منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور

مرحباً بك يا زائر - ونرحب بالعضو الجديد محمد ابودوح

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تاريخ/ساعة اليوم : السبت 25 فبراير 2017, 1:57 am


شاطر | 
 

 يا من كنت اظنك انسان .... وداعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HANAN.N.K
عضوة مميزة
عضوة مميزة


انثى
عدد المساهمات : 1703
العمر : 24
العمل/الترفيه : دكتوره
المزاج : هناك كلام لا يقول شيئاً .... وهناك صمت يقول كل شىء
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : شعبة تعليم مفتوح
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 4561
تاريخ التسجيل : 04/04/2010


مُساهمةموضوع: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الإثنين 21 فبراير 2011, 9:36 pm


انت
.. ماذا تكون هل انت حقا انسان هل انت بشر ......تسائلت كثيرا عن ماذا تكون




هل انت انسان ام ...حيوان هائج ..



حتى الحيوان له مشاعر له احاسيسه الخاصة به



اما انت فلا تمتلك اية مشاعر



ماذا تكون ...حطمت فؤادى وتبتسم



هشمت الماضى والحاضر وجعلتنى دمية وضعتها تحت قدميك و تبتسم !!



ماذا .. الم تعد تستطيع الشعور بمن حولك



الم تعد تستطيع الاحساس بأقرب الناس لك



اعمتك انانيتك



انت يا هذا ميت يتنفس التراب



انت صفر فى موسوعة الارقام



انت شىء لا قيمة له ....لا لا لست بشىء انت
لا شىء وانا حسبتك شىء




افق الان يا احمق افق وانظر لما حولك .. انت
منبوذ ..انت نكره




اصبحت بقايا انسان وقلبك شكل لا اكثر يدق
الحسرة داخلك




اصبحت
لا شىء فبدونى لا تقوى على النهوض وبدونى لا تقدر على الاستمرار وبدونى انت
...بقايا فتات انسان








الان اصبحت معدوم والان اصبحت مهزوم الان انت
بلا قيمه فابحث عن غيرى لتلملم بقاياك الكريهه




يا من كنت يوما فارس احلامى ويا من كنت يوما ملكا على عرش قلبى ويا من كنت
يوما كل امنياتى




ابتعد عنى الى اقصى درجة تستطيع الابتعاد عنى
بها




فلو رأيتك بطريقى سوف ابسق بجوارك وامر من
عليك ولن ابالى




ولو اقتحمت مكان انا فيه فربما اتقيأ و اصاب
بالغثيان فقط لمجرد رأيتك




لذا لا تفكر فى الاقتراب من مكان انا فيه ولا
تحاول اللحاق بى




فأنت ورقة محروقة من مذكراتى



وما اكثر اوراق مذكراتى ..



لا تظن نفسك شيئا فانت لا شىء و وداعا يا من
كنت يوما من البشر




ويا من كنت اظنك انسان وداعا الى الابد







..............اهداء خاص لكائن لا اعرف
جنسه .................

HANAN.N.K



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيستا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد المساهمات : 6625
العمر : 25
العمل/الترفيه : Graphic Designer
المزاج : هو حد فاضي للمزاج دلوقتي
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية الآداب
الفرقة : خريج
الشعبة : الآثار
المحافظة : البحيرة
المدينة : ايتاي البارود
نقاط : 9405
تاريخ التسجيل : 03/10/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الإثنين 21 فبراير 2011, 10:09 pm



لا تظن نفسك شيئا فانت لا شىء و وداعا يا من
كنت يوما من البشر



ويا من كنت اظنك انسان وداعا الى الابد





توبك رائع


كلماتك يغلبها الحزن ولكنها


تطرب مسامعنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedqunswa.deviantart.com/gallery/
HANAN.N.K
عضوة مميزة
عضوة مميزة


انثى
عدد المساهمات : 1703
العمر : 24
العمل/الترفيه : دكتوره
المزاج : هناك كلام لا يقول شيئاً .... وهناك صمت يقول كل شىء
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : شعبة تعليم مفتوح
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 4561
تاريخ التسجيل : 04/04/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الإثنين 21 فبراير 2011, 10:38 pm

شكرا نيستا لمرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng:mohamed mahmoud
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
عدد المساهمات : 3773
العمر : 25
المزاج : أحيانا .. يكون اكرام الحب ..دفنه
الجامعة : جامعات خاصة
الكلية : كلية الهندسة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : كهرباء حاسبات و اتصالات
المحافظة : الاسماعيلية
المدينة : الاسماعيلية
نقاط : 6401
تاريخ التسجيل : 12/04/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الإثنين 21 فبراير 2011, 10:50 pm

حرام عليكى يابنتى
اكيد بتهديه لكائن من كوكب تانى
هههههههههههه
بس جميل اوى
تسلم ايدك
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HANAN.N.K
عضوة مميزة
عضوة مميزة


انثى
عدد المساهمات : 1703
العمر : 24
العمل/الترفيه : دكتوره
المزاج : هناك كلام لا يقول شيئاً .... وهناك صمت يقول كل شىء
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : شعبة تعليم مفتوح
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 4561
تاريخ التسجيل : 04/04/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الإثنين 21 فبراير 2011, 11:03 pm

شكرا يا محمد ع المرور الكريم
اسعدنى تواجدك
بس مش من كوكب اخر من نفس كوكبنا والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمرقلبى
مشرفة قسم خمسة لصحتك
مشرفة قسم خمسة لصحتك


انثى
عدد المساهمات : 12211
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلب
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الثالثة
الشعبة : ادارة اعمال


المحافظة : البحيرة
المدينة : فوق القمر
نقاط : 13756
تاريخ التسجيل : 19/10/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الثلاثاء 22 فبراير 2011, 4:39 am

كلمات رائعه
بتعبر عن حقير فعلا
تسلم ايدك














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ليه يا حبيبتي ما بيننا دايما سفر

ده البعد ذنب كبير لايغتفر

ليه يا حبيبتي ما بيننا دايما بحور

أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر

وعجبي
!!!


.
.
.
.



كلما احتجت الى الحب يا صغيرى تذكر انك فى قلبى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HANAN.N.K
عضوة مميزة
عضوة مميزة


انثى
عدد المساهمات : 1703
العمر : 24
العمل/الترفيه : دكتوره
المزاج : هناك كلام لا يقول شيئاً .... وهناك صمت يقول كل شىء
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : شعبة تعليم مفتوح
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 4561
تاريخ التسجيل : 04/04/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الثلاثاء 22 فبراير 2011, 12:11 pm

يا جامد انت يا جامد حلوه حقير دى يا سوسو
شكرا لمرورك الكريم يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YouniS HamdY
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
عدد المساهمات : 28954
العمر : 25
العمل/الترفيه : بدور والله
المزاج : زفت زفت زفت
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : محاسبه وافتخر
المحافظة : البحيرة
المدينة : شيراخيت
نقاط : 31430
تاريخ التسجيل : 06/01/2009




مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الثلاثاء 22 فبراير 2011, 1:21 pm

ياخبر ابيض


ليه بس كل دا

ان شاء الله يكون اتغير مع اللى اتغيرو فى 25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damcommerce.yoo7.com
HANAN.N.K
عضوة مميزة
عضوة مميزة


انثى
عدد المساهمات : 1703
العمر : 24
العمل/الترفيه : دكتوره
المزاج : هناك كلام لا يقول شيئاً .... وهناك صمت يقول كل شىء
الجامعة : جامعة دمنهور
الكلية : كلية التجارة
الفرقة : الرابعة
الشعبة : شعبة تعليم مفتوح
المحافظة : البحيرة
المدينة : المحموديه
نقاط : 4561
تاريخ التسجيل : 04/04/2010


مُساهمةموضوع: رد: يا من كنت اظنك انسان .... وداعا   الجمعة 25 فبراير 2011, 2:41 am

هههههههههههههه لا يا يونس
الناس مش بتتغير
زى ما بيقول المثل
ديل ال...... عمره ما يتعدل
شكرا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا من كنت اظنك انسان .... وداعا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التجارة بدمنهور :: «۩۞۩-ركن المنتديات العامة-۩۞۩» :: القسم العام-
انتقل الى: