركي توماس
سورنسون لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.



رصاصة الرحمة تقتل الأسود


واصل الفريقان أدائهما الجيد في الشوط الثاني، ونجح المنتخب الدانماركي
في اقتناص المقدمة عن طريق تصويبة من لاعبه الخطير دينيس روميدال في
الدقيقة 61.



وعلى الرغم من اندفاع الكاميرون إلى الهجوم لتعديل النتيجة، واصل
المنتخب الدانماركي شن هجماته، وكاد أن يعزز تقدمه بهدف ثالث بتسديدة من
توماسون إلا أن الحارس الأفريقي تصدى لكرته.



اتسمت تسديدات لاعبي الكاميرون بعدم الدقة حيث صوب الكسندر سونج أعلى
المرمى ليفشل في إدراك التعادل لفريق بلاده.



وأنقذ الحارس الدانماركي توماس سورنسون فريقه من تلقي هدف التعادل بعدما
تصدى لقذيفة ايمانا قبل 13 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.


التعادل يمنح غانا صدارة مجموعتها ويصعب موقف استراليا
تعادلت غانا مع استراليا بهدف لكل فريق ضمن مباريات المجموعة الرابعة
لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.



وتقدم هولمان للمنتخب الاسترالي بعد 12 دقيقة قبل أن يعادل جيان اسامواه
النتيجة لمنتخب غانا في منتصف الشوط الأول.



وشهدت المباراة طرد هاري كيويل لاعب المنتخب الاسترالي لمنعه النجوم
السوداء من تسجيل هدف عندما ابعد الكرة بيده ولعبت استراليا منذ منتصف
الشوط الأول بعشرة لاعبين إلا أنها نجحت في الحفاظ على التعادل.



وتصدرت غانا المجموعة بأربع نقاط يليها ألمانيا بثلاث نقاط بفارق
الأهداف عن صربيا صاحب المركز الثالث فيما تأتي استراليا رابعة بنقطة
وحيدة.



وتواجه غانا المنتخب الألماني في الجولة الأخيرة بينما تلعب استراليا مع
صربيا الأربعاء.




ملخص الشوط الأول


دانت السيطرة للمنتخب الاسترالي منذ بداية المباراة من أجل تسجيل هدف
يعيدهم للمنافسة ضمن المجموعة المشتعلة، فيما لم تظهر غانا بالمستوى الذي
ظهرت عليه أمام صربيا في اللقاء الأول.



واصطدم هاري كيويل داخل منطقة جزاء النجوم السوداء بالغاني ادي من اجل
نيل ركلة جزاء لكن لم يراها الحكم تستدعي خطأ.



وبعد 12 دقيقة سقطت تسديدة مارك بريسيانو من أيدي حارس غانا ريتشارد
كينجستون ليتابعها هولمان في المرمى معلناً عن تقدم استرالي مستحق ومبكر
للغاية.



ظهر أندريه ايو بصورة حية ونشطة بعد هدف استراليا واخترق الدفاع
الاسترالي من على الجانب الايسر للدفاع، حيث ظهرت غانا بصورة الفريق الساعي
لتعديل النتيجة.



وانطلق ايو من على الجانب الايمن ولعب كرة عرضية سددها جونثان مانساه في
المرمى ليمنعها هاري كيويل بكتفه ليحتسبها الحكم ركلة جزاء ويطرد كيويل
لتتغير المباراة.



وسجل اسامواه هدفه الثاني في المونديال عندما تصدى لركلة الجزاء.


وسيطرت غانا على مجريات المباراة بعد الطرد والهدف في ظل تراجع استرالي
راجع للنقص العددي، وقدم الثنائي ايو واسامواه اداء مبدع وجعلا شوارزر
يتعرض لخطورة كبيرة.



ودخل كيفنج برنس بوتينج منطقة جزاء المنتخب الاسترالي وسدد في مرمى
الحارس مارك شوارزر الذي ابعد ببراعة الكرة إلى ركنية.



التعادل سيد الموقف


بدأ الشوط الثاني بسيطرة غانية من أجل استغلال النقص العددي الاسترالي
وتسجيل هدف التأهل للجولة المقبلة.



وسدد جيان اسامواه من خارج منطقة الجزاء لتقع الكرة من ايدي شوارزر في
هجمة خطيرة، حيث نجح الصربي ميلوفان راجيفيتش في فرض شخصية فريقه على
مجريات الأمور.



رغم السيطرة الغانية إلا أن لاعبو المدرب راجيفيتش اعتمدوا على التسديد
من خارج منطقة الجزاء إلا أن الكرات لم تجد طريقها إلى المرمى.



وقدم الدفاع الاسترالي مباراة رائعة رغم النقص العددي ونجحوا في خلق فرص
على مرمى الحارس كينجستون الذي تصدى لمحاولات الفريق الاسترالي.



وأضاع ويلكشاير المنفرد تماماً انفراداً بكينجستون، فيما افتقدت هجمات
غانا للخطورة اللازمة للتسجيل، ودخل علي سولي مونتاري قبل ربع ساعة من
النهاية في أول ظهور له بالمونديال.



وسدد اوسو ابي من خارج منطقة الجزاء ليتألق شوارزر ويبعد الكرة إلى
ركنية حيث هيمنت غانا على الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف الفوز ولكن دون
فائدة.

قذيفة شنايدر فى مرمى اليابان تجعل هولندا اول المتأهلين لدور الـ16
وضعت قذيفة ويسلي شنايدر منتخب بلاده هولندا في دور الـ16 لكأس العالم
بعد تخطي المنتخب البرتقالي عقبة منتخب اليابان بهدف نظيف في الجولة
الثانية للمجموعة الخامسة.



وأحرز شنايدر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.


ورفعت هولندا رصيدها إلي 6 نقاط في صدارة المجموعة لتتأهل إلي دور الـ16
بعد فوز الدنمارك على الكاميرون السبت.



بينما توقف رصيد اليابان عند 3 نقاط وأصبحت في حاجة ماسة للفوز في
مباراتها الأخيرة في المجموعة لكي تحجز بطاقة عبورها إلي الدور القادم أمام
الدنمارك التي تشاركها نفس الرصيد.



الشوط الاول


بداية اللقاء جاءت حذرة للغاية من الطرفين الأمر الذي اثر علي عدد الفرص
علي المرميين اللهم إلا التسديدة المقصية التي قام بها ديرك كاوت في
الدقيقة 11 من داخل منطقة جزاء اليابان ولكن كرته مرت بشكل عرضي بعيدا عن
المرمي.



فرص اليابان أيضا لم تكن بالخطورة المنتظرة حيث لم تزد في كل الأحوال عن
تسديدات من خارج منطقة الجزاء لم تكن لتهدد مرمي الحارس مارتن ستكلنبورج
كتلك التي سددها يوتو ناجاموتو في الدقيقة 13.



بمرور الدقائق ظلت الامور تسير علي ما هو عليه، وسدد دايسوكي ماتسوي كرة
قوية في الدقيقة 38 ولكن الحارس الهولندي التقطها بثبات.



اقرب فرص الشوط جاءت للمهاجم الياباني كيسوكي هوندا في الدقيقة 41 عندما
سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها ذهبت بعيدة عن المرمي.



الشوط الثاني


دخل لاعبو هولندا شوط المباراة الثاني بشكل مغاير تماما حيث تمكنوا من
الضغط علي منافسهم بكل قوة خلال الدقائق الأولى للشوط.



ففي الدقيقة 47 سدد روبن فان بيرسي كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء
ولكنه ذهبت إلي أيدي الحارس ايجي كاواشيما.



ثم سدد فان بيرسي كرة قوية في الدقيقة 49 ولكن كرته ذهبت بعيدا عن
المرمي.



وجاءت الدقيقة 53 لتشهد هدفا هولنديا في غاية الروعة عندما استلم شنايدر
الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق قذيفة مدوية اخذت يد الحارس الياباني ودخلت
الي الشباك.



عقب الهدف الهولندي المبكر، نشط المنتخب الياباني قليلا وحاول تهديد
مرمي هولندا حيث تحصل لاعبوه علي العديد من الكرات الثابتة والركنية ولكنهم
فشلوا في استغلالها.



وسدد هوندا كرة قريبة من المرمي في الدقيقة 65 ولكنها مرت بجوار القائم
الأيسر لهولندا بقليل.



وكاد فان بيرسي ان يغالط مرماه في الدقيقة 70 عندما كان بصدد تشتيت
الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه ليجد الكرة تمر فوق عارضته بقليل.
هدأ
المباراة قليلا حتى الدقيقة 85 والتي انفرد فيها فان بيرسي من الجهة اليسري
ليسدد الكرة برعونة في جسد الحارس الياباني.



وبنفس السيناريو تماما، انفرد البديل ابراهيم افيلاي من نفس الجهة في
الدقيقة 88 ليسدد ايضا في جسد الحارس.



وكادت اليابان ان تصدم كل الهولنديين في الدقيقة الاخيرة من المباراة
عندما انفرد اوكازاكي بالمرمي ليسدد كرة قوية مرت بقليل فوق المرمي ليرحم
القدر الجماهير البرتقالية التي تنفست الصعداء عقب اطلاق الحكم لصافرة
النهاية بفوز هولندا.

ملخص مباراة استراليا وغانا


ملخص مباراة هولندا واليابان


ملخص مباراة الكاميرون والدنمارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالإثنين 21 يونيو 2010, 3:07 pm

اليوم العاشر للمونديال


تألق سحرة أمريكا الجنوبية يتوالى في جنوب قارة المواهب وتراجع مردود
المنتخب الإيطالي يخيب أمال عشاقه في الحفاظ علي اللقب الذي أحرزه زملاء
فابيو كانافارو للمرة الرابعة في تاريخهم علي حساب فرنسا في المونديال
الألماني قبل 4 سنوات.



وصلنا لليوم العاشر لنهائيات درة بطولات كرة القدم العالمية وتواصلت
المتعة و الإثارة والمفاجآت أيضاً في البطولة التي واصلت خلالها منتخبات
القارة الإفريقية تراجعها و تلقت الهزيمة رقم 7 في 12 لقاء لعبتها 6
منتخبات في الجولتين الأولي و الثانية و لم تتمكن خلالها إلا في تحقيق فوز
يتيم و 4 تعادلات.



بداية اليوم قبل الأخير للجولة الثانية كانت علي ملعب فري ستايت بمدينة
بلومفونتين بين منتخبا البارجواي و سلوفاكيا في افتتاح الجولة الثانية
للمجموعة السادسة، وفيه تمكن المنتخب الأمريكي الجنوبي من تحقيق الفوز
والنقاط الثلاث رافعاً رصيده للنقطة الرابعة في صدارة منتخبات هذه
المجموعة.



أنريكه فيرا متوسط ميدان فريق ليجا دي كويتو الإكوداوري وصيف النسخة قبل
السابقة في كأس العالم للأندية سجل هدف السبق لمصلحة ثالث تصفيات أمريكا
الجنوبية في الدقيقة 27 بعد أن حول التمريرة الرائعة من زميله ذو الأصول
الأرجنتينية لوكاس باريوس علي يمين حارس ليجا وارسو البولندي والمنتخب
السلوفاكي يان موتشا.



أبناء المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو الذين تعادلوا في الجولة
الأولي بهدف لمثله مع إيطاليا أضافوا هدف التعزيز قبل النهاية بأربع دقائق
عن طريق لاعب وسط كروز أزول المكسيكي كريستيان ريفيروس الذي سدد يسارية
رائعة في شباك موتشا.



اللقاء الثاني لهذه المجموعة شهده ملعب مبومبيلا بمدينة نيلسبروت في
حضور أكثر من 38 ألف متفرج و أداره كارلوس باتريس من جواتيمالا, وواصل فيه
المنتخب الإيطالي عروضه الباهتة وصيامه عن الفوز للمباراة الثالثة علي
التوالي في أخر نسختين(أخر فوز كان علي حساب ألمانيا في نصف نهائي نسخة
2006 بهدفين لصفر).



مهاجم فريق جولد كوست يونايتد الأسترالي صاحب الـ 28 عاماً شاني سميلتز
تقدم لممثل الأوقيانوس بالهدف الأول بعد مرور 7 دقائق من ضربة البداية بعد
أن استغل خطأ قائد "الأزوري"فابيو كانافارو وسدد- من وضعية تسلل- يسارية
في شباك حارس كالياري فدريكو ماركيتي .



أبناء الخبير مارشيلو ليبي هاجموا بضراوة بعد الهدف و تمكن مهاجم فريق
اليوفي فيتشينزو ياكوينتا من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء بعد ثلاث
دقائق فقط من تسديدة زميله ريكاردو مونتوليفو التي صدها القائم الأيمن
للحارس مارك باستون بعناد.



ورغم تبديلات ليبي الهجومية في الشوط الثاني ممثلة في نزول كامورانيزي و
أنطونيو دي ناتالي و باتزيني بدلاً من بيبي و جيلاردينيو و ماركيزيو إلا
أن صمود أبناء المدرب ريكي هيربرت استمر حتى النهاية وحققوا تعادل تاريخي
مع حامل اللقب هو الثاني لهم بعد تعادلهم في الجولة الأولي مع سلوفاكيا.



التعادل رفع رصيد المنتخبين للنقطة الثانية في المركزين الثاني و الثالث
خلف باراجواي فيما تقبع سلوفاكيا في المركز الأخير بنقطة يتيمة.



وبعيداً عن مجموعة التعادلات هذه كان ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج شاهداً
علي أولي مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بين البرازيل و كوت
ديفوار، اللقاء الذي أداره الدولي الفرنسي ستيفان لانوي واصل خلاله منتخب
"السليساو" طريقة نحو لقبه السادس بنجاح و حقق فوزه الثاني في هذه النسخة و
رقم 66 طوال تاريخه الحافل.



مهاجم أشبيليه الإسباني لويس فابيانو فرض نفسه كنجم أول للقاء حيث تمكن
هداف كأس العالم للقارات في جنوب إفريقيا العام الماضي من زيارة شباك
الحارس أبوبكر باري في مناسبتين الأولي في الدقيقة 25 من بداية اللقاء
عندما تلقي تمريرة كاكا و توغل وسدد بمهارة وقوة في الزاوية الضيقة لحارس
لوكيرن البلجيكي المغلوب علي أمره.



بعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني تمكن فابيانو من تسجيل الهدف
الثاني بعد عمل فردي رائع استخدم فيه كل أجزاء جسده – بما فيها يده- قبل أن
يسدد بقوة في شباك فريق المدرب السويدي إيركسون، بعدها بـ 12 دقيقة حول
نجم فريق جلطة سراي التركي إيلانو تمريرة كاكا النموذجية من الناحية
اليسرى لهدف ثالث، و لم يترك قائد الأفيال ديديه دروجبا المباراة تمر دون
أن يضع بصمته و تمكن من تسجيل هدف الشرف لبلاده قبل 11 دقيقة من نهاية
اللقاء برأسية رائعة من الكرة التي مررها له زميله يايا توريه.



الفوز رفع غلة "الأزرق و الأصفر" الممتع لست نقاط في الصدارة وضمن مروره
لثمن النهائي، فيما جمد رصيد الإيفوراريين عند نقطة وحيدة في انتظار لقاء
كوريا الشمالية علي ملعب مبومبيلا (25 يونيه) الذي يتعين عليهم الفوز فيه
بنتيجة أكبر من فوز البرتغال المتوقع علي نفس الفريق اليوم بشرط أن تلعب
البرازيل لقاءها مع زملاء كريستيانو رونالدو وفقاً لقواعد اللعب النظيف ولا
تكرر فعلتها مع المغرب في مونديال فرنسا 1998 عندما خسرت من النرويج لتبعد
أسود أطلس من الدور الأول.



وفيما يلي نستعرض أهم أرقام اليوم العاشر الذي شهد تسجيل 8
أهداف رفعت حصيلة البطولة لـ 57 هدف في 29 مباراة انتهت 19 منها بفوز احد
الإطراف و 10 بنتيجة التعادل، وشهد هذا اليوم أيضا كارت أحمر وحيد نتيجة
بطاقتين صفراوين للنجم البرازيلي ريكاردو كاكا و 10 كروت صفراء



1- 7 انتصارات و تعادلين هي حصيلة منتخبات أمريكا
الجنوبية الأربع في 9 مباريات خاضتها في هذه النسخة، رقم يؤكد أن القارة
التي أحرزت تسع ألقاب للمونديال في 18 نسخة هي الأقرب للتتويج بلقب عاشر
تفض به اشتباكها علي صعيد التتويجات مع منتخبات القارة العجوز .



2- 3 هو عدد أهدف نجوم الدوري التركي في البطولة حتى
الآن، نجم جلطة سراي و المنتخب البرازيلي إيلانو سجل منها هدفين في مرمي
كوريا الشمالية و كوت ديفوار بينما كان الهدف الثالث من نصيب السلوفاكي
روبرت فيتيك لاعب أنقره جوجو في مرمي نيوزيلندا.



3- لويس فابيانو أصبح ثاني لاعب في البطولة يحرز
هدفين في لقاء واحد بعد مهاجم أورجواي دييجو فورلان، الطريف أن كلا النجمين
ينشط في الليجا الإسبانية فابيانو في أشبيليه و فورلان في أتلتيكو مدريد.[/b]



4- 125 صار عدد أهدف إيطاليا طوال تاريخها في
النهائيات في 79 مباراة خاضتها خلال 17 مشاركة، أصحاب أشهر الطرق الدفاعية
في العالم اهتزت شباكهم بالهدف رقم 70 بواسطة شاني سميلتز في لقاء
نيوزيلندا.



5- الهدف رقم 50 في النسخة الحالية أحرزه لاعب منتخب
البارجواي أنريكه فيرا في مرمي سلوفاكيا، الهدف هو الأول في البطولة
الحالية لنجم يلعب في الدوري الإكوادوري، لاعب الوسط ذو 31 عاماً فاز
أيضاً بلقب رجل المباراة.



6- الرقم صفر يمثل خانة الانتصارات في سجل منتخبا
سلوفاكيا و نيوزيلندا في كأس العالم، حيث حقق ممثل منطقة أوقيانوسيا
تعادلين وتلقي 3 خسائر في خمس مواجهات خاضها في نسختي 1982 بأسبانيا وهذه
النسخة، فيما خسر منتخب سلوفاكيا للمرة الأولي في ثاني لقاء له مع الكبار
بعد أن تعادل في المواجهة الأولي مع نيوزيلندا.



7- 7 – 8 – 9 الأرقام المتسلسلة هذه تمثل عدد
انتصارات و تعادلات وخسائر البارجواي في المواجهات الـ 24 التي خاضتها في
مشاركاتها الثماني في البطولة.



8- الرقم ( 30) هو عدد الأهداف التي سجلها منتخب
بارجواي طوال 24 مباراة خاضها في النهائيات، المنتخب اللاتيني يملك رصيد
سلبي من الأهداف ( – 7 ) لأن شباكه قبلت شباكه 37 هدفاً.



9- الرقم 77 يمثل الفارق بين عدد مباريات منتخبا
إيطاليا وسلوفاكيا في النهائيات، حيث لعبت إيطاليا 79 مباراة مقابل
مباراتين فقط لسلوفاكيا، هذا الرقم أيضاَ يمثل عدد الأهداف التي قبلتها
شباك البرازيل طوال تاريخها و أخرها كان هدف دروجبا الرأسي في مرمي الحارس
جوليو سيزار



10- الرقم 3 يعطي مهاجم الأرجنتين هيجواين صدارة
الهدافين حتى الآن في ظل ملاحقة من رباعي سجل كلاهما هدفين وهم الغاني
أسمواه جيان و الأورجواني دييجو فورلان و البرازيليين إيلانو ولويس فابيانو
.



11- البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم الفرنسي
ستيفان لانوي لكاكا نجم منتخب البرازيل وريال مدريد هي التاسعة في البطولة
إلي الآن، والأولي في ثلاث مباريات أقيمت لمنتخبات المجموعة السابعة،
المعروف أن المجموعة الرابعة تحتل المركز الأول في رصيد البطاقات الحمراء
برصيد 4 كروت.



12- الهدف الثاني الذي سجله لاعب منتخب البارجواي
كريستيان ريفيروس الذي يلعب لفريق كروز أزول المكسيكي ليس الأول لنجوم
أندية عريقة أمريكا الشمالية ولكنه الثالث، حيث أحرز التشيلي جون بوسيجور
لاعب فريق أمريكا كالي الهدف الوحيد لبلاده في مرمي هوندوراس و أضاف زميله
في نفس الفريق المخضرم بلانكو مهاجم منتخب "الأزتيك" ثاني الأهداف بتسجيله
لهدف بلاده الثاني في مرمي فرنسا من ركلة جزاء.

13- بجمعها العلامة الكاملة حتى الآن انضمت البرازيل
لركب غريمتها الأرجنتين و المنتخب الهولندي، حيث حقق هذا الثلاثي انتصارين
وست نقاط وضمنوا التأهل لثمن النهائي.


ملخص مباراة البرازيل وكوت ديفوار


ملخص مباراة ايطاليا ونيوزيلندا


ملخص مباراة سلوفاكيا وباراجواى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالإثنين 21 يونيو 2010, 9:46 pm



تسلم هيكا بجد للمجهود الجامد داه



تقبل خالص التحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالثلاثاء 22 يونيو 2010, 11:32 am

اى خدمه ياحودا حاجه ببلاش كده

هههههههههههههههههههه

نيجى بقى لليوم الحادى عشر للمونديال


البرتغال وكوريال الشماليه


قدمت البرتغال أفضل أشواط المونديال على الإطلاق ونجحت في اكتساح كوريا
الشمالية بسباعية نظيفة سجلت منهم ثلاثة في 8 دقائق مع بداية الشوط الثاني،
وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة.



وقدمت كوريا الشمالية أداء مبهرا في الشوط الأول واستطاعت إحراج المنتخب
البرتغالي رغم تقدمه بهدف، وانعكس الحال تماما في الشوط الثاني وسجل
المنتخب البرتغال ثلاثة أهداف متتالية في 8 دقائق مع بداية الشوط، انهار
بعدهم المنتخب الكوري ليسجل المنتخب البرتغالي ثلاثة أهداف أخرى في 8 دقائق
أيضا ولكن مع نهاية المباراة!



الفوز رفع رصيد المنتخب البرتغالي لأربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة
السابعة خلف البرازيل المتصدرة بـ 6 نقاط، فيما بقى المنتخب الكوري
الشمالي في ذيل جدول الترتيب بلا رصيد وودع البطولة رسميا، واستمر المنتخب
الايفواري في المركز الثالث بنقطة واحدة.



ويحتاج المنتخب البرتغالي لنقطة واحدة في مباراته القادمة أمام البرازيل
لضمان الصعود للدور القادم دون انتظار ما سيسفر عنه لقاء كوت ديفوار
وكوريا الشمالية.



سجل سباعية المنتخب البرتغالي كلا من راؤول ميريليس وسيماو وهوجو ألميدا
وتياجو وليدسون ورونالدو وتياجو في الدقائق 29 و53 و56 و60 و82 و87 و89.



استعراض كوري وواقعية برتغالية


بداية اللقاء شهدت حماس واضح من المنتخب البرتغالي، وأعلن رونالدو أول
تهديد على المرمى الكوري الشمالي في الدقيقة 3 لكن الحارس ري ميونج جوك
تصدى للكرة بثبات.



بعدها بأربع دقائق حول سيماو ركنية على رأس ريكاردو كارفاليو مدافع
تشيلسي الانجليزي لكن الكرة تصطدم بالقائم ويضيع الهدف الأول على المنتخب
البرتغالي.



ودخلت كوريا الشمالية بقوة في اللقاء وبالتحديد بداية من الدقيقة 11
التي شهدت تصويبة صاروخية من تشا جونج مرت بقليل بجوار القائم الأيمن
للحارس البرتغالي ادواردو.



وأنطلق هونج يونج من الناحية اليمنى مع الدقيقة 18 وسدد كرة قوية ارتدت
من الحارس ادواردو، لتصل لرأس باك نام الذي وضعها فوق العارضة.



واصل المنتخب
الكوري ضغطه السريع على "برازيل أوروبا"، وسدد ان يونج كرة أرضية قوية
مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 21.



وعلى عكس اتجاه اللعب تماما، نجح تياجو في تمرير كرة مميزة لميريليس خلف
الدفاع الكوري ووضعها من تحت أقدام الحارس، وسجل الهدف الأول للبرتغال في
الدقيقة 29.



وكاد ميريليس ان يضيف هدفه الشخصي الثاني في المباراة، بعد خطأ من مدافع
كوريا الشمالية في الدقيقة 35 لكن تسديدته مرت بعيدة بجوار القائم الأيمن.



وأطلق رونالدو قذيفة بقدمه اليسرى في الدقيقة 41 أبعدها الحارس ري ميونج
جوك باقتدار ركنية.



انفجار برتغالي وانهيار كوري


الشوط الثاني شهد وجها مغايرا تماما للمنتخب البرتغالي، وانقض زملاء كريستيانو
رونالدو بكل قوة على لاعبي المنتخب الكوري الشمالي الذي انهار تماما
بعد شوط أول متميز.



ومرر ميريليس صاحب الهدف الأول تمريرة بينية مميزة، نجح سيماو لاعب
اتلتيكو مدريد في ايداعها بين أقدام الحارس الكوري مسجلا الهدف الثاني في
الدقيقة 53.



وانطلق كوينتر بعدها من الناحية اليسرى ومرر كرة للمندفع هوجو ألميدا،
اسكنها الأخير برأسه بكل سهولة في شباك الحارس الكوري ري ميونج جوك مسجلا
الهدف الثالث في الدقيقة 56.



ولم تمر سوى أربع دقائق، إلا وأضاف تياجو الهدف الرابع بعد ان استلم
عرضية ر ائعة من المندفع كريستيانو رونالدو.



وفشل كوينترا في ترجمة كرة ثنائية بينه وبين رونالدو، ووضع الكرة بعيدة
عن الحارس في الدقيقة 68.



وكاد رونالدو ان يسجل هدف في السيرك البرتغالي على المنتخب الكوري لكن
تسديدته المحكمة ارتدت من العارضة وخرجت ضربة مرمى في الدقيقة 72.



وسجل ليدسون خامس أهداف المنتخب البرتغالي في الدقيقة 82 بعد ان استغل
خطأ مدافع المنتخب الكوري في ابعاد الكرة وسدد الكرة بقوة في شباك الحارس
ري ميونج جوك.



واختتم رونالدو والدو سباعية المنتخب
البرتغالي في الدقيقتين 87 و89 على التوالي.


تشيلى وسويسرا
اقترب منتخب تشيلي من التأهل للدور الثاني لمونديال جنوب افريقيا بعد
الفوز المستحق الذي حققه علي نظيره السويسري بهدف دون رد في اللقاء الذي
جمعهما في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.



وتصدر تشيلي المجموعة برصيد 6 نقاط كاملة، بينما بقيت سويسرا في المركز
الثاني مؤقتا برصيد 3 نقاط من فوز علي اسبانيا التي ستلاقي هندوراس في
الجولة ذاتها مساء الاثنين ولا يملك المنتخبان أي رصيد من النقاط.



سجل هدف الفوز ماركوس
جونزاليس في الدقيقة 75 من زمن المباراة.



الشوط الأول


لم يمر سوي دقيقتين ونال هومبيرتو سوازو لاعب تشيلي إنذارا لتعد أسرع
بطاقة صفراء في البطولة، ووضح تفوق المنتخب
التشيلي منذ البداية، حيث ضغط لاعبوه علي حامل الكرة في جميع أرجاء
الملعب لاستخلاصها وشن هجمات سريعة.



وجاءت أول خطورة علي مرمي سويسرا في الدقيقة العاشرة من تسديدة ارتورو
فيدال القوية التي تصدي لها الحارس دييجو بيناليو لترتد منه الي كارلوس
كارمونا ويشتتها الدفاع بنجاح إلي ركنية.



وعاني منتخب
سويسرا من سرعة الارتداد للمنتخب التشيلي سواء من الهجوم إلي الدفاع
أو العكس، وجاءت أول فرصة شبه محققة لسويسرا في الدقيقة 27 برأسية ستيفان
جريشتينج ولكن الكرة لم تكن بالدقة المطلوبة لتأخذ طريقها إلي خارج الملعب.



ومع الدقيقة 31 اشهر الحكم السعودي خليل جلال البطاقة الحمراء لفالون
بهرامي لاعب سويسرا ليكلف فريقه إكمال المباراة بعشرة لاعبين حتى نهايتها.



وكادت الدقيقة 40 تحمل التقدم لتشيلي بعد استقبال جيد للكرة من جانب
اليكس سانشيز المزعج داخل منطقة جزاء سويسرا ولكنه سدد الكرة أرضية سهلة في
يد الحارس بينالو.



الشوط الثاني


وبدأ الشوط الثاني مثيرا، حيث سجل تشيلي هدفا ألغاه حكم المباراة بعد
تسديدة أرضية لسانشيز اصطدمت بقدم بلايسي
نكوفو مهاجم سويسرا وأخذت طريقها للمرمي إلا إن حامل الراية أشار
لوجود لاعبين من تشيلي في وضعية تسلل.



واستمر الأداء السويسري الدفاعي مع ضغط لتشيلي، ومع الدقيقة 55 أهدر
الولد الشقي سانشيز كرة انفرادية بعدما سدد الكرة في جسد بينالو الذي أنقذ
سويسرا في أكثر من مناسبة، وغاب الهجوم والوسط السويسري بشكل غريب حيث
أصبحت الكلمة للاعبي تشيلي.



وكثرت البطاقات الصفراء ووصلت إلي ثمانية بطاقات للاعبي الفريقين إلي
جانب طرد بهرامي، وحاول السويسريون شن بعض الهجمات المرتدة عن طريق
انطلاقات جيلسون فيرنانديز السريع ولكنه لم يجد المعاونة الكافية.



وأخيرا ترجمت السيطرة الحمراء في الدقيقة 75 حينما تلقي ستيفان
باريديس كرة بينية ضربت خط الدفاع السويسري بأكمله وراوغ الحارس
بينالو وأرسل كرة عرضية علي رأس ماركوس جونزاليس الذي لم يرفض الهدية ووضع
الكرة في المرمي الخالي معلنا عن تقدم تشيلي.



ورغم تأخره، إلا إن المنتخب السويسري ركن الي الدفاع علي عكس المتوقع،
وكاد باريديس يسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 83 من انفراد تام بالمرمي
السويسري الي انه سدد الكرة قوية فوق العارضة، ثم تسديدة اخري لنفس اللاعب
خارج المرمي وهو علي بعد ياردات قليلة.



وفي الدقيقة الأخيرة كادت سويسرا تسقط الماء البارد علي جماهير تشيلي
عندما مرت كرة عرضية إلي الفيس بونياكو الذي مررها بالكعب إلي ايرين
ديرديوك غير المراقب الذي سدد خارج الشباك بغرابة.


اسبانيا والهندوراس


حقق المنتخب الاسباني فوزا مهما على هندوراس بهدفين نظيفين أحرزهما
المهاجم ديفيد فيا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب اليس بارك ضمن
منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بمونديال جنوب افريقيا.



ورفعت اسبانيا
من رصيدها للنقطة الثالثة لترتقى للمركز الثاني بالتساوي مع سويسرا، لتبقى
على أمالها للتأهل لدور الـ16 من البطولة.



منتخب اسبانيا سوف يواجه وضعا صعبا بعدما حل ثانيا في مجموعته، حيث لديه
مباراة أخيرة مع تشيلي متصدر المجموعة والذي يملك ست نقاط، ففي حال فوز
اسبانيا سوف يتساوى مع المتصدر الحالي بالاضافة إلى ان الامر سوف يزداد
تعقيدا إذا فازت سويسرا على هندوراس في الجولة الاخيرة.



بدأ المنتخب الاسباني المباراة بالضغط على هندوراس
في منتصف ملعبه، وجاءت أولى الفرص الخطيرة عن طريق مهاجم برشلونة الجديد ديفيد
فيا الذي أطلق قذيفة من خارج المنطقة في الدقيقة 6 ارتطمت بالعارضة.



ودفع المدير الفني ديل بوسكي بالمهاجم فيا على الجانب الايسر، وخيسوس
نافاس في الجانب الايمن، وفرناندو توريس كرأس حربة.



وكاد ايكر
كاسياس ان يكلف فريقه هدف بعدما تصدى للكرة بشكل غريب في الدقيقة
العاشرة، ولكن الحظ حالفه ومرت هجمة هندوراس بسلام.



وكلل فيا مجهوداته في الدقائق الاولى من اللقاء، واستطاع المرور من أكثر
من مدافع بمهارة ليسدد من داخل المنطقة بشكل رائع على يسار حارس المرمى في
الدقيقة 17.



وانطلق سيرخيو
راموس ظهير ايمن ريال مدريد من الجانب الايمن، وأرسل عرضية نموذجية
لتوريس "غير الموفق" الذي سدد الكرة بشكل غير متقن، ويعود مرة أخرة ليراوغ
مدافعين، ويسدد فوق المرمى مواصلا اهدار الفرص السهلة.



ومع بداية الشوط الثاني، تمكن محرز الاول – فيا – من مضاعفة النتيجة إذ
سدد كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بشكل طفيف في قدم المدافع وسكنت شباك
الحارس.



وكاد راموس ان يزيد من غلة الاهداف بعدما سدد كرة مرت بجوار القائم
الايسر لحارس هندوراس في الدقيقة 52.



ديفيد فيا يضيع الهاتريك


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح اسبانيا اثر عرقلة خيسوس نافاس،
انبرى لها فيا وأضاعها بعدما سدد الكرة بجوار القائم في الدقيقة 61.



وشارك سيسك
فابريجاس على حساب تشابي هيرنانديز، وأضاع لاعب ارسنال أولى فرصه إذ
راوغ الحارس وسدد الكرة ولكن المدافع أخرجها قبل دخول المرمى.



وودع توريس أرض الملعب في الدقيقة 65 ليشارك محله خوان ماتا لاعب
فالنسيا الاسباني، وبعدها شارك اربيلوا على حساب راموس في الدقيقة 75. وخلق
فابريجاس نشاطا ملحوظا بنزوله في الخط الامامي.



وانطلق ماتا وأرسل عرضية نموذجية لفيا ولكن المدافع أبعدها للركنية قبل
وصولها للمهاجم الخطير في الدقيقة 80.


ملخص مباراة البرتغال وكوريا الشماليه


ملخص مباراة نشيلى وسويسرا


ملخص مباراة اسبانيا والهندوراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالثلاثاء 22 يونيو 2010, 8:14 pm




شكرا هيكا جامد جدا ومتابعه جامده بجد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 23 يونيو 2010, 11:43 am

انت اللى مصبرنى ياحودا والله

المهم

نخلينا مع اليوم الثانى عشر


(يكتب علي سطر ويسيب سطر) هكذا هو حال المنتخب الفرنسي الذي غادر بطولة
كوريا واليابان 2002 من الدور الأول بعد أن حقق لقبه الأول قبلها بأربع
سنوات علي أرضه وها هو يغادر هذه النسخة من الباب الصغير وبنقطة يتيمة بعد
أربع سنوات من فوزه بمركز الوصيف في ألمانيا 2006.



اليوم الثاني عشر للبطولة شهد 4 مباريات كاملة تم من خلالها حسم ربع
بطاقات ثمن النهائي بعد نجاح منتخبا أورجواي والمكسيك في المجموعة الأولي
والأرجنتين وكوريا الجنوبية في المجموعة الثانية في بلوغ هذا الدور.



علي ملعب فري ستايت بمدينة بلومفونتين دق أصحاب
الضيافة المسمار الأخير في نعش ريمون دومنيك المدير الفني لمنتخب
فرنسا ونجحوا في تحقيق فوزهم الأول في البطولة بهدفين لهدف في اللقاء الذي
ودع بعده المنتخبين البطولة من الدور الأول.



مدافع سوبر سبورت الشاب بونجاني كومالو تقدم "للبافانا بافانا" بالهدف
الأول في الدقيقة 20 بعد أن نجح في تحويل الركنية التي نفذها تشابالالا من
الجانب الأيمن برأسيه متقنة في مرمي حارس ليون هوجو لوريس.



معاناة زملاء فرانك
ريبيري تضاعفت بطرد لاعب الوسط يوهان جوركوف بعد 25 دقيقة وأدرك
الجميع أن أشبال البرازيلي باريرا في طريقهم لأخذ ثأر خسارتهم أمام رفاق
زيدان (0-3) قبل 12 عاماً وذلك عندما ضاعف مهاجم صن داونز كاتليجو مفيلا
النتيجة في الدقيقة 37 بعد أن حول عرضية من الجانب الأيسر في الشباك
الزرقاء دون عناء.



أبناء نيلسون مانديلا كانوا يدركون أن صعودهم لثمن النهائي أمر صعب
للغاية لذا اكتفوا بالفوز المعنوي ولم يسعوا إلي مضاعفة النتيجة بل
واستقبلت شباك حارسهم مونيب هدف الشرف الفرنسي بقدم متوسط ميدان تشيلسي
الإنجليزي فلوران مالودا بعد 25 دقيقة من نزوله كبديل لجنياك وبعد تمريرة
رائعة من النجم فرانك ريبيري.



فوز أصحاب الأرض رفع رصيدهم للنقطة الرابعة في المركز الثالث بفارق
الأهداف عن المكسيك بينما أبقي رصيد أبطال نسخة 98 علي نقطتهم اليتيمة في
ذيل المجموعة.



ملعب رويال بافوكينج بمدينة روستنبرج شهد في نفس التوقيت لقاء أورجواي
والمكسيك الذي أداره المجري فيكتور كاساي وفيه واصل أبناء المدرب أوسكار
تاباريز تألقهم وحققوا فوزهم الثاني علي التوالي علي حساب المنتخب المكسيكي
بهدف دون رد.



مهاجم أياكس الهولندي صاحب الـ23 عاماً لويس سواريز سجل هدف المباراة
الوحيد في الدقيقة 43 بعد أن وجه برأسه كرة زميله كافاني علي يمين الحارس
المكسيكي أوسكار بيريز.



الفوز رفع غلة أبطال
العالم عامي 1930 و1950 للنقطة السابعة في الصدارة بينما تجمد رصيد
منتخب "الأزتيك" عند 4 نقاط في المركز الثاني بفارق هدفين عن منتخب"
الأولاد".



في المجموعة الثانية واصل رجال دييجو أرماندو مارادونا عزفهم المنفرد
ولم يرحم رفاق الموهوب ميسي – أفضل لاعب في اللقاء – أحفاد الإغريق ومدربهم
الألماني الكبير أوتو ريهاجل وهزموهم بهدفين دون رد في اللقاء الذي
استضافة ملعب بيتر موكابا بمدينة بلومفونتين وأداره حكم أوزبكستان المميز
رافشان أرماتوف.



رغم انتهاء الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي ومرور أكثر من ثلثي
الشوط الثاني دون أن تهتز الشباك إلا أن مدافع بايرن ميونيخ مارتن
ديميكيليس أعطي الأسبقية "لراقصي التانجو" قبل 13 دقيقة من صافرة النهاية
عندما استثمر التسديدة اليسارية الرائعة للساحر ميسي وأودعها في مرمي
الحارس تزورفاس.



مارتين أخر كان علي موعد بمضاعفة النتيجة بعد نزوله بتسع دقائق إذ تمكن
المخضرم باليرمو لاعب البوكا جونيور (37 سنة) من تسجيل الهدف الثاني في
الدقيقة 89 بعد دربكة أمام حارس باناثينايكوس صاحب الـ27 عاماً.



الفوز رفع رصيد زملاء القائد ميسي للنقطة التاسعة في الصدارة وأوقف رصيد
رفاق جورجيوس كاراجوانيس عند نقاطهم الثلاث في المركز الثالث.



أن تخسر لقاءين ثم يكون لديك أمل في بلوغ الدور الثاني في بطولة بحجم
وأهمية كأس العالم ثم تفرط برعونتك تارة واستهتارك تارة أخري في هذه
الفرصة، فلا تلومن إلا نفسك، هكذا كانت نيجيريا في لقاءها مع كوريا
الجنوبية علي ملعب موزيس مابيدا في ديربان ثالث أهم مدينة في بلد مانديلا.



المدرب السويدي لارس لاجرباك أشرك الخبير نوانكو كانو منذ البداية مما
أعطي لتشكيلته وزن وقيمة وتحقق له السبق بهدف لاعب وسط ألميريا الأسباني
كالو أوتشي في الدقيقة 12 بعد العرضية الرائعة التي مررها له شيدي أودياه
من الجانب الأيمن.



دون أن يطرد منهم أحد كما هو الحال في لقاء اليونان السابق تراجع مردود
"النسور الخضر" وتلقت شباك حارسهم إنياما هدف التعادل عن طريق مدافع كاشيما
إنتلرز الياباني لي جونج سوو بعد 37 دقيقة لينتهي الشوط الأول علي هذه
النتيجة.



بعد انطلاق الشوط الثاني بأربع دقائق تمكن مهاجم موناكو الفرنسي بارك
تشو يونج من إحراز هدف التقدم للكوريين بعد أن سدد بمهارة ودقة من مخالفة
مباشرة علي يسار فينسنت إنياما وصعب مهمة زملاء المدافع الأضخم في البطولة
دانيال شيتو في انتزاع الفوز والتأهل.



يعقوبو إيجبيني مهاجم إيفرتون الإنجليزي أضاع في الدقيقة 66 أسهل فرصة
في تاريخ النهائيات عندما حول برعونة واستهتار تمريرة زميله يوسف أيالا إلي
خارج المرمي الخالي تماماً من حارسه ولم يشفع الهدف الذي سجله إيجبيني
بعدها بثلاث دقائق من ركلة جزاء احتسبها البرتغالي بينكويرنيكا لمصلحة
أوباسي، لم يشفع له ولفريقه في تحقيق الفوز رغم الفرص العديدة التي ضاعت
خصوصاً من البديل فيكتور أوبينا نسوفور في أخر دقيقتين.


التعادل رفع غلة زملاء بارك جي سونج – أفضل لاعب في اللقاء – للنقطة
الرابعة في المركز الثاني ومنح نيجيريا نقطتها الوحيدة قبل مغادرتها إلي
أبوجا.



وهذا استعراضنا اليومي لأهم إحصاءات وأرقام ومفارقات اليوم الثاني عشر
للبطولة الذي شهد تسجيل 10 أهداف رفعت حصيلة البطولة من الأهداف للرقم 77،
بينما أشهر حكام هذا اليوم 10 بطاقات صفراء وورقة حمراء وحيدة حملت الرقم
11 في هذه النسخة.

1- بفوزه بالمواجهات الثلاث في الدور الأول كرر
المنتخب الأرجنتيني الإنجاز الذي حققه علي الأراضي الفرنسية منذ 12 عاماً
عندما فاز علي اليابان وكرواتيا (1-0) وبينهما حقق فوز كبير علي جامايكا
بخماسية بيضاء في المجموعة الثامنة.



2- بالفوزين اللذين تحققا لأورجواي (المجموعة الأولي)
والأرجنتين(المجموعة الثانية) ارتفع عدد انتصارات ممثلو أمريكا الجنوبية
للرقم 10 في 12 لقاء خاضها هذا الثنائي مع الثلاثي البرازيل وبارجواي
وتشيلي، أبناء القارة اللاتينية تعادلوا مرتين ولم تعرف الخسارة طريقها
إليهم بعد.



3- منتخبين لاتينيين (الأرجنتين و أورجواي) وأخر من منطقة (الكونكاكاف)
هو المكسيك ومثله من القارة الآسيوية (كوريا الجنوبية) تمكنوا من بلوغ ثمن
النهائي عن المجموعتين في ظل فشل كبير لممثلي أوروبا وإفريقيا (اليونان و
فرنسا) من القارة العجوز و(جنوب إفريقيا ونيجيريا) من القارة السمراء.




4- بعد أن تمكن من هز شباك المنتخب اليوناني بالهدف الثاني صار
الأرجنتيني مارتين باليرمو أكبر لاعب يتمكن من التسجيل في هذه النسخة حيث
يبلغ المهاجم المخضرم الذي خاض أكثر من تجربة احترافية في أوروبا قبل أن
يعود لبوكا جونيور 37 عاماً( 7 يناير 1973).



5- الرقم (1) هو عدد الأهداف التي تلقتها شباك المنتخب الأرجنتيني في
مواجهاته الثلاث في المجموعة الثانية، هذا الرقم أيضاً يمثل خانات الفوز
والتعادل والخسارة للمنتخب الكوري الجنوبي – مسجل هذا الهدف - والذي رافق
فريق مارادونا لثمن النهائي عن هذه المجموعة.



6- رصيد النقاط للرباعي المغادر جنوب إفريقيا وفرنسا (المجموعة الأولي)
واليونان و نيجيريا (المجموعة الثانية) بلغ 9 نقاط وهو نفس الرصيد الذي
جمعه منتخب الأرجنتين الذي حقق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية.



7- بعد غياب دام 20 عاماً تمكن منتخب أوروجواي من بلوغ الدور الثاني في
كأس العالم حيث خرج أول منتخب يفوز بلقب المونديال من الدور الأول خلال
مشاركته العاشرة في كوريا و اليابان عام 2002 بعد تعادلين مع فرنسا
والسنغال وخسارة أمام الدنمارك، قيمة إنجاز جيل دييجو فورلان تزيد أهميته
بعد صعود الفريق كمتصدر للمجموعة الأولي في هذه النسخة بعد أن بلغ ثمن
النهائي لأخر مرة في إيطاليا 1990 عن المجموعة الخامسة كأحد أفضل المنتخبات
أصحاب المركز الثالث.




8- من بين 8 منتخبات لعبت ثلاث مباريات في الدور الأول حتى الآن
هناك منتخب وحيد لم تهتز شباكه هو أوروجواي، الذي تمكن خط دفاعه وحارس
مرماه فرناندو موسليرا من حرمان نجوم فرنسا وجنوب إفريقيا والمكسيك من
التسجيل في 270 دقيقة.



9- لاعب وسط نيجيريا كالو أوتشي ولاعبا كوريا الجنوبية المدافع لي جونج
سوو والمهاجم بارك تشو يونج انضموا إلي قائمة أصحاب الهدفين في البطولة وهم
أسمواه جيان (غانا)، إيلانو ولويس فابيانو (البرازيل)، ديجو فورلان
(أورجواي)، تياجو مينديز (البرتغال)، النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين
لازال يتصدر قائمة الهدافين بثلاثيته في مرمي كوريا الجنوبية.



10- الهدف الثاني لمنتخب "التانجو"الذي أحرزه المهاجم مارتين باليرمو
يحمل الرقم 120 لعريق أمريكا الجنوبية في 68 لقاء لعبها في النهائيات.



11- الرقمين 5 و 15 لا يحملان ذكري طيبة لمنتخب اليونان حيث يمثل الرقم
الأول عدد الخسائر التي تلاقها أبطال أوربا 2004 في 6 مباريات خاضوها في
نسخة 94 بالولايات المتحدة وهذه النسخة، بينما يمثل الرقم الثاني عدد مرات
هز شباك أحفاد سقراط وأرسطو في النهائيات مقابل مرتين زار خلالها نجوم
الفريق شباك المنافسين وكلاهما في مرمي نيجيريا.



12- هدفي الجنوب أفريقيين كومالو مفيلا في الشباك الفرنسية رفع عدد
مرات اهتزاز شباك "بلاد بلاتيني" للرقم 70 في 54 لقاء لعبها منتخب "الديوك"
في النهائيات، خروج زملاء تيري هنري من الدور الأول حرمهم من الوصول للهدف
رقم 100 الذي لم يعد يفصلهم عنه إلا 3 أهداف بعد هدف مالودا في شباك جنوب
إفريقيا.



13- الرقم 15 له دلاله مشتركة لدي منتخبي أوروجواي وجنوب إفريقيا صاحبا
المركزين الأول والثالث في المجموعة الأولي حيث يمثل الرقم عدد الخسائر
التي تلقاها البلد اللاتيني في 43 لقاء خاضها طوال تاريخه في النهائيات
ويمثل في ذات الوقت عدد الأهداف التي استقبلتها بلد مانديلا في 9 مواجهات
خاضتها في ثلاث نهائيات.



14- في 27 لقاء خاضها المنتخب الكوري الجنوبي في مشاركاته الـ8 في
النهائيات تمكن من تسجيل 27 هدفاً كان أخرها هدفي سوو ويونج في الشباك
النيجيرية.



15- البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم الكولمبي أوسكار رويز لمتوسط
ميدان فريق بوردو والمنتخب الفرنسي يوهان جوركوف في لقاء جنوب إفريقيا هي
الثانية في البطولة للمحامي البالغ من العمر 41 عاماً، كان النيجيري ساني
كيتا قد نال البطاقة الأولي من الحكم الذي تقلد الشارة الدولية عام 1995 في
لقاء "النسور مكسورة الجناح" أمام اليونان في الجولة الثانية للمجموعة
الثانية.


ملخص مباراة الارجنتين واليونان


ملخص مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبيه


ملخص مباراة جنوب افريقيا وفرنسا


ملخص مباراة المكسيك واروجواى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير الرومانسيه
مشرف سابق
مشرف سابق
سفير الرومانسيه


ذكر
عدد المساهمات : 833
العمر : 32
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
المزاج : Tamam
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثانية
الشعبة : عربى
المحافظة : البحيرة
المدينة : حوش عيسى
نقاط : 6033
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 23 يونيو 2010, 2:25 pm

مشكوووووووووووووووووور جدا يا هيكا على المجهود الرائع ده تسلم ايديك
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 23 يونيو 2010, 6:08 pm

نورتنى يانور

ولا يهمك

المهم عندى ارضاء الاعضاء

ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sokr7oda
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 35736
العمر : 38
الجامعة : جامعة الأسكندرية
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : لسه بدور
المحافظة : البحيرة
المدينة : دمنهور
نقاط : 40883
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالأربعاء 23 يونيو 2010, 9:10 pm



ياهيكا ياجامد ياجاااااااااامد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hika
عضو مميز
عضو مميز
hika


ذكر
عدد المساهمات : 1675
العمر : 34
العمل/الترفيه : محاسب تكاليف
المزاج : فيه حاجه ناقصانى
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : خريج
الشعبة : محاسبه
المحافظة : البحيرة
المدينة : دوار دوار دوار
نقاط : 6800
تاريخ التسجيل : 16/02/2009
يوميات المونديال (متجدد) 800341355

يوميات المونديال (متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات المونديال (متجدد)   يوميات المونديال (متجدد) Emptyالخميس 24 يونيو 2010, 2:21 am

ياعم لا جامد ولا حاجه

كله بتوجيهات سيادتك

هههههههههههههههههههه

نورت ياحودا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميات المونديال (متجدد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» مصر على رأس مجموعة في تصفيات المونديال النهائية
» تريكة يلي إبراموفيتش في ختام استفتاء الفيفا لأبرز الغائبين عن المونديال ..............ز
» موقع الفيفا : مصر بين كبار المتعثرين في تصفيات المونديال
» قرعة المونديال تضع المنتخب مع كينيا و فرنسا و الإكوادور
» زامبروتا: علي الجميع الحذر من المنتخبات الإفريقية في المونديال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-الركن الرياضي-۩۞۩» :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: